كانا الاثنانِ يتسكعانِ معاً لمدة أسابيع ، لقد ذهبوا إلى السينما معًا ، وذهبوا إلى الملاهي معًا ، وفعلوا أشياء كثيرة معًا.خلال أيامِ المدرسة ، كان تشانغبين يذهبُ أحيانًا إلى مدرسة هيونجين ليذهب كلاهما إلى المنزل معًا ، وفي بعض الأحيانِ الاخرى سيكون هيونجين هو من يذهب إلى مدرسة تشانغبين.
اليوم كانَ يوم الاحد ، ولم تكن هناك مدرسة بالطبع ، وكان الصبيانِ يُراسلان بعضهما.
————-
Jinnie
اشعرُ بالممل
هل تريد القدوم إلى هنا؟Binnie
يجب علي الدراسة للامتحان :(
أعني التدرب فلدي امتحان الرقصJinnie
انتَ محظوظ للغاية
يجب عليك الرقص لأجل الاختبار
انا يجب أن أبقى مستيقظًا طوال الليل
واحصلُ على ثلاث إلى أربع ساعات فقط من النوم للدراسة للامتحان
هل يمكنني القدوم لمشاهدة رقصك؟Binnie
لكن بهذا قد تقعُ لي أكثرJinnie
eWBinnie
هههه كان ذلك مجرد تحذير
ولكن نعم يُمكنك القدومJinnie
ياي !!Binnie
حسناً حسنا تبدوا كطفل
احضر معك بعض القهوة من فضلك——————
توقف هيونجين عند نفسِ المقهى حيث التقى هو و تشانغبين لأول مرة شخصياً ، كان المقهى نوعًا ما خاصًا بالنسبةِ لهيونجين منذُ أنَ أحد أفضل الأيام أو الليلة في حياته حدثت به.
نظرًا لأنهُ لم يكن شخصًا يحبُ قهوة و بالكاد يعرفُ أي شيء عن القهوة ، فقد حاولَ أن يتذكر القهوة التي شربها تشانغبين في تلكَ الليلة.
بعد حصولهِ على القهوة ، ذهب إلى منزل تشانغبين ، دون أن يشعر بأي قلق ، دق جرس الباب وفتحتهُ إحدى خادمات تشانغبين.
لم تكن هذه مرتهُ الأولى بِداخل منزل تشانغبين بالطبع و جميع الخادمات يعرفنهُ بالفعل.
"خُذ قهوتك تشانغبين." قال هيونجين عندما دخل غرفة تدريب الرقص الخاصة بتشانغبين.
نعم تشانغبين يمتلك غرفة رقص خاصة به ، ماذا تتوقع من طفل ثري وطفلهُم الوحيد وهو أيضا راقص جيد للغاية هذهِ النقطه مشتركة بينهُ هو وهيونجين.
لا يعلم الجميع أن تشانغبين لديهِ غرفة لتدرب على الرقص ، فقط أصدقاء تشانغبين المقربين بالمدرسة و هيونجين.
"شكرا جزيلا !! أنتَ مُنقذي !!" هتفَ تشانغبين وهو يأخذ القهوة من هيونجين.
أخذ رشفة منها ثم ضحك. " بِالواقع ، توقعت أنكَ ستحضر لي قهوة مختلفة ، كيف عرفتَ أنني أحبُ هذه؟"
"تذكرت للتو القهوة التي تناولتها في تلك الليلة عندما قررنا ان نُقابل بعضنا." قال هيونجين بينما جلسَ مقترباً من تشانغبين ليرفع منشفة تشانغبين ويبدا بمسحِ عرقه بلطف.
"اوه لديكَ ذاكرة جيدة؟ أعتقدتُ أنك تنسى الأشياء بسهولة؟"
"مهلاً ، فقط لأنني نسيتُ شارع منزلي مرة واحدة لا يعني أنني أنسى بسهوله."
"اخرس ، اعترف فقط أنك تنسى بسهوله". اغاضَ تشانغبين هيونجين.
"سوف أنساك إذا كنت تريد". ضحكَ هيونجين ليكمل "أنا أمزح ، لن أنساكَ أبداً."
"هل ستبقى هنا لتناول العشاء؟ والداي قادمان."
"و-والديك؟ همم.."
"لا تخف ، إنهُما لا يعضان الا بعضُهما".
ضحك هيونجين بشدة مرة أخرى وصفع ذراع تشانغبين بشكل هزلي. "جيد ، ولكن لتستمر في الرقص الآن."
"هيا لنرقص معا!" ركض تشانغبين إلى مكبرات الصوت وفتحَ أغنية مألوفة لكلاهُما ، لقد كانت اغنيه قوتسفن.
وقف هيونجين بجانبِ تشانغبين ولكن كان هُناك مساحة بينهما لليرقصا بشكلاً صحيح ، حيث استمرَ كلاهما في الرقص فقط ، وكانت الأغنية من أغانيهُما المفضلة.