لو كان بيدي لوهبت روحي حتى امحي الماضي
ولو كانت العودة بالزمن حقيقة لعدت حتى أمنع نفسي
خطأي الذي اقترفته..خطأي الذي خبأته
ها انا الآن أدفع ثمنه
آسف jk--
لا تقل هذا هيونغ..لاتقل انك السبب
تلك الذكرى المؤلمة كنت انت من محاها
لا تقل انك مسببها---
"ي..يوري ماذا تعنين"
سأل المعني بدهشة"لا أعلم جين..سمعت هذا الصوت براسي..قال انني الأفعى وأنت المستذئب.."
بهدوء قالت وقد حاولت قدر الامكان ان لا يسمعها احد"ماذا تعنين..انا حقا لست خائنا..أنا.."
صمت جين بعد ان لمعت عيناه"ولا أنا جين كلانا لسنا كذلك لكنهم لن يصدقوا..علينا أن نعلم الحقيقة وراء هاته الأسماء..ولماذا اختارونا نحن"
بهدوء قالت لتضم قبضتها بقوةبعد ان ترددت تلك الجملة بذهنها..اقطع رأس الأفعى ولا تثق بالذئب..الخائن بالمجموعة هو المستذئب..جين ليس خائنا..هي واثقة من ذلك فقد راقبته لمدة طويلة..رغم أنه يخفي شيء لكنه ليس خائنا اكيد..من الواضح أنه يريد حماية جونكوك ولو كان خائنا لما سمح باحضاره لهنا..الآن صارت تدرك سبب ملابسه التي توحي بشخصية المستذئب..لكن ماذا عنها..لماذا تظن انها الأفعى.."منذ سنوات..استقللت الحافلة مع ابي لقد وعدني بان نذهب برحلة معا لذلك..استقللنا الحافلة..كل ما اذكره هو الصراخ ثم ان ابي غطاني بجسده..عندما فتحت عيناي كان كل شيء مقلوبا رأسا على عقب..ثم ان دماء كانت تنزل على وجهي..أبي كان ينظر لي وحسب..ابي مات بينما مازال يحميني"
نزل على ركبتيه وسط دموعه الممطرة مسترجعا ذكريات مؤلمة"مجابهة الموت"
قرأت سونمي ما كتب على سقف الحافلة بلون احمر قاتم يميل للون الدم..أم انه حقا كذلك"ماذا يعني هذا بحق؟؟"
عقد شوقا حاجبيه باستغراب"انه اعلان لعبة مبارزة الموت الذي اخبرتك عنها جونكوك"
وسع تاي عينيه"بربك تاي لقد اخبرتك انه مجرد اعلان لعين"
استنكر جونكوك بانزعاج"لكن الامر مشابه..ذكر في الاعلان شيء عن الزجاج وماشابه..كما اننا لم نجد اي معلومات عن اللعبة عندما بحثنا بالامر"
برر تاي وجهة نظره اكثر فبالنظر للماضي تلك الرسالة التي وصله من خلالها اعلان للعبة غير موجودة لا يمكن الا ان يربط بهاته الاحداث"ما محتوى الرسالة"
سأل شوقا بعد ان تقدم اكثر"لااذكر الكثير لكن..كان هناك شيء متعلق بقتال الظل.."
فرك جبينه بينما ينظر للسقف كأنما يحاول استرجاع ما نسيه
أنت تقرأ
Dystopia:the Maze
Science Fictionديستوبيا تناديك..ديستوبيا ترحب بك..حاول الهروب او مت وأنت تحاول -اين نحن ومن انتم..بل ما هي أسراركم؟؟ -وسط مدينة الموت..وفي متاهة الأسرار..وقعت في حبك..لكني الآن تائه بين خيار قتلك أو الموت على يدك -- -مين يونغي -كانغ يوري - جيون جونكوك - بارك جيمين...