◖Six◗HxM

664 44 70
                                    

"أريدُ أن تلتقي أنفاسناْ ببعضها......أريدُ أن يكونَ نفساً واحداً....."

♩✧♪●♩○♬☆

"هل يمكنني الجلوسُ هنا؟"
أدرفَ شخصُ موجهً كلامه الى يونا و ميسو...

صدمةً بعدها صمتُ.....
يونا و ميسو في صدمةً......توقعوا نهايةَ العالمِ ولم يتوقعوا هذا.....

"ا- أجل يمكنكم ت تفضلوا...."
أردفتْ يونا بتعلثمً لانها لمْ تصدقُ من يطلبُ منهما الجلوس هنا....

"آه شكرا~"
أردفَ هيتشان كلامه وهو يبتسمُ.....كان معه جينو و جايمين....يبدوْ أنهم لم يجدوا مقاعدَ....كان هناك مقاعدُ قد حجزوها يونا و ميسو لصديقاتهنَ...وأيضا ثلاثُ مقاعدَ أخرى شاغلَ....

جلسوا كلاً من جايمين و جينو و هيتشان...وكان الترتيبُ كالتالي......جايمين كانَ مقابلاً ليونا...بينما هيتشان جلسَ بجانبِ ميسو...اما جينو فقد جلسَ بجانبِ جايمين وبجانبِ جينو الايمن مقعدً فارغُ...

"المكانُ أصبحَ مزدحماً جداً..."
أردفَ جايمين موجهً كلامة للجميعِ...لكنه كانَ ينظرُ الى شخصَ معينً.....

"آه أجل يبدو أن هناكَ الكثيرينَ من سجلوا بمدرستنا هذا العامِ...."
أردفتْ ميسو كلامها وهي كانتْ تقرصُ يونا من تحتِ الطاولةِ لانها كانتْ منشغلةَ بالاكلِ أكثرَ من الكلامِ..... هي بدتْ كانها تستحمُ من كثرِ ما هي متوترً....

"مرحب......"
من بعيداً أتت كلاً من آثي و جوى و ريكو...نطقتْ ريكو ولكنها لم تكملُ كلامها لانها صدمتْ من المنظرِ... ليسَ هي فحسبِ بل الفتاتانِ أيضاً....

أجل كلُ من يرى هذا سوفَ يصدمُ.....عصابةُ الامراءِ جالسونَ معكَ في نفسِ المقعدِ....فقط تخيل هذا!!!

"آه مرحباً تفضلي وأجلسي...."
ردَ جينو عليها وأشارَ الى المقعد الذي بجانبه.....هو معتادةُ على الصدماتِ.....حتى أن والدته عندما تراه كلَ صباحً تصدمُ من وسامته......

"آه..........حسناً...."
نطقتْ ريكو بهدوءً....لكنَ في داخلها كلُ مشاعرها تتحاربُ مع بعضهن البعض.....كانتْ تحاول بجدً من أجلِ أن تكتم أبتسامتها.......

جلستْ ريكو بجانبِ جينو و جلستا كلاً من آثي و جوى بأمكنهما.....آثي جلست مقابلَ ريكو وهي تنظرُ لريكو لنظراتً لا يعرفها الا الفتياتُ...

بادلتْ ريكو تلكَ النظرةِ...وكانتْ تكتمُ ضحتكها بصعوبةً.....و الفتياتُ أيضاً كنْ يكتمنَ ضحكتهنْ...لان الموقفُ بحقً كانَ مضحكً....

هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن