البارت الأول

2.8K 32 1
                                    

                   الوتين
      
        بقلمي⁦✍️⁩رزان مدحت⁦

دخلوني طوالي غرفت العمليات وبقو يتجارو وامي دي تكورك انقذو لي بتي عليكم الله وابوي قعد في الارض ويبكي زي الطفل وخالد واقف برا وماعارف يعمل شنو ...

بداية مشوقة صح ههه انا اسمي نسمة عمري 17 سنة عايشة مع امي سوسن 32 وابوي عبد الله 42 وعندي اختي اسمها ربا اكبر مني 20 سنة وعمر اخر العنقود 16 سنة ربا بتقرا تانية جامعة صيدلة وانا في تالتة ثانوي وعمر في تانية وامي ربة منزل وابوي رجل اعمال ....

كنا قاعدين في امان الله لحدي ما جوني صحباتي وقالو لي بكرة النتايج ومن لحظتها وانا متوترة وهم مشو مني وفضلت صحبتي واختي رنا الحوووب يااخ😘😘 ممتحنين سوا علمي وكان رغبتنا علم نفس (بيييق لوووف لناس علم النفس😘)....

وجاء اليوم الموعود (ترااا ترااا) احم احم نكمل وكانت معاي رنا كالعادة هاربة من بيتهم طبعا😂😂 واخيرااا بدأ المؤتمر وكلامو البايخ والمابينتهي دااك وبدو يزيعو ترا ترااا انا كنت سرحانة بس فجاءة اسمع ليك رنا تصرخ بطول حسها نسمة نسمةةةة انتبهت ليهم قالو نسمة عبد الله 94.4 وبقت تقول لي زااعووكي زاعوكي وانا بس بقيت ابكي وحضنا بعض ونبكي بعد شوية نسمع رنا أسامة 92.7 بقينا مصدومين ونعاين لبعض وتاني بكينا وامي جات وزغردت لينا وابوي بارك لينا وامها كمان جات وباركت لينا والبيت اتملا ضيوف بعد البيت فضا وجاء الليل عمر جاب لينا علبتين علبة لكل وحدة وفيها شكولاتا من كل الانواع وربا جابت لرنا ساعة وخاتم فضة وانا جابت لي ساعة وخاتم فضة....

وجاء تاني يوم واول ما صحيت من النوم لقيت جنبي ايفون7 وردي ومعاه مفتاح عربية ..صرخت وجريت لابوي وجات رنا واداها ايفون زي حقي باللون الازرق مشينا حضنا ابوي واتشعلقنا في رقبتو

ابوي:ي بنات خنقتوني انا: شكرا يا احلي اب في الدنيا ويخليك لينا يا رب
رنا: شكرا ي عمو كتر خيرك ربنا يزيدك ويطول في عمرك ي رب
-والله تستاهلو اكتر من كدا ي بناتي وربنا يوفقكم ي رب

امي جابت لي الايفون داك وجابت ل رنا فستان مطقماهو وام رنا خالتو اماني جابت لينا الاتنين فستان طقم مع بعض بكل حاجاتو
بعدها امي جابت لينا الشاي وشربنا ومشينا نسجل في مدرسة عشان نتعلم السواقة ورنا ابوها رسل ليها عربية برضو وانا رسل لي شنطة كاملة مكملة بتاعت هدوم وكل لبسة وطقمها ومعاها شنطة وهي كمان شنطة واهت رنا اسمها ريناد اكبر منها بتقرا تالتة مختبرات قدر اختي ربا وبقينا نمشي يومين في الاسبوع ....

ومشينا انا ورنا نقدم للجامعة وقدمنا نفس الشي (كالعادة المعتادة😂😂)بعد شهر ظهرت نتيجة القبول وقبلونا نحنا الاتنين في الخرطوم علم نفس (بس يس يس ياااااي)....
وكنا مبسوطين صراحة

نزلنا السوق عشان نشتري حاجات للجامعة وكانو معانا ربا وريناد وخمينا السوق كلوو ماخلينا شي😂😂فرحانين وكدا

ربا:يااا حليلنا نحنا لمن نزلنا الجامعة اشترينا حاجات بسيطة بس وأغلبها عبايات
ريناد:اي والله رنا:هيي زمنا ما زي زمنكم وبعدين نحنا في جامعة الخرطوم ياااه😍🤤
انا:اي وبعدين انتو كان جابو ليكم هدومكم من برا ولا نسيتو
ريناد:محسسننا اننا قرينا في العصر الحجري كان ما سنين بس😏
ربا:بري ديل ما بنقدر عليهم غايتو الجيل دا

بعد خلصنا ورجعنا البيت وربنا الحاجات لناس امي وبرضو قالو نفس الكلام....عدينا باقي اليوم كلو نوم جينا هلكانين ياخ😴 وغدت باقي ايام الإجازة زي بعض كل يوم طالعين مشوار وجاء اول يوم في الجامعة......

#يتبع....

الوتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن