انا الذي تمنيت ان أنسى اسمي ابتسمت بعد سماعه
انا الذي لم يثق بأحد وثقت بالشخص الخاطئ
انا أنا وان لم اكن ذاتي فماذا اكون
ولأنني أنا مين يونغي سأقاتل بشغف وجنون
لن أثق بأحد ولن أكون رؤوفا او حنون--
"4596"
نطق جين بتردد جعل الجميع ينظر لهودون اي أسئلة ضغط شوقا المتسرع على الارقام التي فتحت بابا صغيرا تددافع كل منهم ناحيته..
"كيف علمت بحل اللغز هيونغ..أنت حقا ذكي"
أثنى جونكوك على جين الذي سادت الغرابة وجهه..الحزن او الخوف ربما..أم أنه التوتر ما اكتساهومجددا دهش شوقا واقفا امام بيانو محترق اقسم انه كان بالغرفة خلفه ..بل وكذلك كان هناك باب قد اختفى للتو..ولم يكن ذلك بالصادم فهذا ما يحدث غالبا اما تختفي الابواب او تغلق..
لون الشئم الرمادي قد كان بقايا اريكة صغيرة وحجرة بيضاء اصغر
"هل ستخبرنا القصة ام تريد البحث دون هدف.."
تكلمت بانزعاج مكتفة يديها..غموضهم وتسترهم هذا لن يساعد بانقاذهم.."اخبرك بماذا..أن مجموعة مجانين تشاجرو بسبب تأثير المخدرات أم أخبرك أن جميعهم ماتوا"
بانزعاج وضيق اجاب متحدثا عن ماض لطالما آرقه.."كالنار وقودها الحطب..كالنار وقودها الغضب..احذرتكرار الخطأ فالوقت من ذهب"
ومجددا قرأت سونمي تلك الكلمات على ارشيف دفتر الموسيقى فوق البيانو المحترق"اسمعني شوقا ان كنت ستحل اللغز بنفسك فافعل او اخبرني القصة لنساعد"
قالت يوري واقفة امامه لكنه لم يرد..لم يمنحها نصف نظرة كاملة حتى ليبدأ السير في الغرفة"ر..رفاق"
تراجعت سي يون تنظر لشيء بتردد وبالفعل فقد وجه كل منهم نظره لهناك..من أحد أركان الغرفة بدأ البنزين يسكب ومعه نار تتجه صوبهم بمساعدته.."ماذا يحدث بحق السماء"
صرخ جين الذي قفز فوق تلك الاريكة المحترقة"سيحرقوننا احياء"
صرخ تاي باكيةكل منهم صرخ وسب وشتم او بكى لكن شوقا لم يبرح مكانه بينما ينظر لتلك النار التي تتجه اليهم شيء فشيء وقد كان انعكاسها واضحا على عينيه كأنما بدأت تحرق أفكاره قبل جسده..
"استفق واللعنة شوقا..ليس وقت ضعفك الآن تصرف.."
هزت يوري كتفيه ليستفيق على حاله اخيرا وعلى النار التي تكاد تصل لنصف الغرفة
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Science Fictionديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...