"هل تعرفينَ ما هو الخريطةُ التي لا يمكنُ للانسانِ أن يقرأها؟"
༶•┈┈⛧┈♛༶•┈┈⛧┈♛
تجاهلوا الاخطاءَ الاملائيةَ...❣🌟
أستمتعوا💮💓
وصلوا جميعهم الى الجامعة....و بما أن نظامَ المدرسةِ قد تغير و أصبحَ توزيعُ الصفوفِ مثلَ العامِ الماضي.... أي أنها أصبحت عشوائيةً.....
"يووووه....مرحباً..."
أردفتْ ريكو للفتياتِ الجالساتِ في الكافيتريا..."فتيات....بما أن الجميعَ قد أجتمعَ....أريدُ أخباركم بشيءً...."
نطقتْ آثي بتوترً بينما تجاهلَ الجميعُ ريكو....و قد أحمرَ وجهها قليلاً..."ماذا؟؟"
نطقتْ ريكو و فمها مليئ بالطعامِ..."أظنني...قد وقعتُ بحبِ رونجين!!!"
نطقتْ آثي وهي تضمُ رأسها بخجلً......لمْ يظهرنَ الفتياتُ أيَ ردةِ فعلً.....و هذا ما جعلَ آثي منصدمةً قليلاً.....لانها لم تتوقعَ هذا الصمتُ....
"ماذا؟!لماذا أنتنَ صامتاتْ..؟"
نطقتْ آثي و هي لازالتْ لا تصدقُ هذا الصمتُ... فهذا ليسَ من عادتهم......"ماذا؟أنتِ الانَ لاحظتي أنكِ تحبينَ رونجين؟الانَ على ما أعتقدُ أن الكلَ في الجامعةِ يعرفُ أنكِ تحبينه.... بسببِ تصرفاتكِ الواضحةُ...."
نطقتْ جوى بأبتسامةً وتنظرُ الى آثي بنظراتً خبيثةً...قلبتْ آثي عيناها عل نظرةِ جوى....و تجاهلتها أيضاٍ... ونطقتْ "حسناً بما أنكم تعرفونَ هذا....ماذا أفعلُ..؟"
"أعترفي له"
نطقت ميسو ببساطةً و هي تشربُ العصيرُ..."ماذا!!!!هل أخطئتُ في شيء!!!لماذا تنظرنَ الي هكذا!"
نطقتْ ميسو مجدداً بعدما رأت أن الفتياتُ ينظرنَ اليه نظرةً مليئةً بسخريةِ....بدأت يونا بالضحكِ لان الصمتَ و النظرةُ كانتا مضحكينِ في هذه لحظةِ....
بعدَ جولةً من الضحكِ....بدأت ريكو بالكلامِ....
"أممممم.....في الحقيقةِ ما تقوله ميسو صحيح بالنسيةِ الي أنا.....لماذا لا تعترفينَ له....؟؟؟""آه....وكيفَ أعترفُ و هي موجودةُ..."
نطقتْ آثي و وضعتْ رأسها على الطاولةِ..."من؟"
نطقتْ ميسو بعد أن ذهبت و رجعتْ ومعها عصيرُ أخرُ.."من!!!من!!! ومن غيرها برأيكِ!!!"
نطقتْ آثي بصراخً متصنعةً الغضبِ...
أنت تقرأ
هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖
Fantasy"هلْ يمكنكَ أن تعُطينيْ قلبكَ كمِا اعطيتكَ قلبيِ؟" 'يَتمُ التَعديل على الروايةِ' ^𝙎𝙩𝙖𝙧𝙩: 2020/5/8^ ^𝙀𝙣𝙙: 2020/8/7^ #6 - 𝙉𝙘𝙩13/8/2020 #1- 𝙅𝙚𝙣𝙤 22/7/2020 #1- 𝙍𝙚𝙣𝙟𝙪𝙣 17/7/2020 #1- 𝙃𝙖𝙚𝙘𝙝𝙖𝙣 15/6/2020 #1- 𝙅𝙞𝙨𝙪𝙣𝙜 2/6/2020 ...