بين الحياة والموت وقفت
وفوق خط رفيع انا سرت
ورغم مخاوفي بحياتي غامرت
لأنه وان كانت الحياة بدونك أفضل الموت
هل سأنجو أم أموت ليكن قلبي الاثبات
هذا القلب اللعين الذي أغرقه هيامك أنت"سمعت انك تجيد العزف يونغي..هل يمكنك ان تعزف لنا"
صوت ناعم مخملي ذكره برماد ماضيه المتفحم"لو كنت شجاعا في ذاك اليوم..هل كنت لأخسرهم جميعا..بغض النظر عن تنمرهم علي..هل كنت اكره ذلك حقا..وجودي بمجموعة بدل كوني وحيدا..وجودي بجانب من احب"
--
"يونغي..اهرب"
يوري التي خرجت من مخبأها قد وقفت امام اكبر مخاوفها فقط من أجله"انظر الي ايها اللعين انا هنا"
صرخ جونكوك بعد ان كانت وجهة الوحش يوري.."ايها اللعين انا هنا"
ضربت سونمي بيديها بعد ان وقفت امام التلفاز ويبدو ان كثرة الكلام شتت تركيزه..بل جعلته ضائعا بين اختيار وجهاتهحركة يدي يوري التي كانت تطلب من الجميع السكوت قد جعلتهم يخضعون في حيرة.. والاغرب ان العملاق هدأ ايضا..وبهدوء ازالت حذائها الرياضي اللذي لا تكاد تعرف لونه الاصلي لتلقيه باحد الاركان الفارغة..
"أنا اسمعك..أنا أراك"
ومجددا سار الوحش ناحية الصوت يضرب بمطرقته كل ما قابله من حائط او فراغ"هذا ما تعنيه تلك الجملة..هو يراني فقط لانه يسمعني.."
همست وقد استدار سريعا ناحيتها"أنا اسمعك يوري..أنا اراك"
تقدم سريعا ولم يكن ليوري خيار سوى التراجع"أنا هنا ايها اللعين"
صرخ جونكوك الذي خرج من الغرفة ولم يتوقف عن اصدار الاصوات"جو.."
اغلق شوقا فم يوري التي كانت ستنادي عليه.. الوحش لحق جونكوك ولاأمل من عودته على كل حال..سونمي لم تستطع الحراك لقد شعرت بأن جسمها اثقل من المعتاد"انتهت اللعبة"
وبلمح البصر ظهر باب اخر لم يتحرك احد اليه"لنذهب "
طأطأ شوقا رأسه متكلما..كان يدرك حزنهم لكنه لم يرغب باظهار ضعفه هو الاخر"ماذا عن جونكوك"
سونمي قد سألت قبل ان تتكلم يوري حتى.."لقد خسرناهما..كل من سي يون وجونكوك"
تقدم شوقا ناحية الباب..يوري لم تستطع كبح دموعها وسونمي لم تحاول كبحهم حتى..الحزن طغى على المكان لكن همهم الاكبر كان النجاة"لنذهب"
فتح شوقا الباب معيدا كلامه ثم انه دخل من خلال ضوءه القوي..وبحزن نظرت الفتاتان لبعضهما قبل ان تتقدم سونمي..
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Science-Fictionديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...