◖Twenty-one◗JxR

585 40 12
                                    

"لا شيءَ يستحقُ أن تقعَ من أجله....سِوى نفسكَ التي أهملتها بيدكَ أنتَ....."

✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*


أستمتعوا🌱💚




















في غرفةً ما.....الغرفةُ التي تحولتّ الى أسطبلِ الاحصنَ......هناكَ فتاةُ تنهدتّ للمرةِ الالفِ....
لانَ الامتحاناتِ النهائيةِ على أبوابه....و يجبُ عليهم أن يقرأ جيدً.....

الامتحاناتُ تبدأ بعدَ شهرً تقريباً.....الكلُ كانَ يريدُ النجاحَ....من أجلِ أن لا يروا نفسَ الكتابِ العامَ المقبلِ....

"لماذا لا ننجحُ فحسبُ....ففي النهايةِ السنةُ الاخيرةُ مهمُ أكثرَ من باقي السنواتِ...."
تحدثّ ريكو مع نفسها و هي في وسطِ رزمً عديدةً من الاوراقِ و الكتبِ.....بالاضافةِ الى أنَ البابَ كانَ مقفلً عليها من أجلِ أن تقرأ جيدً....

"أريدُ أنَ أرى أصدقائي...لمّ أراهم منذُ مدةً طويلةً..."
تكلمتّ ريكو مع الحائطِ بحكمِ أنه لا يوجدُ أيُ شخصً معها.....

"و.....لمّ أرى جينو أيضاً.....هل هو بخيرً....؟"
بدأت ريكو تتقلبُ بالسريرِ مع الوسادةِ....و هي تتذكرُ وجه جينو الوسيم.....

لكنها توقفتّ فجاءةً......و نهضتّ بسرعةً و ذهبتَ الى حيثُ مكانِ كتبها.....

"يجبُ عليه أن أقرأ جيدً....من أجلِ أن أنجحَ في هذه السنةِ....و أكونَ مع جينو في السنةِ المقبلةِ!!!"
ضربتّ خديها بيدها بخفةً.....من أجلِ أن تنهضَ ضميرها و تكملَ الدراسةِ....

بعدَ 5 ساعاتً تقريباً....وبينما لاتزالُ ريكو تستمرُ في الدراسةِ.....سمعتّ صوتَ قفلِ البابِ ينفتحُ....

فتحَ البابِ....و كانَتّ أمَ ريكو.....قد أحضرتّ لها بعضً من الكعكِ و العصيرِ....بأبتسامتها الحنونةِ...

"أستريحِ لليومِ عزيزتي....لقد كنتِ تبذلينَ جهدكِ كثيرً في الايامِ السابقةِ....و اليومَ حتى....لذلكَ خذي هذا اليومَ لكي كرأحةً...."
وضعتّ أمها أمامها الكعكَ و العصيرَ.....و ربتت على رأسها....ريكو بالطبعِ أنفجرتّ سعادةً وهي تسمعُ كلامَ أمها هذا....أخيراً سوفَ تستريحُ...

"شكراً لكِ أمي...."
أعطها ريكو أبتسامةً كبيرةً و ظريفةً....

"كيفَ حالُ حبيبكِ؟!"
قالتّ أمها بينما كانتّ تجلسُ بجانبها...

"أي حبيبً يا أمي؟!!!"
أختنقت ريكو وهي تتناولُ الكعكةَ.....

"ماذا؟!"
قالتّ أمها بعدما كانتّ تعطيها العصيرُ...

هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن