"أنتي لم تفهميني.......أريدكِ أن تفهميني قليلاً... لا تستعجلي بحكمكِ عليه.....فأنتِ لم تفهمي ما قلته.."
❃.✮:▹ ◃:✮.❃
"لي دونغهيوك أنا أحبُكَ"
أردفتْ ميسو كلامها و هي تنظرُ في عيني هيتشان...
وهيتشان كانَ يبادلها النظراتُ أيضاً....صمتُ عمَ أرجاءِ المكانِ......
لا أحد يتكلمُ....حتى الرياحُ التي كانتْ تتكلمُ في البدايةِ قد سكتتْ الانِ....."بف...هههههههههههههههههه"
ضحكَ هيتشان بصوتً عاليً جداً......
"لا أصدق هذا....ههههههه"
تابعَ هيتشان كلامه و هو على الوشكِ الموتِ من الضحكِ....بينما ميسو واقفةُ أو أنها متجمدُ من ردةِ فعله....
لمْ تتوقع هذا...."لم يكن يجبُ عليه أن يكونَ مثلَ هذا....."
تابعَ هيتشان كلامه و هو لازالَ يضحكُ...ميسو لمْ تصدقُ هذا......كانتْ بصعوبةً تكتمُ دموعها...
"ماذا......لا تضحكْ فقط كانَ يمكنكَ أن تقولَ أنكَ لا تحبني.....فقط قلْ هذا...."
أردفتْ ميسو و بدأع دموعها تنزلُ على وجهها الناعمُ...."لم يكنْ يجبُ عليه أن يكونَ هكذا....."
أردفَ هيتشان كلامه و لكنْ هذه المرةَ بحدةً و وجهً خاليً من المشاعرْ......."ماذا تقصد ها!؟؟؟هيا لا تخرس أنبحْ و قلْ لي ماذا تقصد؟!!!"
أردفتْ ميسو بفضبً و صراخً ممزوجً مع لئالئ دموعها......"أنتي أخرسي....أنتِ لمْ و لنْ تفهميْ ما هو قصدي....لطالما كنتي حمقاءَ لا تفهمينَ أي شيء.."
أردفَ هيتشان بغضبً وحدةً....و في نهايةِ كلامه قد قبضَ يديه بقوةً...."أحمق.....لستَ أنتَ السبب...بلْ أنا لانني قد أعطيتكَ قلبي....."
أردفتْ ميسو و قد وجهتْ نظراتها الثاقبةُ الى عيني هيتشان مباشرةً....."2017/9/20"
"عنِدماْ تغضبُ الاشجارِ......و منْ حزنها سوفَ تبكي لشهور......عندماْ يكونُ الظلُ مستعداً.... عندما يكونُ الضوءُ برتقاليً.....في ذلكَ اليومُ فقط.....في ذلكَ اليومِ........فقط....."
أردفَ هيتشان كلامه الذي يشبهُ اللغزِ......و هو لازالَ ينظرُ الى عيني ميسو....ويديه في جيبه..."ما هذا.....أنه تاريخُ اليومِ......وأننا في هذه السنة؟"
أردفتْ ميسو كلامها وأزاحتْ عينيها عن هيتشانْ...."يجبُ عليكي أن تفهميها.....لا تبكي.....دموعكِ عزيزةْ عليه....."
أردفَ هيتشان كلامه وقد مرَ بجانبِ ميسو.....و نطقَ أخرَ كلامه بشكلِ همسً لا أحدى سوفَ يسمعها....
أنت تقرأ
هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖
Fantasy"هلْ يمكنكَ أن تعُطينيْ قلبكَ كمِا اعطيتكَ قلبيِ؟" 'يَتمُ التَعديل على الروايةِ' ^𝙎𝙩𝙖𝙧𝙩: 2020/5/8^ ^𝙀𝙣𝙙: 2020/8/7^ #6 - 𝙉𝙘𝙩13/8/2020 #1- 𝙅𝙚𝙣𝙤 22/7/2020 #1- 𝙍𝙚𝙣𝙟𝙪𝙣 17/7/2020 #1- 𝙃𝙖𝙚𝙘𝙝𝙖𝙣 15/6/2020 #1- 𝙅𝙞𝙨𝙪𝙣𝙜 2/6/2020 ...