لجأت بظهري الي الحائط خلفي لأعود لرفع عيناي لباب منزلها مجددًا، الذكريات لم تتغير ولكن لِمَ ذلك الباب يعيد طلاء احرف مرور الزمن عليها؟تأملت بقعة باللون الازرق بجانب الباب من الجهه السفلي لأبتسم بهدوء، اخبرتني انها سوف تزيلها ولكنها مازالت هنا..
"انظر ماذا فعلت جونميون!"
"اخبرتكِ ان لا تنادي بهذا الاسم مجددًا يونا!"
"توقف عن اللعب بالباب الخاص بي كما لو انه كراسة رسمك وعندها سوف اتوقف عن قول ذلك الاسم لك"
"طفولية!"
"ما به اسم جونميون؟ انا احب ذلك الاسم كثيرًا!! لقد اصبحنا اصدقاء به اذا لِمَ تحاول تبديله؟"
"انه لا يلائم اي شيء بي، فقط لا احبه"
"اذا هذا سوف يجعل الجميع يقومون بترديد اسم سوهو و جونميون سوف يبقي سرًا؟ جيد! سوف يكون هناك اسم لكَ اردد به انا ليس سواي!"
ضحكت بسخرية لتفكيري بتلك اللحظة بشكل مفاجيء، لقد كانت طفولية بالتأكيد.
امسكتُ الرسالة بخفة بين يداي لأتصفح حروفها باللون القرمزي المماثل للون الرسالة، و اتابع حفظ كلمات اخري لها بدقة.
" الرسالة الحمراء" :
الثاني من ديسمبر سنة ٢٠٠٧
درس بيانو اخر اليوم جعلني اقسم ان البقاء بالمنزل ليس بالامر السيء، يا إلهي عند التفكير بما كنت ستفعله ان رأيتني بهذا الشكل الكسول يجعلني اضحك بشدة.
"بارك يونا، توقفي عن التصرف كالاطفال رجاءً" كنت لتردد تلك الكلمات بسخرية امام الرفاق و تضحك باعلي صوت تمتلكه، مازلت اعتقد ان بعد مرور السنوات و بعد ان تصبح مسن ستظل تمتلك هذه المزحة السيئة.
مازال عليّ حضور درس اخر لذا لم
استطيع الانتباه للطقس حتي!ان كنتَ تري تلك الرسالة اذا ستكون الاعوام قد مرت بالفعل لذا اتساءل.. هل مازلت تبتسم بصدق؟
الي اللقاء مجددًا..
•بارك يونا
✿✿✿
رمشت بعيني العديد من المرات لأطلق ضحكة غير مصدقة لسؤالها هذه الرسالة، كيف يمكن لتلك الفتاة ان تعلم ما امر به حتي بعد مرور الاعوام؟
"اتساءل ان كانت صادقة بشكل كامل مثلما كنتُ بصحبتكِ ايضًا.. اعتقد انها سوف تبقي إجابة مجهولة للابد"
~🖤.
أنت تقرأ
𝘼 𝙈𝙀𝙀𝙎𝘼𝙂𝙀 𝘼 𝘿𝘼𝙔
Short Storyكـانـت الـسـطـور ربـيـعـة و ذكـريـاتـه خـريـف لا يـعـزف عـن رفـض الـعـودة.. فـبـيـن ثـنـايـا الـحـيـاة كـانـت تـلـمـع هـي. كـيـم جـونـمـيـون بـارك يـونـا. •رواية ذات اجزاء قصيرة~