"نحنُ مدينونَ بالحبِ....لكلِ من جعلنا نبصرُ شيىءً جميلاً في أنفسنا حينَ أوشكنا على الانطفاءهِ..."
**✿❀ ❀✿****✿❀ ❀✿**
تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🍬❣
أستمتعوا💚🌱
"أبتعد عنها أيها النذلُ...."بعيونً دامعةً نظرتّ جوى الى المتكلمِ..... و قد كان....
"مارك....."
قالت جوى بينما الدموعُ لازالتّ على وجهها...الفرحُ طغى على قلبها لانَ هناكَ شخصُ سوفَ يساعدها.... كانَ لا بأسَ معها بأي شخصً....و لكنَ هذا الشخصَ كانَ مارك....لم تتوقعَ هذا...."ما دخلكَ أنتَ أيها النكرَ؟"
قال كوما هذا الكلامَ و أدخلَ يديه في جيوبِ بنطاله...أرادتّ جوى أن تتحركَ و تتجهَ بناحيةِ مارك...لكنَ كوما لاحظَ هذا و قال "لا تتحركِ..."
و قدّ وجهَ نظراتً مرعبةً تجاه....و هذا ما جعلَ جوى ترتعبُ ولا تتحركُ و تبقى ساكنةً في مكانها....أطلقَ مارك ضحكةً خفيفةً....مما لفتَ أنتباه كوما له...
"آه حقاً؟لحظةً واحدةً....منذُ متى كانَ للحيواناتِ رأي؟"
كانتّ لا تزالُ الابتسامةُ على وجهِ مارك....لاحظَ مارك تجهمَ وجهِ الاخرِ.....بدأ مارك التقدمَ شيئاً فشيئاً حتى أصبحَ مقابلً لكوما....
جوى كانتّ تشاهدُ فقط ما يحدثُ قد يكونُ حدثً لنّ يتكررَ؟
أستمرَ مارك بالاقترابِ منه....الى أن وصلتّ شفاهه على أذنِ كوما و قد قالَ له شيىءً ما.... مما دفعَ كوما الى الارتجافِ و قد أبتلعَ ريقه.....
رجعَ مارك الى مكانه و وضعَ كلتا يديه على كتفي كوما و قال و هو مبتسمُ "الانَ أذهب و لا تريني وجهكَ مرةً أخرى......"
نظرَ كوما الى جوى بنظرةً غيرِ مفهومةً....
"الى اللقاءِ....."
قالها و هو ينظرُ الى جوى....و بالفعلِ قد ذهبَ و أختفى وراءَ البابِ....."هل أنتِ بخير؟!"
وجهَ مارك كلامه لجوى بوجهً قلقً...."مالذي قلتَ له؟!"
وفقتّ جوى و نظفتّ بنطلونها من الترابِ...."لا شيءَ....لا تهتمي....هل أنتِ بخيرً؟!"
"نعم أنا بخير....لا أعرفُ ماذا أقولُ لكن...شكراً جزيلاً لكَ....لقد أتيتَ في الوقتِ المناسبِ..."
أنت تقرأ
هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖
Fantasy"هلْ يمكنكَ أن تعُطينيْ قلبكَ كمِا اعطيتكَ قلبيِ؟" 'يَتمُ التَعديل على الروايةِ' ^𝙎𝙩𝙖𝙧𝙩: 2020/5/8^ ^𝙀𝙣𝙙: 2020/8/7^ #6 - 𝙉𝙘𝙩13/8/2020 #1- 𝙅𝙚𝙣𝙤 22/7/2020 #1- 𝙍𝙚𝙣𝙟𝙪𝙣 17/7/2020 #1- 𝙃𝙖𝙚𝙘𝙝𝙖𝙣 15/6/2020 #1- 𝙅𝙞𝙨𝙪𝙣𝙜 2/6/2020 ...