وسط مدينة الموت وفي متاهة الأسرار وقعت بحبك
لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك
قلبي الذي نبض فقط باسمك
لن يخشى الموت في سبيل انقاذك
يوري..أنا أحبك--
"هل تحبها؟؟"
نظرت له بعينين دامعتين ولم يكن له اجابة غير الصمت مكتفيا بالنظر للفتاة المعنية"لااعلم سونمي..لكني فقط اريد حمايتها"
تكلم جونكوك بنبرة هادئة"وأنا اريد حمايتك جونكوك..سأفعل هذا ابتعد"
بنبرة باكية تكلمت وقد اكتست بالجدية في الاخير"لقد توقفت عن السباحة لمدة وهذا يعني ان قلبك ليس رياضيا كما يجب..أنا استطيع الصمود سونمي ارجوك افعلي ذلك..من اجلي"
امسك يدها واضعا القطبين الحديديين بيديها وبهدوء ادار مفتاح الناخب ليصل لذروته..هو ادرك ان تلك الصعقة التي سيتلقاها مميتة لكنه لم يخف الموت سبيل انقاذهم"افعليها..من أجلي سون.."
دون ان يكمل كلامه وضعت سونمي القطبين على صدره ولم يكن يعلم ان الموت مؤلم لذاك الحد لكنه فقط كان يملك عدة ثوان يفكر بها قبل ان يصدر الجهاز نغمة الموت الجحيمية تلك"لاا..سونميي"
كان ذاك اخر صوت سمعته سونمي قبل ان يستولي الدخان على ما تبقى من الغرفة--
"يوري..أهربي..أفضل الموت على رؤيتك تتأذين..لأني..أحبك يوري"
تكررت تلك اللاصوات بذهنها ..صوت هوسوكفتحت عينيها ببطأ بعد ان استقبلها ضوء قوي جعلها تجعد حاجبيه..واخيرا بعد ان اعتادت على الضوء الساطع جابت بعينيها غرفة بيضاء استطاعت ان ترى من خلالها باب..وبهدوء وقفت متجهة لهناك
"هل أنت متأكدة أنك تريدين الدخول!؟"
صوت دافى أوقفها..جسمها جمد كأن آلاف المسامير ثبته مكانه..هي عجزت عن الحراك"يوري..لايمكنك أن تثقي به"
استدارت ببطأ ولم يكن كلامه ماتسبب ببكائها بل وجوده بحد ذاته"هوسوك"
وفي لحظة ضعف خانتها قدماها الواهنتين لترتمي باحضان ارض باردة تنظر لملاك بملابس بيضاء وابتسامة كالشمس في اشراقها..--
"يونغي.."
فتح عينيه ببطأ أمام طاولة وابرة طبية بسائل أبيض شبه شفاف"من هناك!؟"
حرك راسه يمينا وشمالا يتفحص محيطه ولاشيء غير البياض"سمعت أنك تجيد عزف البيانو يونغي.."
ابتسمت الفتاة ذات الخصلات الشقراء
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Fiksi Ilmiahديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...