End

1.4K 116 71
                                    




" أنا سعيد ان سونغهي نونا و والدايَ سامحاكَ ، لقد كانوا غاضبين جدًا بِحق ، هذا مُؤسف كنتُ أتوقع أنهم سيصرخون عليك و يقوموا بتمزيقِ وجهك ، لكن .. "

"لكن؟"

"عائلتي طيبه." ضحكَ هيونجين.

"ماذا لو لم يُسامحوك لك؟"

"لن أتوقف عن المُحاولة "

"حقا؟ حتى لو-"

"مهما يحدث ، لن أتوقف ، سأحملُ ثلاثة أكياس ثقيلة بِظهري و امشي لأعلى التل ، و أطعم الخنازير بيدي العاريتين و أنظفُ الحمام بدون أي قفازات أو أقنعة لإرضائهم "

"واو حسنًا إذاً بدءًا من الغد ، ستنظفُ الحمام بشكلاً دائم ، حسنًا؟"

"مهلا ، لا تأخذ الأمر على محملِ الجد!"

" أمزح فقط! ولكن انتظر هل لقد سافرتَ
من كوريا إلى هنا؟"

"لا جيني ، أنا سبحتُ لهنا." قال تشانغبين بسخرية ليضحكَ هيونجين معه.

"من أخبركَ أنني سافرتُ إلى هنا على أي حال؟"

"مينهو ، اعتقدت فعلا أنك كنت في بِمنزله بِذلك اليوم لذلك ذهبت إلى منزله لكنه أخبرني أنكَ هنا في لوس انجليس لذلك أخبرتُ أمي على الفور بحجز طائرة لي وفي اليوم التالي ذهبتُ للمطار لكن رحلتي إلتغت و ستكونُ باليوم التالي لهذا توجبَ علي العودة للمنزل و ها انا الان-"

"توقف توقف فهمت ، لا تكن دقيقًا جدًا ، سوف تُربكني فقط."

أومأ تشانغبين برأسهُ ونظرَ كلاهما إلى السماء ، كانت سماءُ الليل المظلمة مليئة بالنجوم البراقة ، كان الليل جميلاً بِنجومه.

كانت يدا تشانغبين تبحثُ عن يديّ هيونجين حتى وجدتها ، نظرَ هيونجين لتشانغبين وابتسمَ فقط تلك الابتسامة حيثُ تختفي عيناه تمامًا مُكونةٌ هلالاً.

"السماء جميلة ، ما رأيك؟" قال تشانغبين.

"جميلة للغاية ، لا تُقل شيئاً رخيصاً من فضلك.

"هل تعتقدُ أنني كنتُ سأقول أنك أجمل مُستحيل ، أنا الأجملُ هنا."

جلسَ هيونجين قالباً عينيهِ بشكلاً هزلي " مقرف مقرف مقرف ، لماذا وافقتُ على ان أصبحَ حبيبكَ مرة أخرى؟"

"لانكَ تحبني؟"

ابتسمٍ هيونجين " بالطبع أنا أحبُك." قال جالساً بِحضن تشانغبين و يواصلُ التحديق بالنجوم.

" هيونجين عزيزي ، هل تعلمُ ان حينما تكون روحك جميلة تستطيع أن ترى الكون بأسره جميلاً، فلو إلفّتُ حولك ونظرت لنفسك لرأيت أسرار الفرح ومفاتيح السعادة بيدك ، و لكنّني كنتُ غافل عنها لم أُدرك أنكَ مِفتاحُ سعادتي إلا حينما فقدتُك ، أحبك وفقط، وبين أحبك وفقط حبّ آخر لا ينتهي أبداً "







النـــهــايـــة











∘♡༉∘

هنا إنتهت رحلتنا بِفيكِ " الرقم الخاطئ "

مُمتنه للغاية القُراء المُتفاعلون و الصامتون لانكم منحتوا الفيكِ وقتكم و انتباهكم💓.

-مساحة لمشاعركم الخاصة بالرواية-

🎉 لقد انتهيت من قراءة الرقمُ الخاطئ | تشانقجين. 🎉
الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن