◖Twenty-Four◗

780 46 67
                                    

•'The End Of The Dance•'

✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*


"هيااااا لقد أوشكنا على الوصولَ!!!"
صرخَ جايمين على التي خلفه....كانتّ تلتقطُ أنفاسها..

"جايمين.....ب...بحقِ السماءِ متى نصلُ.."
قالتّ يونا كلامها بتقطعً.....

"ألانَ...."
أبتسمَ جايمين لها...و أرتدَ صوتُ جايمين مشكلاً الصدى....ونظرَ على المنظرِ الذي أمامه....
جايمين سحبَ يونا وراه فيما سبقَ من أجلِ أن يأخذها الى المنحدرِ....حيثُ أنَ هذا المكانَ يصدرُ الصدى.....

وضعتّ يونا يدها على الحاجزِ و أصبحتّ تتأملُ المكانَ أيضاً بعدما ألتقطتّ أنفاسها....

"المنظرُ جميلُ جداً هنا....."
يونا صرختّ بهذه الكلاماتِ.....و أرتدَ صدى صوتها في المكانِ.....فعلَ جايمين المثلَ....حيثُ أنهم قالوا بعضً من الجملِ و الكلماتِ بصوتً عاليً...من أجلِ أن يسمعوا صدى صوتهم.....

"أحبكِ....هل تقبلينني كحبيبً لكِ؟"
ألقى جايمين هذه الكلماتِ في الهواءِ...و أرتدَ هذه الجملةً مرةً أخرى و أخرى.....

نظرتّ يونا أليه......موسعةً عينيها....و تبلعُ ريقها تارةً و ترطبُ شفاهها الجافةُ تارةً أخرى...

نظرَ جايمين أليها بنظراتً ثاقبةً.....و قد صنعَ تواصلً بصريً معاها.....و كأنه يقولُ لها بنظراته 'أذا لم توافقينَ سوفَ أخذكِ غصباً'.....

رفعتّ يونا سبابتها نحوها....أي تعني أنَ هذه الكلماتُ لها؟! أومئَ جايمين لها بهدوءً ونظراته لازالتّ عليها..

"أحمق...."
تعجبَ جايمين من ردِ يونا....حاولَ التكلمَ لكنَ يونا قاطعته من أجلِ أن تكملَ كلامها.....
"من قد رفضكَ ها؟!"

ضحكَ جايمين ضحكةً عاليةً....و ظهرتّ أسنانه التي تشبه الارانبَ.....أقتربَ من يونا بسرعةً و سحبها من خصرها.....و جعلَ ظهرها ملتصقً بالحاجزِ....

"أتسمحينَ لي أن أسرقَ قبلتكِ الاولى؟!"
حاولتّ يونا اجابته....لكنَ جايمين لم ينتظرُ....و أنما بدأ بقبيلها....بما أنها كانتّ قبلتها الاولى....كانتّ القبلةُ لطيفةً و هادئةً في البدايةِ....لكنَ جايمين طمعَ في المزيدِ....قربَ جسمها أكثر منه بحيثُ أصبحا متلاصقينِ تمامً....و مسكَ بعنقها من أجلِ أن لا تفلتَ منه....و بدأ باللعبِ داخلَ فمها......


بعدَ أن انتهيا من القبلةِ....كانَ جايمين يتكئُ على جذعِ الشجرةِ.....بعدَ أن رسلَ رسالةً الى شخصً ما....
و كانتّ يونا تجلسُ بينَ سيقانه و تمسكُ يده.... بينما هو يضعُ وجهه على رأسها....و يشمُ رائحةَ شعرها....

هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن