حتى لو كنا غرباء..أصدقاء أو اعداء
حتى لو كان الشك اكثر من الثناء
كجسد واحد سنتجاوز الأعباء
لأننا ومعا في جحيم مخاوفنا ندفع ثمن تلك الأخطاء
لأننا ومعا واحد نحارب دون ازدراء--
"أنا أثق بك يوري..بامكانك فعلها..سننجو معا"
صوت رجولي دافئ ضرب اذنها ليجعلها تفتح عينيها..لم يكن هناك شيء غير زرقة الماء البارد الذي جمد حواسها.."يوري..سننجو معا.."
نظرت مباشرة لذاك الضوء الذي تسلل وسط المياه المظلمة ليسبح نحوها ما يشبه حوري البحر في جماله دون ان ننسى ابتسامة مشرقة كانت فعليا تعبر عنه.."أحبك يوري"
مدت ذراعيها مع ابتسامة شاحبة رغم عيناها اللتان بدأتا تستسلمان للموت.."آسفة هوسوك"
عقلها الذي نطق تلك الكلمة تقبل فكرة الموت واستسلم لها اخيرا--
"تمسك جونكوك"
نطق جين بينما يرص على اسنانه محاولا التمسك بجونكوك اكثر..جين المعلق على الحافة بيد واحدة تنزلق شيء فشيء.."الجليد يذوب عليك تركي هيونغ..اذا لم تتركني ستموت ألا تفهم"
صرخ جونكوك وسط دموعه"لن أترككjk..سأحميك..سأستمر بحمايتك للأبد"
صرخ جين بينما يحاول رفع جونكوك قليلا"هيونغ أتتذكر..عندما التقينا لأول مرة..منا كلانا بالمشفى حينها..بدل البكاء والانتحاب جعلتني اهرب من المشفى..دفعت تكاليف علاجي وقفت بجانبي دائما لذلك أرجوك لا تفعل الآن"
دموع حونكوك لم تتوقف عن النزول بينما يحاول افلات يد جين..جين الذي مازال متمسكا به ويحاول رفعه"افضل الموت مئة مرة على رؤيتك تموت دون ان أفعل شيء"
صرخ جين بينما يرفع جونكوك أكثر ويبدو ان كلامه المؤثر مد جونكوك بأمل رفع جسده لأعلى المنحدر"هات يدك"
سحب جونكوك جين هو الاخر ليستلقيا على ظهريهما يسترجعان انفاسا سحبت من رئتيهما بينما يضحكان ويبتسمان لبعضهما.."اااه يارجل كدنا نموت ولم نجد شيء"
تذمر جين"ومن قال ذلك"
أخرج جونكوك قطعة قماش لم يهتم جين لها بل استمر بالنظر لجونكوك مع نفس الابتسامة التي يبتسمها الآخر--
"سي يون تراجعي لا"
صرخ تاي بعد ان وقفت سي يون تعترض طريق الذئاب التي هجمت عليه..نعم سي يون ابعدت ذئابا مفتسرة
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Ciencia Ficciónديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...