~Twelve~

585 41 3
                                    

"هلّ يمكنكَ جعلَ قلبكِ موطنً لي؟...."

✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*


ملاحظة:ذا البارت مخصص لاحد الكوبل برواية بس مراح اكولها حتى لا تفسد المفاجاءت الي بالبارت😝

أستمتعوا🎋🍨💙

فوت+تعليق=تقديراً لجهودي و تنزل البارت بشكل أسرع🍬❣






























"هل أحظرته؟؟؟؟وكم سعره"

"نعم....لقد أحظرته......سعره 90 ***....."

"لماذا هو غالي!!!!"

"ماذا هذه أسعارُ الكوكايين.....كما أن الحصولَ عليها في مثلِ هذا الوقتِ صعباً للغايةِ....."

شهقتْ ريكو من سماعِ هذه المحادثةِ....كيفَ لهذا الشخصِ أن يشتري الكوكايين؟.....

وضعت ريكو المحفظةَ على الارضِ....و حاولت أن تهربَ بأقصى سرعةً....لمْ تكنْ تريدُ أن تتورطَ معه....

أستدارتّ ريكو ونهضتْ من أجلِ أن تركضَ و تسارعُ بالهروبِ.....لكن.....

"مالذي تفعلينه هنا...."
أردفَ صاحبُ المحفظةِ....كانَ يرتدي هودي أسودَ اللونِ.... وكان يضعُ كابً و فوقَ الكابِ قد وضعَ الكابَ الخاصَ بالهودي على رأسه.....و كانَ ملامحُ مخفيةً جيداً....

توقفتْ ريكو في مكانها.....لمْ تتحركُ أبداً....

أمسكَ ذلكَ الشخصُ محفظته من الارضِ.....ونظرَ الى ريكو التي لم تجرئ حتى على أن تستديرَ برأسها....

"شكراً.....الانَ أذهبِ ولا تخبري أحداً عما رأيته....آه صحيح بما أنكي عرفتي هويتي....اتصلِ ب*****و قولي لها أن تقابلني في المكانِ المعتادِ....."-مراح اكول منو هي😳-
أردفَ ذلكَ الفتى بينما ينتظرُ جوابً من ريكو....

"شكراً لكَ.....نعم سوفَ أتصلُ بها و سوفَ أخبرها بكلِ شيءً قلته لي....."
أردفتْ ريكو بخوفً بينما أستدارت لتراهُ.....

ذهبَ ذلك الفتى من دونِ قولِ أي شيءً.....

وبسرعةً ركضتْ ريكو و قلبها يكادُ يخرجُ من مكانه....
رجعتْ ريكو الى المنزلِ....و هي كانتْ تحاولُ عدمَ أظهارِ خوفها لاهلها.....

"لماذا تاخرتِ...؟؟"
أدرفتْ امُ ريكو و هي تنظرُ لها بقلقً...

"لا تقلقِ....فقط وجدتُ قطةَ في الطريقِ و لعبتُ معها..."
أدرفتْ ريكو بأبتسامةً مخفيةً لخوفها وتورتها....

هَـل يُمـكِنُكَ أن تُـحِبـنـي؟◗لِـي جِـيـنُـو◖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن