~Nine~MxJ

622 43 25
                                    

"أريدُ أن أكونَ أولَ شخصاً من يخطفُ قلبكِ.....
سوفَ أخطفه....وأجعله ينبضً بأسمي.....
سوفَ أكله....سوفَ أحطمه..."

**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚

بدأ مارك بتقدمِ نحوى جوى.....و جوى متجمدةُ في مكانها........

أصبحت المسافةُ بينهما أقلَ.....ثم أقلَ من قبلَ.....
الى الان تقابلَ كلاهما.....وكانَ هناكَ مكانُ ضيقُ فقط يمر منه الهواء.......

"مارك مالذي تفع......"

صوتُ اغصانِ الاشجار التي ترقصُ على نسماتِ الرياح قد بدتْ وكأنها لحنُ.....

بدأ مارك بمسحِ أطارفِ أصابعه على عنقِ جوى....

"لقدْ كانَ هناكَ ورقةً عليكِ...."
أردفَ مارك و هو ينظرُ الى عيني جوى كأنه سوفَ يقتلعهما في أيِ لحظةً.....

"آ........آه...ش.....شكرا لكَ...."
أرفتْ جوى و أنفاسها بدأت تتسارعُ أكثرَ.....وقلبها لم يساعدها حيثُ أنها سوفَ تتوقفُ في أيِ لحظةً.....
بسبب أن مارك كانَ قريباً جداً...جداً من جوى.....

"أمزح......."
أردفَ مارك بأبتسامةً صغيرةً.....و بعد لحظاتُ.....عيناه بدتْ حادةً للغايةِ و هو ينظرُ الى جوى......

أمسكَ مارك جوى من عنقِها و جذبِها نحوه بسرعةً كبيرةً.........وأمسكَ يده الاخرى بوجهِ جوى.....

أنفاسهما أختلطْ......باتىْ من الصعبِ التمييزُ بينَ نفسهما.....

بؤبؤةُ جوى أصبحتْ كبيرةً للغايةِ.......صادمةُ ن الذي جرى هنا..........

غيرَ مارك مكانَ يده الاولى التي كانت على عنقِ جوى...و نقلها الى خصرها.....و أمسكها بشدةً هناكَ حيثُ أنَ جوى قد تألمة قليلاً....

قبلةُ صغيرةُ ممزوجاً بالشوقِ و الحماسِ......
مارك أغمضَ عينيه من أجلِ أن يستمتعَ بهذه اللحظةِ....بينما جوى لازالتْ منصدماً من هذا الامرِ.... لم تتوقع هذا أبداً......لكنها سرعانَ ما أغمضتْ عينها من أجل أن لا تفوتَ هذه اللحظةِ فهي نادرةُ للغايةِ....

طالتْ القبلةُ عدةً دقائقً.......كانَ الاثنانِ يشعرانِ بمشاعرِ بعضهما البعضِ......الاثنانِ كانَ يشعرانِ أن الوقتَ قد توقفَ.....تمنياْ أن لا تنتهي هذه اللحظةِ....

أبتعدَ مارك شيئاً فشيئاً عن جوى......و قد نظرَ بنظرةً هادئةً وقاتلةً بنفسِ الوقتِ الى جوى.....جوى أيضاً بادلتْ مارك النظراتُ و كانَ وجهها محمراً كثيراً....

هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن