"في بعضِ الاحيانِ أتمنى أن افقدَ ذاكرتي.... لأنني تعبتُ....و لكي يقدرونَ وجودِي أكثرَ...."
✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*
تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🍬❣
أستمتعوا 🌱💚
لمّ تعلمّ يونا الى أينَ سوفَ يأخذها جايمين....لكنَ هذا لا يهمُ الانَ....المهم الانَ هو أنها مع جايمين....
بعدَ جولةً من الكلامِ و الضحكِ.....و الطريقِ الطويلِ...
و صلوا الى وجهتهم تقريباً....توقفتّ المحركاتُ عن العملِ....و توقفتّ السيارةُ أمامَ مطعمً تقليديً يبدو أثريً.....
فتحَ جايمين البابَ و خرجَ منها بسرعةً بدافعِ أن يفتحَ البابَ ليونا....لكنَ يونا سبقته و فتحتّ البابَ بنفسها.....
أبتسمَ جايمين على ذلكَ....حيثُ أنَ يونا أفسدتّ خطتته ولحظته الرومنسيةَ...
مشى جايمين بأتجاهِ البابِ الامامي و يونا كانتّ خلفه....دخلا الى المطعمِ....المطعمُ كانَ شبه فارغً غيرَ عجوزً جالسٌ في أحدى المقاعدِ و لوحده...و كانتّ هناكَ أمراءةُ طاعنةٌ في السنِ تجلسُ خلفَ طاولةِ الاستقبالِ.....
أبتسمتّ أبتسامةً كبيرةً عندما رأت جايمين يذهبُ تجاهها....
"أوه،جايمنشي لقدّ مضى وقتُ منذُ أن أتيتَ..."
قالتّ المسنةٌ بأبتسامةً لا تفارقُ وجهها..."نعم يا جدتي.....كنتُ مشغولً ببعضِ الامورِ..."
أمسكَ جايمين يدَ المسنةُ و قبلها بكلِ رقةً....
كانتّ يونا تتابعُ هذا الموقفَ....و قد زادَ أحترامُ يونا لجايمين بعدَ هذا.....و أبتسمتّ للاطافته معَ المسنةِ..."أومو أومو....جايمين خاصتي أصبحَ أكثرَ وسامةً..."
وضعتّ يدها على خدها و قالتّ هذه الكلاماتِ....
لاحظتّ الجدةُ يونا أخيراً....بعدَ أن أحستّ يونا أنَ الجدةٌ تنظرُ أليها... أنحنتّ لها مع أبتسامةً لطيفةً..."من هذه الفتاةُ؟!أنتَ أبداً لم تحضرُ فتاةً معك...الشخصُ الوحيدُ الذي يأتي معكَ هو جينو!!!هل هي حبيبتكَ؟أذا لا لا تكنّ أحمقً و تضيعها أتفهم!!"
قالتّ الجدةُ هامسةً لجايمين الذي أبتسمَ بخجلً..
"واعدها أنها فتاةُ جيدةُ...كما أنَ حسَ الجداتي لا يخطئُ أبداً....."
أكملتّ كلامها بفخرً...."جدتي!!!!!!حسناً حسناً.....سوفَ أذهبُ الى الاعلى.....أريدُ الطبقَ الرئيسي لليومِ...."
مسكَ جايمين خدي الجدةَ و قرصها بلطفً و ودعها..
نظرَ الى يونا و أشارَ لها أن تتبعه...
أنت تقرأ
هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖
Fantasy"هلْ يمكنكَ أن تعُطينيْ قلبكَ كمِا اعطيتكَ قلبيِ؟" 'يَتمُ التَعديل على الروايةِ' ^𝙎𝙩𝙖𝙧𝙩: 2020/5/8^ ^𝙀𝙣𝙙: 2020/8/7^ #6 - 𝙉𝙘𝙩13/8/2020 #1- 𝙅𝙚𝙣𝙤 22/7/2020 #1- 𝙍𝙚𝙣𝙟𝙪𝙣 17/7/2020 #1- 𝙃𝙖𝙚𝙘𝙝𝙖𝙣 15/6/2020 #1- 𝙅𝙞𝙨𝙪𝙣𝙜 2/6/2020 ...