الخاتمة& زوجة عشوائية& صابرين شعبان

7.2K 308 51
                                    

الخاتمــــــــــة

عاد أُسوار لغرفة المكتب لذلك المنتظر بعد أن أخذ أماني لغرفتها و طلب من أم حليم لتبقى معها لم يجد داعي ليجعلها تفيق و هذا الرجل هنا فهو  يعرف رد فعلها بالضبط .. هب عصام سائلاً بقلق " هل أماني بخير "
أشار إليه أسوار ليعود للجلوس " نعم بخير  تفضل بالجلوس سيد عصام.. ماذا تحب أن تشرب " 
رد عصام بهدوء شاكرا " لا شيء سيد أُسوار.. هل يمكنني أن أرى يوسف "
قال أُسوار بحزم " ليس الأن  سيد عصام ليس قبل أن نتحدث و تخبرني أين كنت طوال هذه السنوات و تركت زوجتك و طلقتها دون  أن تخبرها لم فعلت ذلك و طلقتها بهذه الطريقة القاسية و حتى لم تفكر يوما بالعودة و السؤال  عن إذا كانت علاقتكم  أثمرت  عن طفل أم لا و الأن  تسأل عن  حال ابنك الذي يبدو أنك للتو علمت بوجوده "
تنهد عصام بحزن و هو يلوم نفسه و ينعتها بالغباء لفعلته و انقياده خلف حديثها له " سأخبرك بكل شيء "

********※
" لن أسمح لك بالهرب مرة أخرى عصام فلتأتي في الحال و إلا أقسم أن أتي بنفسي لأجلبك مربط بالحبال "
أجاب عصام والده " حسنا أبي سأتي في قطار الغد لا داعي للمجيء و اتعاب نفسك من أجلي "

***※
" حبيبتي لن أظل لوقت  طويل فقط عدة أيام سأذهب لأرى قريبي المريض و العودة "
قالت ريهام بإلحاح " لم لا تأخذني معك حتى أتعرف على أقاربك عصام ألم يأن الأوان ليتعرفوا على زوجتك "
رد عصام و هو يحيط كتفيها بذراعه " ليس هذه المرة عزيزتي ربما المرة المقبلة أنت متوعكة لكِ عدة أيام لا أظن أن السفر جيد من أجلك في هذه الفترة "
×
و عليه تركتها و سافرت و لم أخذها معي فلم أخبر أبي أني تزوجتها
رمقه أُسوار بحدة يا له من رجل جبان كان مفترض به أخذها معه و يضعهم أمام الأمر الواقع لا أن يتخلى عنها بهذه الطريقة. " لم طلقتها؟؟! لم تقبل عائلتك "
تنهد عصام بحزن " سأخبرك بالطبع "
****※
كان يمسك بعصاه بكلتا يديه و يجلس في غرفة الجلوس في منزله  ينظر لولده الجالس بقلق  " يموت عمك و لا تأتي لتأخذ عزاه عصام و لا تتصل لتسأل عن حالي بعد موت أخي و تيتم بناته  "
قال عصام  بحزن  " صدقني أبي لم أعرف في حينها لو علمت لجئت  إليك لأكون بجانبك  "
قال والده بحزم  " حسنا و قد عدت يجب أن تتمم  زواجك بحوراء الأن  و قد مر شهرين على وفاة عمك  "
تفاجأ عصام  بحديث والده  " أبي أرجوك  زواج  ماذا ألم ننتهي من هذا منذ سنوات أبي أنا أريد الزواج  بريهام  الفتاة التي  أخبرتك عنها "
ضرب والده الأرض بعصاه بغضب " هل تريد أن تترك ابنة عمك من أجل تلك الغريبة لقد رفض أخي الخاطب تلو الأخر عندما أخبرته أن حوراء لك هل تظن أني سأسمح لك بالتخلي عنها بعد موت أخي و وصيته لي "
قال عصام بصبر " يا أبي إذا كان يأتيها الخاطبين لم لا توافق على أحدهم لا أظن أن حوراء تهتم بالزواج بي "
قال والده بحزم " إذا لم تتزوج حوراء عصام لا تعدني والدك بعد الأن و لا نحن عائلتك لن يكون لك مكان بيننا و لن أدعك تأخذ عزاي بعد موتي  "

زوجة عشوائية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن