06

1.5K 159 70
                                    


سوو قررت أتراجع عن قراري مدري لاني حسّيت بالسعادة لانكم تبغون الفيك او ..
















تأثير رقية كبير جداً و خلاني أتراجع عن قراري.؟









المهُم تفاعلوا هاه ؟ خلنا حلوين😉💔.











09:13 PM

Binnie
إذاً
هل كان والداي مُخيفان؟

Jinnie
إنهم لطيفين
على عكسك
يا قطعة القذارة

Binnie
ما الذي فعلتهُ لأتلقى
هذهِ القسوة منك

Jinnie
انت تستحقُ هذا

Binnie
لكن هذا لا يُغير حقيقة أنك تُحبني
أميري الصغير

Jinnie
انا ؟ أحبك؟ من قال هذا؟

Binnie
اللهي فلتعترف فقط


Jinnie
هاهاها اذهب للنوم فقط
لدينا دروس غدًا ، حان دوري للذهاب إلى مدرستك أوه انتظر ، أخبرت والديّ أنني سأخوض امتحان القبول في مدرسة سوبا للعام الدراسي المقبل

Binnie
اوه انت ستنقلُ بسببي؟

Jinnie
اخرس
أريدُ تحسين رقصي
أريدُ أن أكون متدربًا واترسم

Binnie
لدينا نفس الهدف

Jinnie
حقا؟
انها صدفة ثم أنا مُتعب
تصبح على خير

Binnie
فقط قُل أن لديك بعض الأشياء
للقيام بها ولا يمكنك التحدث
معي الآن

Jinnie
لا أنا جاد
جُفني بدأ يُصبحُ ثقيلاً

Binnie
حسنا اذهب للنوم الان
تصبح على خير

————————————-

ابتسمَ هيونجين واضعاً هاتفهُ على الطاولة ساحباً بطانيتهُ مخرجاً دفتر يومياته وقلم من تحت سريرهِ.

كانَ تشانغبين محقاً ، هيونجين رغبَ  فعلًا بفعلِ شيئاً ما ، كان من الوقتُ مبكراً للغاية بالنسبة لهيونجين على أن ينام فيه فهو ينامُ عادة بِمُنتصف الليل.


مرحباً مُذكراتي !!
حسنًا ، قابلتُ والداي تشانغبين اليوم ،لم أستطيع أن أقولَ لا لتشانغبين ، بالطبع كنتُ خجولًا ولكن تبينَ أن والديه لطيفان حقًا ، على عكس تشانغبين تماماً الذي يتمتعَ بشخصية قذرة !! لا انا أمزح إنه محبوب ، لطيف ، ساحر ، وسيم وهناك العديد من الكلماتِ لوصفه ، إنه موهوب للغاية يمكنهُ الرقص ، الراب وايضاً الغناء ، همم ما الذي لا يستطيعُ أن فعله؟ أوه طبخ .. نعم هو لا يمكنهُ الطهي ، إنه لا يعرف حتى كيف يديرُ الموقد ، ولكن على أي حال فإن مشاهدتهُ يرقص مثل مشاهدةِ نزول الملاك ، الطريقةِ التي يتحركُ بها بِكل خطوة ،  عندما تتدفقُ قطرات العرقِ على وجهه ، أقسمُ أنه جذاب للغاية ، ربما كنتُ أحدق به لفترة طويلة ، أعني أنفهُ وشفتاه وعينيهِ والطريقة التي يركزُ بها على كل حركة !! انهُ فقط جذاب للغاية ، ربما كان محقاً ، لقد أخبرتُ والداي أنني سأنتقلُ السنة الدراسية القادمة لمدرسةِ سوبا لأنني أريدُ أن أكون معه وايضاً سوبا مدرسة رائعة على أي حال وسيتحسنُ رقصي أيضًا ، أعتقد أن هذا كل شي لهذا اليوم وداعاً !


وضعَ دفتر يومياتهِ على طاولتهِ ، أطفأ المصباح غارقاً الى أرضِ الأحلام برفقةِ تشانغبين في أفكاره.

الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن