11

1.3K 124 35
                                    




هيونجين وتشانغبين صاروا يعيشون معبعض🥺.










مرت أشعةُ الشمس عبر الستائر لتزعج أعينُ هيونجين ، ممايجعلهُ يستيقظ فاركاً عينيهِ ، ثم رن هاتفه.

___________

07:13 AM

Binnie
سأتي لأقلك عندَ الساعة ٧:٣٠ حسنا؟
عزيزي تأكد من جميع أغراضك جاهزة

Jinnie
حسنا
أنا استيقظتُ لتوي ، سأذهب لتناول الفطور
بيني تأكد من تناول فطورك ايضاًً حسنا؟

Binnie
حسنا جيني ، ألقاك لاحقاً

___________


نزلَ هيونجين الدرج ثم تناولَ فطوره ، غادرت سونغهي بِوقت أبكر مماكانت تفعلُ عادة.

بعد أن أكل هيونجين الإفطار ، قرر أن يأخذَ حماماً.

فِالواقع هو لا يستطيع أن يصدق أنهما كلاهُما بالفعل سَينتقلان لشقة معاً.

هيونجين سأخذ كلبتهُ كامي و تشانغبين سيحضرُ هانا ايضاً منذُ أنهُما خططا لذلك ، قائلاً إن كلابهمُا سيكونونَ بِمثابة أطفالهم.

ضحكَ هيونجين على فكرة انجاب الاطفال مع تشانغبين ، من المستحيل بالطبع ، قال تشانغبين ذات مرة أن التبني ليسَ بهذا السوء لكن هيونجين لم تُعجبه الفكرة ، فحص هيونجين حقائبه مُتاكداً إذا كان كل شيئاً جاهزا ، بينما كان يعيدُ فتح الحقائب ، شعر بِشخصًا ما يعانقهُ مُمسكاً بخصره.

"تشانغبين توقف! إنه يُدغدغ!" حاول هيونجين إيقاف تشانغبين لكنهُ زاد من دغدغتهِ أكثر.

ضحك هيونجين بشدة حيث سقطٍ على الأرض ثم توقفَ تشانغبين ، كان هيونجين يواجه صعوبة بِالتقاط أنفاسه ، بعد أن تمكن من التنفس بشكلاً صحيح ، جلسَ ولكم تشانغبين.

" اللهي لكمتُك ضعيفة." قال تشانغبين ضاحكاً.

"أخرس ، كانت ضعيفة لأنك دغدغتي و كل طاقتي ذهبت بسبب الضحك"

"على الأقل جعلتكَ تضحك"

قلبَ هيونجين عينيهِ بقوة لتشانغبين ثم وقف حاملاً الحقائب ، كان على وشك مغادرة الغرفة عندها أوقفه تشانغبين وأخذَ الحقائب منه للشاحنة.

كان هُناك سائق للشاحنة لذا جلسَ تشانغبين و هيونجين على المقعد الخلفي للركاب ، بينما كان كلاهُما يتحدثُ عن تصميم المنزل ، أمسكوا أيدي بعضهمُا بإحكام.

فجأة ، رن هاتف تشانغبين ، أخرج هاتفهُ من جيبه ليتحقق من المتصل.

"من هذا؟" سأل هيونجين.

"آه لا أحد ، لا تقلق". أجاب تشانغبين.

بعد بضعِ دقائق ، وصلوا إلى الشقة ، نزلوا من الشاحنة وحملوا الحقائب داخل الشقة ، ، غادرت الشاحنة وبدأ الاثنانِ بِإخراج الأشياء من الحقائب لترتيبها.

لم يكن عليهم إحضار الأثاث نظرًا لوجود أرائك وسرير بالفعل ، بدأوا بِغرفة المعيشة ، كنسَ هيونجين الأرض قبل أن يضع تشانغبين سجاد الأرضية.

بعد غرفة المعيشة ، ذهبوا لِغرفة النوم ، وضعوا بعض الستائر و السجاد ألارضي ، كما وضعوا طاولة بجانب السرير ، وضعوا ملابسهم داخل الخزانة.

بعد الانتهاء ، ذهبوا لِغرفة المعيشة ، هيونجين رمى لِجسده كله على الأريكة بينما يتنهد.

"كم الساعة الان تشانغبين؟"

"لقد تجاوزت الثانية عشرة ظهراً بالفعل ، يجب أن نخرج لتناول الغداء ، ليس هناك وقت لإعداده"

"حسنا." قال هيونجين بينما يوقف.

كان على وشك أن إمساكِ مقبض الباب عندها أمسك تشانغبين يده ، نظر لهُ هيونجين مُرتبكاً.

"لماذا نادتني بتشانغبين؟"

ضحكَ هيونجين من السبب الذي جعلَ تشانغبين يبدو غاضبًا جدًا. "آسف بيني." قالها مُقبلاً وجنتينِ تشانغبين.

ابتسم تشانغبين في لهيونجين الذي بادلهُ لدرجة لم يعد بالإمكان رؤية عينيه الهلالية.

ذهب كلاهُما إلى أقرب مطعم لحوم ليأكلوا الغداء هناك ، كلاهما كانَ يشعرُ بالجوع الشديد بعد التجول في المنزل وتنظيف وترتيب كل شيئاً بِمكانه لمدة سبع ساعات تقريبًا.

الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن