(8)The Two Of Us

13 2 0
                                    

"صدقيني هذا ما حدث.. و إن لم تفعل فأنا معك!

انا لم أصدق إلا بعد حين... شئ غريب ومذهل، أليس كذلك؟!

ما جعلني أتنفس الصعداء هو قراءة اسمها، لولا هذا لقلتُ أنك اخيرا عدت!

ولكنك في نظري أجمل.. أنت تعلمين.

و انت لا يوجد منك إلا واحدة، وإنه لحسن حظ لي.

اما الامر الآخر الذي احتاجُ لإرشادك فيه ونصحك..، فكما تعلمين انا لا أفيضُ بما في صدري إلا لسواك

فقد تأتيك الذئابُ في ثياب الواعظين.

لا اعلم ماذا يجب أن افعل مع نايل؟! هو يجعل الامر يزداد سوءا يوما بعد يوم!

انا ظالم بالنسبة له!- لا احد يعرفني جيدا غيرك- انا لم أجبره علي شئ، صدقيني!

و إن كان رفض مساعدتي منذُ البداية، لم أكن لأغير موقفي اتجاهه وحبي له!

هو يعتقد انني كنتُ سأكره، و أشنُ حرب ضده كأنه عدو..لذا وافق.

هو يظن ان تلك الدائرة ابتلعت ما بي من مشاعر وحب إتجاه رفاقي، يظن انني لا اري سوي نفسي، اراه مجرد فتي يساعدني مقابل الكثير من المال..لا تتعجبي فعيناه تظهر أكثر من ما ألاحظ وأري!

انها تظهر انه علي وشك كرهي..، أخشي من النهاية نوعا ما!

كتبتُ لك لكي تساعديني و تخبريني بنصائحك المنجدة. أتمني ألا تتأخري هذه المرة، فالمرةُ السابقة تأخرتي قليلا.

ربما انا من أصبحتُ غير صبور للقائك، كما تعلمين انا لستُ بحكيم بما يكفي..مثلك عزيزتي.

لقد تحملتي الكثير و عانيتي  وحدك، شجاعة، صبورة، و تمنحي الحب رغم كل هذا الهراء الثقيل

كما أخبرتك توجد أفكار مبعثرة في عقلي تخصُ الامر الاول، سأجمعها إن أجبتيني.

ربما سأراك قريبا في حين جمع قطع اللغز و استكمال الخطوط المنقطعة.

أطمئني هي بخير، عزيزتي، جميلة للغاية مثلك و تمتلك إبتسامتك الدافئ، التي تحيي القلب.

انا افتقدك."

----------------------------------------------------------------------------

#STAY_SAFE ♥



The Land Of Hyenas - أرض الــضبــاعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن