1

30.3K 373 105
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

اتمنى تعجبكم ، اعطوني رأيكم فيها بصراحة ..

..................................

بين تلك العتمة و في منتصف الليل اين يرتفع صوت عواء الذئاب المتوحشة ..

يقف هو يمسك بيدها بقوة خشية وقوعها يقول : جنة ارجوك لا تذهبي ..

ابتسمت بحنان و كأنها ليست طفلة ابنة الحادية عشر بل امرأة ابنة الثلاثين ..

همست : اترك يدي و انجو بنفسك تاجي ..

نفى برأسه و اللألئ تنزل من عينيه شلالات تناجيها ان لا تتركه بمفرده ..

ابتسمت بإتساع ثم تركت يده ببطئ ثم فلتتها لتسقط هي في البحر فور ان سمع صوت المياه التي رمي بها ذاك الجسد حتى صرخ من اعماق اعماقه : جنة ..

استفاق من نومه فزعا منتفضا متعرقا بعد ان زاره طيفها في منامه ..

لما زاره اليوم و ادلاه بحقيقة موتها ليته خُفِي مثلما كان يتخفى بعامله الوردي ..

دخل الى غرفته كل قاطني القصر جديه و ابويه و اعمامه و عماته ..

دخلوا الى جناحه يطلعون على احواله بعد ان اختفى صوت صراخه الصباحي لسنوات طويلة ..

مسح على رأسه بقوة ثم انزل رجليه على الارض يقول بصوت يملئه الاسى : رغم ان الحادثة قد مر عليها تسع سنوات لكن جنة في قلبي قائمة لم تمت ..

طأطأ الجميع رؤوسهم خجلين من تصرفهم سابقا انهم حاولو ابعاد جنة عن تاج الدين الذي توفي بعد وفاتها بثواني ..

امسك عصاه التي كانت تنتظره امام سريره ليقف مستندا عليها قائلا : فليتفضل الجميع الى الخارج لو سمحتم ..

خرج الجميع من الغرفة ماعدا والدة تاج التي اقتربت منه قائلة : تاج بني لما تفعل هذا بنفسك ، انت لست معاق لتمشي بالعكاز و لست مجبور ان تبقى تحبها لجنة و لست ..

قاطعها قائلا بصرامة : لست مجبرة على ان تشفقي علي يمكنك ان تذهبي سيدة رانية ..

هزت رأسها تقول : حسنا سأخرج ، انا اسفة لانني ازعجتك ..

هز رأسه ثم اشار لها بأن تذهب لتتخطاه رانيا خارجة من الجناح متجهة الى اسفل ..

وقف يستند على عكازه قائلا : سأبقى استند عليك حتى تأتي جنتي تأخذني الى جنتها ..

دخل الى حمامه يستحم بإستجمام يمرر على ذاكرته ذكراها بين يديه ..

وقف امام المرآة يعدل ربطة عنقه لتلمح مرآته في عينيه ذكرى قديمة المدى ..

-دعني اعدل ربطة عنقك لانك لست كبير كفاية لتعقدها ..

-و هل انت كبيرة كفاية لتعقديها يا صغيرة
-انا يا تاجي ظاهريا صغيرة لكني كبيرة جدا من داخلي ..

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن