عندما اقتربت و توقفت بقرب سام الذي كان منشغل بحديث مع الشخص الواقف بجانبها نظرت لي هي بعينين تتسع شيئًا فشيئًا، بالطبع لم تعتقد انني سأصل الي الحفل فحتي الصباح كنت قد اخبرت سام انني سأغادر ولكن وبشكل ما.. تبدل قراري.
مرت دقائق و عينيها لا تلتقط جانب اخر سوي عيناي التي تنظر لها بوهن، ملامح وجهها اصبحت اكثر نضجًا و شعرها الاسود اتخذ من رفعه الي الاعلي علي شكل ذيل افضل شكل لإيضاح رقبتها التي ظهرت بسبب فستانها الذي يبدأ بعناقة لأطراف الكتف و ينزل الي الاسفل بلونه الاسود و قماشة مخملية ناعمة.
اطراف اصابعها التي عانقت الكأس كانت تهتز و هذا ما جعلني امسك طرف الكأس الاخر حتي اضعه فوق الطاولة بجانبنا قبل ان يسقط.
كنتُ دائمًا اكره اي نوع من الخواتم التي ترتديها علي يدها النحيفة ولكن الثلاثه بأسفل الاصابع الاولي و الرابع بالاعلي هما ما استطعت لمحهم اذ كانت يدها الاخري خلف ذراعه، رفعت عيناي حتي ميزت تلك السلسلة علي شكل وردة ذهبية صغيرة و بسيطة مع حلق بذات التصميم للأذنين.
استيقظ من شرودي علي تلك الاعين التي ترمقني بنظرات مستغربة و يونا كذالك، استفاقت هي الاخري علي همسه لأسمها بجانب اذنها لتبتسم له علي مضض.
"يبدو انكما علي معرفة جيدة ببعضكما البعض"
قالها بصوته الجهور وهو يلقي نظرة تلو الاخري فوقي و فوقها، اومأت له ليرفع حاجبية بتفهم.
"مرحبًا بكَ، انا راين"
بسط يده لي لألقي عليها نظرة حائرة وكانت اجابتها تغيير موقع عينيها الي مكان ما جانبًا، صافحت يده مرددًا اسمي بلباقة مشابهه لخاصته..
"انا كيم جونميون"
ابتسامته العريضة ظلت للحظات قبل ان تختفي ببطء و يظهر خلفها ملامح تذكر و استغراب واضحين.
التفت لها بحاجبين معقودين ثم لي بتفكير، بينما انا كنت اهتم بسكونها ذلك و عدم القائها نظرة خاطفة اخري.
"كيم جونميون.. الرسائل؟"
تردد بالسؤال وهو ينطق اسمي حتي انبثق بأخر كلماته لانظر له و قد انفرجت شفتاي بعدم استيعاب، كيف له ان يعلم؟..
هذا ان لم تقم هي بأخباره بأمر الرسائل بنفسها..!!
ظهرت تعابير الصدمة علي وجهي لانظر لها، هل اخبرت زوجها بشأن الرسائل حتي؟؟
أنت تقرأ
𝘼 𝙈𝙀𝙀𝙎𝘼𝙂𝙀 𝘼 𝘿𝘼𝙔
Short Storyكـانـت الـسـطـور ربـيـعـة و ذكـريـاتـه خـريـف لا يـعـزف عـن رفـض الـعـودة.. فـبـيـن ثـنـايـا الـحـيـاة كـانـت تـلـمـع هـي. كـيـم جـونـمـيـون بـارك يـونـا. •رواية ذات اجزاء قصيرة~