الموقع الحالي : نُزل في الضواحي , الدور الثاني 34D
يجلس ريان على الطاولة وقد وضع حقيبته على السرير منذ لحظات بعد ان اخرج منها صندوقًا ما , بدا ثمينًا .
لكن ما كان داخله ؟ هذا ما بدا مثيرًا للأهتمام , لكن مجرد رزمة اوراق كثيرة جدًا و المزيد والمزيد من الاموال , على هيئة شَيك مجهول الاسم او حساب مصرفي , شهادة ولادته وحده , رغم ان جيسيكا اخبرته انه دخل للمدرسة الابتدائية بلا ان يتم التدقيق في اوراقه , وكان بلا شهادة , لكن هاهي امامه , بلقب إريس في نهاية اسمه , و يبدو انه إبن لرجلٍ اسمه ليوت , صورته موجودة بين الاوراق لكن , لما يبدو انه تم التقاطها بلا إذن؟ فهو لا ينظر للكاميرا ويبدو بعيدا جرا.
لم يبالي كثيرا بشأن هذا الرجل المجهول , تمتم لنفسه فجأة "امن الممكن .. هو من قصده إيرين ؟ ايعيش إيرين معه الان ؟" وعلى ما يبدو لقد وصل لنقطةٍ ما , بعض الاشياء بدأت تتضح , سحب ورقةً اخرى وقد يُستغرب انها اول مره ينظر لهذه الاوراق بكل وضوح , عندما امسك ورقة ما في يده رَن هاتفه ليقطع صمته , تنهد بخفة , صدمه هذا الاتصال , رففع السماعة قريبًا من إذنه و سأل "نعم؟ " حصل على إجابته بصوتٍ مألوف بشدة لمسامعه .." ريري ! اخيرًا وصلت إليك , إنها آب "
إبتسم ريان عندما سمع صوتها , كم مر من الوقت قبل أن يسمع صوتًا مألوفًا هكذا ؟ , اراح ظهره على الاريكه وترك الورقة من يده ليسألها "إذا آب , ماذا حصل؟ " سمع تذمرها من الجهة الاخرى قبل ان يسمع جوابها " يا إلهي هذا كل ما يهمك كالعادة , على أي حال , ليس الكثير حقا لكن صديق طفولتك ذاك قد اتى للمقر قبل بضع ايام و بالكاد استطعنا اخفاء المكان عنه , ليخرج بخيبة امل , وايضا هناك تغير في بعض الاشياء , وملفُك الخاص بالمدرسة قد سحبه احدهم , لا اعلم من ولم اصل له بعد لكن كان من عائلة إيريس اعتقد ؟ شيء كهذا , و بحقك ريري ماذا فعلت ؟ هناك الكثير من الاشخاص الكبيرين يبحثون عنك !"
جعد حاجبيه , سُحب ملفه ؟ تأخره لبضع لشهر عن لمدرسة قد يتسبب بفصله وقد توقع هذا لكن لم يتوقع ان يذهب شخص ما ويسحب ملفه , بل ومن عائلته ؟.. "من هم اولائك الاشخاص آب؟" تنهدت هي واجابته "لا املك الاسماء الكاملة , لكن , هم مرتبطون بماضيك بشدة ". تجهم, لا يبدو الامر جيدًا . "ماذا عن الرئيسة؟ " سألها . " بُوس -رئيس- ؟ لم تأتي للمقر منذ غادرت انت لمهمتك .. " اجابت.
هناك امرٌ مريب يجري , ولكن لما لاحظ هذا للتو .. "حسنا شكرًا لكِ آب ". و اغلق الاتصال , ليترك الهاتف على سطح الطاولة , هناك امر غير صحيح , اعاد النظر للأوراق لتتسع حدقتاه على الورقة التي افلتها سابقا , يا إلهى .. ما هذا ؟.. امسكها بعنف والصدمة واضحه عليه ليتمتم "مهلًا , ايعني هذا؟.." إبتلع مافي ريقه ونهض مُسرعًا ليحمل معطفه في يده و إحدى تِلك الشيكات في جيب بنطاله ليغادر غرفته مغلقًا إياها خلفه ونزل مسرعا . قابله ريو الذي كان يستعد لإغلاق المكان بصدمة وسأله "لحظة يا فتى إلى أين ستذهب في هذا الوقت المتأخر ؟"
أنت تقرأ
||When He Was Alone||
Mystery / Thrillerفي يومٍ ما، تُرك وحيدًا، مرةً بعد اخرى، من الاقرب فالاقرب، ترك لترأمه الشبيه وجُهِل نسبه، خجل منه الكثيرين وقد ظُلم بشدة، لكن إن أتي هذَا اليوم وظهرت الحقيقة وعلم ما حصل.. اسيبقى طيبًا ومرحًا؟ 'الغلاف مؤقت'.