(2)Circles

39 2 0
                                    

"لقد سمعتُ أنه علي وشك دخول مهمة جديدة، ومن الواضح أنها تمثل أهمية كبيرة له ولمن معه"قالها بيتر وهو يقف برسمية أمامي بينما انا اجلس علي كرسي مكتبي.

بيتر يعتبر مدير أعمالي نوعا ما، أعني انه يدير عملي ولكنه لا يعرف شيئا عن عما يحدث وراء الستار.

نظرت له بحدة، أعني انني لا احب كلمة" سمعت" إما أن تكون متأكد أم لا!

أسف!، انا متأكد سيدي. فلقد اصتحبتُ مديرة اعماله ليلة امس في منزلي وتفوهت بهذا وهي ثملة"قالها بيتر بحرج وهو يحك رقبته "وراقبت رجاله، فبدي أنهم يستعدون للمهمة" أضاف

ابتسمت بسخرية عما قاله. ثم أدرت كرسيّ للنافذة، فأدرك بيتر انها علامة الذهاب.

سأجعلك تدفع الثمن يا ديلان عن ما فعلته بكل تلك الارواح البريئة التي لم ترتكب أيّ ذنب سوي انها وقعت في طريقك الملعون.

انا لازلت لم أخذ حقي وحق تلك السنوات الكاحلة التي قضيتها معك. وحق آني.

ستتلاشي يا ديلان قريبا، قريبا.

بينما كنت اطلق العنان لنفسي، تلقيت رسالة علي حاسوبي الآلي من ليام.

قمتُ بفتح الكاميرا الأمامية للحديث معه صوت وصورة.

"مرحبا بالغامض" قالها ليام بمزاح فور أن بدأت المحادثة

ابتسمت له، ثم هززت رأسي له أعني "كيف هو حالك"

بخير.ماذا عنك، يا صاح"سأل

تنهدت ببساطة اعني "الامور تسير علي ما يرام"

"وما هو حال الفتيان؟" قالها وهو يعتدل في جلسته

زفرت في الهواء، ثم استخدمتُ لغة اللإشارة للتعبير عن:" كما هم! هاري لازال يصفف شعره ومهوس بمظهره كالفتيات، وزين المشاغب مع الفتيات، وو.." عندما تذكرتُ حال نايل، عبستُ قليلا، ثم أكملت بالإشارة" نايل بخير، هو بخير"

هز ليام رأسه متفهما ثم أردف" لم أراك منذ فترة!"قالها ببساطة

"ونحن ايضا" عبرت عن مرادي بلغة الإشارة

"ماذا لو تأتي غدا في الشركة، ثم نتخذ طريقنا للفتيان؟" قالها بحماس

وافقته الرأي، ثم انهينا المحادثة.

لقد اشتقتُ حقا للأيام الخوالي، عندما كنا نحن الخمسة سويا.








كان يسير هاري في رواق المنزل عندما سمع صوت شهيق بكاء أحدهم، ليدرك انه بالقرب من غرفة نايل!

مما جعله يندهش فكأن نايل يشعر بالخنقة والكتمان!

اعلم يا نايل انك لحزين ومتعب الروح لوجودك في هذا المنزل وهذا العمل وتحديدا هذا المجتمع الملوث، القاتل!

ولكن ما يتردد علي ذهني دوما" ألم تمل يا نايل من البكاء و الشكوي ولعب دور الضحية؟!، أليس كافية هذا القدر من البكاء علي اللبن المسكوب؟!"

لم لا يفعل  كما افعل انا؟ انا اولد كل يوم، استيقظ في الصباح انسي ما حدث بلأمس، مستعدا لبدأ يوم جديد.

فإن نتظرتُ لحياتي كما يفعل هو لخاصته لإنتحرتُ منذُ اول يوم عملتُ فيه مع لوي!

ولكن حتي أكون عادلا، فاللوم يجب اي يكون علي نايل . فلقد كان بإرادته الرفض او القبول في الدخول في هذا المجتمع مع لوي، لوي ليس بوحش مفترس أو شيطان سيتخلص منه إن عارضه، نحن أصدقاء و إخوة في نهاية المطاف!

فلنتحمل جميعنا عاقبة اعمالنا.

-------------------------------------------------------------------------------

#STAY_SAFE ♥

The Land Of Hyenas - أرض الــضبــاعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن