" لم تعدُ الحافةَ مخيفةً سقَطنا منهاْ مراراً
وبشكلً مملً...."✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*
تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🍬❣
أستمتعوا🌱💚
كانتّ يونا في غرفتها.....و كانتّ تخرجُ بعضً من ملابسها الشتويةَ....على حكمً أن الشتاءَ قد فتحَ أبوابه بعدَ مرورِ وقتً طويلاً.....
الابتسامةُ كانتّ تشقُ وجهها......فهي كانتّ تكرهُ المشاريعَ.....و لكن في ذلكَ اليومِ أحبته كثيرً....
رغمَ أنها و جايمين كانا في مجاميعَ مختلفةً....
الاَ أنها قد التقتّ به في الطريقِ الى المتجرِ...وطلبَ منها المساعدةَ في مادةِ علمِ الاجتماعِ فأنَ جايمين سيءُ في هذه المادةِ...
لذلكَ قد تقوت علاقتهما بعدَ أن اعطى جايمين رقمه لها.....و كانا يتواصلانِ بشكلً دائماً....و حجتهما هو الدراسةِ.....
بينما كانتْ تتذكرُ كلَ هذا.....دخلتّ اختها الى غرفتها...نعم هي دعتّ نفسها بنفسها الى هنا... و أستلقتّ على السريرِ......
أعتادتّ يونا على هذا الشيءِ.....بدأتّ أختها تعبثُ بهاتفِ يونا و لم تدعَ تطبيقً الا و دخلتهُ....
"لا تعبثيّ كثيراً بهاتفِ.....و تمسحينَ الصورَ مثلَ المرةِ السابقةِ....."
وجهةّ يونا كلامها لاختها كيوي المستلقيةَ..."نعم....سوفَ أحرصُ على أن لا أمسحها هذه المرةَ..."
قالتها بنبرةً هادئً ممزوجةً بسخريةً...."سوفَ أذهبُ لاستحمَ قليلاً....."
قالتّ يونا بعدما أنتهتّ من ترتيبِ ملابسها....و التي سوفَ تكونُ في أماكنِ مختلفةً في الايامِ القادمةِ..."حسناً......."
أبتسمتّ كيوي أبتسامةً خبيثةً....و كانها كانتّ تنتظرُ فرصةَ دخولها الى الحمامِ....بينما أخذتّ يونا ملابسها و ذهبتّ الى الحمامِ....
كانتّ كيوي تراقبها بنظراتها الى أن دخلتّ الى الحمامِ...ذهبتّ كيوي الى الرسائلِ الموجودةِ في هاتفِ يونا..
وجدتّ الشخصَ المطلوبُ و بدأتّ بتنفيذِ خططتها....بعدَ مدةً خرجتّ يونا من الحمامِ.....و توجهتّ لغرفتها...و رأتّ أنَ كيوي قد ذهبتّ بالفعلِ....
كانتّ يونا في كلِ مرةً تخرجُ من الحمامِ تعبثُ بهاتفها...لكنّ هذه المرةَ لم تعبثّ بها من أجلِ أن تعرفَ بمصيبةِ التي فعلتها كيوي....
أنت تقرأ
هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖
Fantasy"هلْ يمكنكَ أن تعُطينيْ قلبكَ كمِا اعطيتكَ قلبيِ؟" 'يَتمُ التَعديل على الروايةِ' ^𝙎𝙩𝙖𝙧𝙩: 2020/5/8^ ^𝙀𝙣𝙙: 2020/8/7^ #6 - 𝙉𝙘𝙩13/8/2020 #1- 𝙅𝙚𝙣𝙤 22/7/2020 #1- 𝙍𝙚𝙣𝙟𝙪𝙣 17/7/2020 #1- 𝙃𝙖𝙚𝙘𝙝𝙖𝙣 15/6/2020 #1- 𝙅𝙞𝙨𝙪𝙣𝙜 2/6/2020 ...