بخطى متثاقلة حرك قدميه فوق النجوم المتلألئة..ضرب بخفة قدمه التي ظن للحظة انها تسير فوق الفراغ لولا صوت صدر مظهرا ان ما يمنعه عن السقوط هو ارضية من زجاج..جاب بنظره النجوم وكل السواد المحيط به..
"انها غرفة زجاجية"
وجه نظره ليوري التي تكلمت بدهشة لم تكن اقل من دهشتهلمس الزجاج بيده كأنما يبحث عن حد أو نهاية له
"هل هاته غرفة صغيرة تحلق في الفضاء الخارجي ام ماذا"
تسائل جين بتوتر واضح على وجهه"انها ارضيات ايبوكسي متحركة بخاصية ثلاثية الأبعاد"
تكلم تاي الذي لم يظهر ذكائه هذا منذ لقائهم..لطالما ظن الجميع انه اغبى من ان يفهم مثل هاته الأمور"ماذا..انها تشبه غرف الألعاب او لنقل المحاكاة الوهمية..لقد خضتها عدة مرات..ااه كم احب تلك الألعاب"
فسر بابتسامته المربعية الساذجة بل البريئة أيضا..لطالما كان تاي ذاك النوع من الاشخاص الذي قد يفاجئك في كل مرة.."أنظرو يا رفاق..هناك"
رفع الجميع رؤوسهم ينظرون لما تشير له سونمي
"استراحة في النعيم"
عرضت تلك الكلمة في سقف الغرفة المرصع بالنجوم..بل الكلمات بأصلها قد كتبت بالنجوم ليليها صوت موسيقى تقليدية هادئة.."ماهذا..هل هاته مزحة"
سأل جين مضيقا عينيه مجددا"هل ستتحرك الحوائط مجددا"
قال تايهيونغ بخوف بعد ان تعلق بذراع جونكوك"لننتظر وحسب.."
تنهدت يوري التي بدى عليها اليأس لتجلس بإحدى أركان الغرفة تتأمل الفضاء المتحرك في الحائط بجانبها..اليأس وللامبالاة..يوري قد فقدت الأمل بالفعل"بجدية يا رفاق هل سنجلس بينما ننتظر الموت"
تذمر جين الذي بدى عليه الموت"أتعلم ما هي ديستوبيا..انها مدينة خيالية..مجتمع فاسد أو غير مرغوب فيه..ديستوبيا التي كانت مجرد نوع من الأدب صارت حقيقة..أدب المدينة الفاسدة..هذا ما يطلق عليها ايضا..نحن بمجتمع كذاك..بل ضرنا نشكل ذاك المجتمع الآن.."
يوري التي لم تزح نظرها عن سقف الغرفة قد قالت كل ما جال في ذهنها اخيرا بتلك النبرة المنكسرة التي بدت مشبوهة للبعض.."كيف تعلمين بشأن هذا"
سأل جونكوك مقلصا عينيه"بربكم يا رفاق تسمعون الصوت منذ أشهر ألم يخطر ببالكم قط ان تبحثو قليلا"
قالت سونمي التي أرادت ان تبعد يوري من محط شكوكهم تلك..لطالما كانت سونمي ذاك النوع من الناس الذي يسعى لرد الدين مهما كان الثمن.. وبالنسبة لها فانقاذ يوري لحياتها دين لا يمكن رده ببساطة..
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Science Fictionديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...