الوتينبقلم رزان مدحت✍️
صباح النور للاشخاص اللي يرسلون صباح الخير دايم ومحد يعبرهم🌞💔
بعد ما خلصنا الامتحانات بعدها باسبوع كانت النتايج و بعدها طوالي حننزل السمستر الاخير جات النتايج و الحمد لله ناجة و جيت التانية في الدفعة و الاولي كانت شهد و بعدها رنا و عملو رحلة مشينا شارع النيل اتونسنا و لعبنا صراحة و تحدي و رجعنا بالليل و خالد كان لسه ما جاء من الشغل استحميت و اخدت دش و لبست بجامة طويلة و قلت اطبخ و اجهز الغدا ( طبعا انا طباخة درجة اولي😎 ) عملت ملاح بطاطس و عملت كباب و سلطة اسود و مشيت احضر في التلفزيون قلبت القنوات كلها لقيت بادي فيلم انمي طوالي بقيت بحضر فيهو و اندمجت فيه ليدرجة اني ما حسيت بخالد دخل حتي سلم و ما رديت ليه عاين لي مسافة و عاين في التلفزيون قال عشان كدا ما منتبه لي اتاريها بتحضر في انمي😂😂 و ضحك و دخل غرفتي ادوش و جاء قعد جنبي عاينت ليه و عاينت للتلفزيون و تاني رجعت عاينت ليه قلت ليه بسم الله جيت متين انت قال لي قبييل و ادوشت كمان و قاعد لي ساعة بتكلم معاكي و انتي ما شغالة بي الشغلة و ما رديتي علي حتي طوالي قمت منو و مشيت دخلت المطبخ جبت ليه كباية موية قال لي شربت زعلت و مشيت المطبخ قلت ليه اخت ليك الغدا قال لي ما عاوز طوالي قعدت و انا كنت ميت من الجوع بس كنت منتظاهو يجي عشان ناكل سوي طوالي قدت كملت الفلم و بعد ما خلص العشاء كان اذن صليت و عملت ليه عصير ليمون في جك و جبت ليه الكباية قلت ليه اشرب دا اذا ما عاوز تاكل قال لي اعملي الغدا خلاص عاينت ليه مسافة و مشيت اجهزو لقيتو جايب بيتزا و شاورما و اقاشي زعلت صراحة يعني أنا جيت من الجامعة و منتهية و بعد دا كلو طبخت ليه يجي يجيب اكل جاهز ختيت ليه الحاجات دي في الصفرة و قلت ليه الاكل جاهز في الصفرة قال لي و انتي ما عاوزة قلت ليه لا قال لي تمام يعني بالجد زعلت و لا حتي حنسني طوالي قريت شوية قران و رقدت بعد مسافة باب غرفتي فتح عاينت ليه لقيتو خالد جاب صنية الاكل فيها الاكل النا طبختو قال لي يلا ناكل عاينت ليه و ما رديت عليه قال لي يلا تعالي قلت ليه ما عايزة جاب الاكل و ختاهو جنبي قال لي زعلتي عشان جبت اكل جاهز ما رديت عليه قال لي خلاص انا اسف بس انا ما عارف انك طابخة قلت حتحي تعبانة من الجامعة و جبت الاكل الانتي بتحبيه عشان نحتفل بنجاحك و حتي قلت نطلع نمشي نلف بالعربية قولت نلف بالعربية طوالي اتبسمت😂😁قلت ليه بالجد حنلف بالعربية😁 قال لي اي و الله و لمن براكي تقولي لي تعبت ارح نرجع قلت ليه يييي يا سلام ياخي قال لي شافعة دي😂😂 حمرت ليه طوالي قال لي قدصي شافعتي انا براي يعني كدا طوالي ضحكت فيه و قلت ليهو ناس ما بتجب الا بالعين الحمرا😂😂 بعدها اكلنا و اتونسنا و ضحكنا بعدها مشينا نلبس انا لبست بنطلون جينز و