10

1.3K 119 34
                                    




التحديث بيكون الثلاثاء و الاربعاء ، ولحين استمتعوا لان من هنا بتبدأ الفعاليات🥺.










لقد مرَ أشهر منذُ تواعدا هيونجين و تشانغبين ، بِنهاية كل أسبوع يذهبون إلى المطاعم لتناول طعام الغداء ويقضون بقية اليوم بِالمركز التجاري أو في الحديقة أو فقط في يحتضونَ بعضهم بِغرفة نومهِم.

عرفَ العديد من الناس عن علاقة هيونجين و تشانغبين وكلاهما تلقى انتقادات من الناس.

قالَ بعضهُم أن بإمكانهم العثور على شخص أفضل ، وأنه يجب أن يكون لديهم حبيبة بدل حبيب.

والبعض الآخر كانَ يدعمهُما قائلين إن السعادة يُمكن إيجادها في أي مكان و عندَ أي شخص.

شعر الاثنانِ بالأذى عند سماعِ النقد في البداية لكنهما سرعان ما تعلموا قبول هذه الكلمات على أنها تحديات لعلاقتهِما ، لقد فكروا في الأمر على أنهُ اختبار ، اختبار مدى حبهِما لبعضهمُا ، ومدى ولائهم ، بدلاً من استخدام النقد لإفشالِ علاقتهم وإضعافها ، استخدماها لتقويتها.

على الرغم من أن كلاهما كانا بالفعل بِعمر التاسعة عشرة ، لكن والديهما مازالا يسمحان لهما بالبقاء في منازلهما.

أخبرَ تشانغبين والديهِ أنه يبحث عن شقة له و هـيونجين للبقاء معاً و وافقوا ، لكنه لم يجد واحدة بعد.

العطلة الصيفية بدأت فعلاً ، وكان الاثنان البحث عن شقة.

"أين كنت تبحث حتى الآن؟" سأل هيونجين تشانغبين.

"بالقريب من حيينِا ، هل يجب أن نذهب أبعدَ من ذلك؟"

"أظن ذلك."

فتحَ هيونجين السيارة وجلس على مقعد الراكب بجانب مقعد السائق حيثُ يجلس تشانغبين.

أثناء القيادة ، كانوا يستمعونَ لبعض الموسيقى ،  يغنون معها تارة و يرقصون معها تارة اخرى.

لكن السيارة اصبحت هادئة فجأة عندما رن هاتف تشانغبين ، شخصاً ما كان يتصل به ، حاولَ هيونجين ان يُجيب المكالمة لـتشانغبين ولكن قبل أن يتمكن من أخذ هاتف تشانغبين ، أخذهُ تشانغبين ورفض المكالمة على الفور صادماً هيونجين.

"لماذا فعلت هذا؟ من كان هذا؟ ماذا لو كان لديه او لديها شيئاً مهم لتقوله؟" قال هيونجين بقلق.

"لا تقلق ، لقد كان أحد زملائي فقط."

"هل كانت فتاة او فتى؟"

"فتاة".

أومأ هيونجين له فقط ، عرف تشانغبين معنى تلكَ ألاماءة.

" مهلاً عزيزي ، أنا أحبك حسنا؟ لا أحد سيحلُ محلك." قال تشانغبين مُمسكاً بيد هيونجين ويثبته.

"أعرف ذلك جيني ، أنا أحبك أيضًا." شاداً على يد تشانغبين.

بعد عدة دقائق من القيادة بِأنحاء المدينة ، رأوا مبنى مع ملصق خارجي يقول إنها شقة للإيجار.

أوقف تشانغبين السيارة فوراً وخرجا كلاهُما منها.

" أ-أهلاً ، هل من أحداً هنا؟ " قال تشانغبين طارقاً باب المنزل.

"ماذا- أوه السيد سُيو تشانغبين!" السيدة عجوز فتحت الباب وابتسمت بمجرد رؤيتها لـتشانغبين.

من الواضح أن السيدة كانت تعرف من هو تشانغبين ولكن لم يكن لدى تشانغبين أي فكرة عمن تكون ، لكنه ابتسمَ لها على أي حال.

" سيدتي هل تعرفينَ من يملكُ هذه الشقة؟" سأل تشانغبين.

"بُني أنا المالكة ، هل ترغبُ بالاستئجار؟ لكن ألا تملكُ قصراً؟"

ضحكَ تشانغبين. "نعم لدي ، لكن أنا وحبيبي  نزغبُ بِمكانًا لكلينا فقط."

نظرت السيدة العجوز لِخلف تشانغبين ورأت هيونجين ، ثم ابتسمت.

تحدثت السيدة العجوز وتشانغبين عن الشقة والإيجار ، بعد حوالي ثلاثين دقيقة ، تم وضع الصفقة.

هيونجين و تشانغبين سينتقلانِ لهناك بالغد ، كان هيونجين متحمسًا ومتوترًا بعض الشيء ، بِالنهاية هو سيغادر منزله و شقيقته بِسن صغير.

لأنهم وجدوا شقة أخيرًا ، عادوا لِمنازلهم لحزم أغراضهم ، أخبر تشانغبين هيونجين أنهُ سيصطحبه غدًا ليذهبا سوياً.

الامرُ سيكون تحديًا صغيرًا لكليهما ، لكنهُما كانوا على يقين من أنه سيكون ممتعاً لكليهما بِنفس الوقت.

الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن