خوفي من مواجهة الناس ام خوفي من مواجهة نفسي
أيهما أسوء
حتى مع ابتسامة صادقة كتلك مازلت مترددة
ضعفي وخوفي يستمر بدفعي لمجابهة الموت وهذا يخيفني أكثر--
كهف مظلم كظلام عوالمهم..في مسافة لاتبعد بعد الخطوات عن تلك النار المشتعلة والتي كانت تأخذ شوقا لعالمه الخاص..صرخة انثوية ايقضته من ذكرى مازال يذكرها كأنها بالأمس
"م..ماذا تفعلين"
صرخ جونكوك بعد ان رأى ما عجبت له عيناه..كيف لقسوة المرأ أن تصاغ أكثر من ذاكودون مبالاة لصراخهم أو بكاء الفتاة وعويلها استمرت بسلخ الجلد عن ذراعها كما يسلخ الخروف من صوفه..وبجرح يسير على منحنى المرفق وصولا للكوع ختمت تعذيبها الهمجي بتقطيع لحم آدمي عن جسد بشري..
"كنت أعلم أنك شخص مجنون"
سخر شوقا بعد ان رأى عدم مبالاتها..بل الغريب هو سخريته بمثل تلك المواقف"لماذا فعلت ذلك"
سألت سونمي وسط دموعها بعد ان امسك جونكوك ذراعها باحثا عن حل لايقاف نزيفها"هم لم يطلبو جثة بل طلبو لحما ودماء..وهذا ما سنعطيهم اياه.."
قالت بعد ان رفعت جلد سونمي الذي صار يشبه اللعبة بيدها وقد بدأ تايهيونغ التقيأ بالفعل فالدماء أكبر مخاوفه واسوءها"سي يون عالجي جرح سونمي"
صاغ جين طلبه في صيغة الأمر لينحني قليلا بعد ان تدارك سلوكه الفظ..طالب التصميم الذي يحلم بأن يصبح عارض أزياء شهيرا مازال يهتم بتحسين صورته للعامة..مزق شوقا ذراع قميصه الايمن ليناوله لسونمي بعد ان اشاح بنظره بعيدا..شوقا البارد الذي يستمر بالاختباء وراء قناع اللامبالاة قد اظهر بعضا من طيبته
"ماذا..هل ستستمرون بالنظر لي هكذا ام ستضعون ذلك القرف بمكان ما "
أردف بنبرة مشمئزة رغم ان هدفه كان ابعاد الأنظار المندهشة عنه"حسب قول سونمي فهم طبخو اللحم البشري في النار..وبما انهم استعملو مصطلح قربان فأظن علينا رميها بالنار.."
فسرت وجهة نظرها المشكوكة"أخبريني عندما تتأكدين..قال تظن قال..لنرهن حياتنا على خططها الفاشلة وحسب..مارأيك بصلاة ايضا..اين كرامتك هيفوستوس"
ومجددا عاد شوقا بنبرته الساخرة يحطم كل الآمال والمحاولات"على الأقل نحن نحاول شوقا..عكسك تماما..إن لم تكن ستساعد فقط اصمت"
هاته المرة كان جين من اعترض ويبدو ان اعتراضه اسكت شوقا كليا
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Fiksi Ilmiahديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...