طونيكا احمر و فيها خطوط عاملة مربعات وطرحة سوداء و اسبورت احمر و ساعة حمرا و طلعت لقيت خالد لابس قميص نفس قميصي و بنطلون جينز و ساعة سودا و اسبورت اسود و فيه خطين بالاحمر قال لي مالك بتلبسي زي قلت ليه انا حرة البس العايزة البسو و بعدين انت مالك قرب مني و قال لي انا مالي قلت ليه خالد بعد قال لي قلتي انا شنو قلت ليه ب بعد قال لي لي دا كلو و هو بيقرب علي قلت ليه خالد زح ياخ ما بقدر اتكلم معاك و انت قريب كدا قرب تاني لمن بقيت ملصقة مع الحيطة قرب من اضاني و همس لي شافعة دي و زحا ضحك و قال لي مدام بتخافي طيب مالك بتطولي لسانك قلت ليه انت مالك قال لي قلتي شنو و جاء راجع تاني قلت ما قلت حاجة و ربي ياخي زح زحاا و ضحك بعدها طلعنا لفينا و كل ما يقول لي نرجع بقول ليهو لسه نمشي هنا ياخ نمشي هناك كنا بنتوسن و نضحك لقاني سكت عاين لي لقاني نااايمة ضحك و رجع عاين للساعة كانت تلاتة صباحا غطاني بنفس هدومي بس قلع لي الاسبورت بس و هو طلع برضو نام بهدومو هو زاتو صحيت بالصباح اذان الضهر صليت الضهر و الصبح مع بعض صحيت لقيت خالد ما في و لقيتو معلق لي رسالة في التلاجة و كاتب لي فيها حبيبي اسف طلعت من غير ما اكلمك بس طلعت بدري انا و ما حبيت اصحيكي عشان كدا و خلي بالك من نفسك و بحبك❤️🌸بعد ما قريت الرسالة طوالي ضربت ليهو اول ما فتح الخط قال لي بحبك يا شافعتي طوالي سكت ضحك و قال لي هاااا ضربتي لي اشتقتي لي رأيك شنو ارجع قلت ليه بطل انحراف شربت الشاي قال لي لا لا شربتو في المكتب قلت ليه لي ياخ كان تصحيني اسوي ليك قال لي ما هانت علي اني اصحيكي من النوم قلت ليه طيب خلي بالك من نفسك قال لي و انتي كمان عايزة اقفل قال لي نسمة قلت ليه نعم قال لي بحبك طوالي قفلت الخط و هو بهناك ضحك و فتح الواتس و رسلي لي قال لي و حلاتي البيخجل قريتها و ما رديت عليهو مشيت نضفت البيت و اصلا هو ما كان وسخان لاكين عدم الموضوع بيعمل اكتر من كدا و شربت الشاي فطرت و مشيت احضر التلفزيون و عدت الايام كدا لحدي ما نزلت الجامعة و كل يوم خالد بيجيبتي و بيرجعني لاكين لمن اضغط في شغلو ضرب ل عمر اخوي يجيب لي عربيتي و سقتها بس بعد شروط و وعود و نتايج عمر اخوي ظهرت و جاب 87 % و عملو ليه احتفال و هو زاتو ما مصدق انو دي درجتو 😂😂💔 و عدت الايام و جات امتحانات السمستر و امتحنتها برضو و خلصناها و قعدنا في إجازة منتظرة النتيجة و بمشي مع خالد المستشفي عشان اتدرب معاهو و كدا و بعد ما نخلص بنمشي نتعشا برا و نرجع البيت و كدا دا بقي الروتين اليومي لجحدي ما جاء عيد ميلادي ....
#يتبع....
# استكانة🧁
أنت تقرأ
الوتين
Randomقصة سودانية اب يجبر بتو انها تتزج ولد صحبو و هو كمان ابوهو يجبرو انو يتزوج بت صحبو وفي النهاية يكونو هم نفسهم الكانو بيحبو بعض❤️❤️