~Eleven~JxR

628 41 8
                                    

"شُكراً لاِنكَ نَظرتَ اليَ"
"لانكَ نظرتَ الىْ ما في داخِليْ....."
"وليسَ الىْ ما في خارجي....."
●○●○●○●○●○●○●○●○

أستمتعوا🎋🍨💙

فوت+تعليق=تنزيل البارت بشكل أسرع و تقديراً لجهودي🍬❣





















نهضتْ ريكو من أجلِ يومها....لكنها لمْ تعرفُ ماذا ينتظرها في هذا اليومِ وماذا ينتظرها من مفاجاءتُ........

نهظتْ و ذهبتْ الى أمامَ المراءةِ....
ذهبَ كلُ حماسها في ومضةً واحدةً...

لمستْ وجهها بأطرافِ أصابعها....
تلاشى بريقُ عينياها شيئاً فشيئً....
أنزلتّ يدها كأنَ روحها قد رحلتْ....

"من الصعبِ أن تستيقظَ و ترى نفسكَ و لازلتَ بهذا  القبحِ لمْ تتغيرَ أبداً...."
نطقتْ ريكو بنوعً من الحزنِ و فقدانِ الاملِ.....

"هيا يا بيكو الافطارُ جاهزُ..."
نطقتْ روليت و هو تنظرُ الى ريكو بحزنً...
"هيا.....هيا....تعالِ المراءةُ غبية و حمقاء لا تهتمي لها...."
أكملتْ روليت كلامه بمرحً وهي تسحبُ يدَ ريكو...
نعم روليت تعرفُ ما تفكرُ به ريكو....هذا يجعلها حزينة....تحاولُ جاهدةً أن تبعدَ مثلَ هذه الافكار عن عقلِ ريكو....

أبتسمت ريكو لها.....و لحقت بها....رغم المشاكلِ التي تحدثُ بينهما....الا أنهما في النهايةِ أختانِ تحبانِ بعضهما....

تناولتْ ريكو الافطارَ بشكلً عادي....و ذهبتْ تستحمُ... و لبست ملابسها التي كانتْ عبارةً عن بطلونً جينز اسودُ اللونِ و تيشيرت أبيضُ من دونِ أكمامً و لبست فوقها سترةً من جينز أسودُ اللون أيضاً عليها زخارف وكذلكَ نفس الحالِ مع البطلونِ.....

ريكو كانتْ تحبُ كل شيءً ملائم للاخرِ..... تحبُ أن تلائم ملابسها مع بعضها....

و ربطتْ شعرها على شكلِ ذيلِ حصانً....و وضعت القليلَ من أحمرِ الشفاهِ....هي لا تحبُ وضع المكياجِ تعتقدُ أن المكياجَ يجعلها أكبرُ من عمرها....

خرجتْ من المنزلِ ومشت قاصداً الذهابَ الى الجامعةِ.....عندما كانت تكادُ إن تصلَ الى التقاطعِ...

وجدتْ هناكَ شخصُ ما كانَ يلبسُ الكاب على رأسه.....كانَ يلبسُ نفس ملابس صديقُ ريكو لذلكَ أعتقدتْ أنه هو.....

أبتسمتْ ريكو بخبثً.....و خطرَ على بالها فكرةُ متهورةُ....لمْ تكنّ تعرفُ بسبب تهورها سوفَ تفعلُ شيئاً لمْ تكنْ سوفَ تفعله حتى في الحلمِ....

هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن