08

1.5K 145 250
                                    





كومنتز بين السطور = بارت جديد
(انا عىد الكومنتز يعني تكفى-)
+*من هذا البارت تبدا الفعاليات*













بعدَ ثلاث ايام

Jinnie
أين انت!!

Binnie
انا قادم
سأصلُ هناك خلال دقايق

Jinnie
حسناً

__________________

أغلقَ هيونجين هاتفهُ واضعاً اياه أمامه ، رفع كوبهُ من مشروبِ الشوكولاتة و الفانيلا وارتشفها.

كان يعلمُ أن تشانغبين سيصلُ متأخراً ، متأخراً جداً ، لذلكَ طلبَ لهُ شيئاً ، هو لا يُحب شعورَ التحديق بالهاتف أثناء انتظار تشانغبين.

عطلةُ هيونجين في دايجو لم تَكن سيئة حتى الآن ، زارَ العديد من الأماكن واستمتعَ بكل زيارة.

أشتاقَ والديه كثيرا و قضاء الوقت معهُم جعلهُ يشعر بأنهُ أسعد إنسان على وجهِ الأرض.

بعد عشرينِ دقيقة من احتساءِ مشروبهِ و الحُلم  بِكلاً من دايسكس و تشانغبين ، سمعَ صوتاً لينظُرَ إلى مشروبهِ ورأى أنهُ فارغ.

"لا تقلق ، سأطلبُ لك واحداً جديداً." قال أحدهمُ ساحباً الكرسي أمامَ هيونجين وجلسَ هناك.

كان تشانغبين.

"لقد استغرقتَ وقتًا طويلاً ، أراهن أن حَبيبتُك المستقبلية سوف تنفصلُ عنك لأنكَ تتأخر دائمًا ، ولكن هل ستحصلُ على حبيبة؟"

"كلا ، لأنني سأحصلُ على حَبيب".

ابتسمَ تشانغبين وهو ينظرُ نحو هيونجين الذي لا يزالُ يمسكُ مشروبهِ الفارغ.

"هل علينا ان نطلبَ شيئا؟" سأل تشانغبين.

"أنا لا أعرف. أشعرُ بالشبع."

"أنت حرفياً أنهيتَ هذا المشروب الكبير."

"ماذا؟ لم أعلمُ أنك حلزون بطيء وستتأخر ، كما انني لا أحبُ التحديق بالهاتف."

"أنا آسف حسنا؟ مُتأكد أنكَ لن تطلبَ أي شيئاً؟"

"إلا إذا دفعت أنتَ ثمنها." ضحكَ هيونجين وهو يأخذُ القائمة من تشانغبين  "سأطلبُ ما تطلبهُ انت ، أنا كسول جداً لاختار."

الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن