ﻃﺒﻌﺎ " ﻓﺨﺮﻱ ﻃﻴﺮ ﻋﻴﻨﻴﻬﻮ ﻣﻦ ﻣﻘﺪﻣﺔ ﺍﻟﻜﻼﻡ .. ﺍﻟﻌﺎﻳﺰﺓ ﺗﻘﻮﻭﻟﻮ ﺍﻣﻮ ..ﻧﻮﺭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ﻳﺎﺧﺎﻟﺘﻲ ﺯﻳﻨﺐ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ .. ﺍﻧﺎ ﻟﻤﻦ ﻛﻨﺖﺣﺎﻣﻞ ﺑﻲ ﺃﻭﻝ ﺣﻤﻞ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ .. ﻭﻭﺩﻭﻧﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻭﻟﺪﺕ .. ﺍﻧﺎﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﺞ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻗﺎﻟﻮ ﺟﺒﺖ ﻭﻟﺪ ﻣﻴﺖ ..ﻭﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻫﺎﺭﺑﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﺟﻨﺎﻫﺎ ..ﺍﻫﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ .. ﺟﺎﺏ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻬﺎﺭﺑﺔ ﻭﺧﺘﺎﻫﻮ ﻟﻲ .. ﻭﺷﺎﻟﻮﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﻤﻴﺖ ﻭﺩﻓﻨﻮﻩ .. ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﺗﺎﺛﺮ .. ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺭﺑﻰ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻔﻞ ﺑﺮﺉ ..ﻭﺳﻤﻴﻨﺎﻫﻮ ﻓﺨﺮﻱ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﻮ ﺍﻧﻮ ﻣﺎﻭﻟﺪﻱ .. ﺑﺲ ﻛﻠﻤﻨﻲﺭﺍﺟﻠﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺴﺎﻓﺮ ﺳﻔﺮﺗﻮ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ ﺍﻟﻤﺎﺕ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺍﻟﺘﻘﻮﻝ ﺣﺎﺳﻲ ﺑﻲﻧﻔﺴﻮ ﺣﻴﻤﻮﺕ .. ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﻱ ﻳﺎﻓﺨﺮﻱ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ .. ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺮﺑﻲ ﻣﻌﺎﻱ ..ﺯﻱ ﻣﺎﻧﻮﺭ ﻣﺘﺮﺑﻴﺔ ﻣﻊ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻛﻮﺛﺮ ..ﻓﺨﺮﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ .. ﻣﺎﻳﻬﻢ ﺍﻟﻮﻟﺪﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﺶ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺮﺑﻴﺘﻴﻨﻲ ..ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎﻣﻬﻢ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ .. ﻧﻮﺭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻴﻴﺎﺧﺎﻟﺘﻲ ﺯﻳﻨﺐ ..ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺠﺰﻳﻚ ﺧﻴﺮ ﺍﺩﻳﺘﻴﻬﻮ ﺣﻨﺎﻥ ﺍﻻﻡ ..ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻜﻮﻧﻮ ﺯﻳﻚ ﻭﺯﻱ ﺍﻣﻲ ﻛﻮﺛﺮ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻭﻓﺨﺮﻱﻣﺤﻈﻮﻇﻴﻦ ﺭﺑﻨﺎ ﻋﻮﺿﻨﺎ .. ﻋﻦ ﺍﻫﻠﻨﺎ .. ﺑﻲ ﺍﺑﺮﻙ ﻭﺍﺧﻴﺮ .. ﻳﺎﺣﺴﺮﺗﻲ ﻋﻠﻰﺑﻘﻴﺔ ﺍﻻﻳﺘﺎﻡ .. ﻭﻣﺠﻬﻮﻟﻲ ﺍﻟﻨﺴﺐ ﺍﻟﻤﺎﻟﻘﻴﻦ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ .. ﻭﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻳﺘﻜﻔﻞﺑﻴﻬﻢ .. ﻭﻣﺤﺮﻭﻣﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﺑﺴﻂ ﺍﺣﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ..ﻓﺨﺮﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻧﻮﺭ .. ﻳﺎﻧﻮﺭ .. ﻧﺤﻦ ﻻﺯﻡ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﻋﻤﺎ ﻗﺮﻳﺐ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻮﻋﺪﻙﺗﻜﻤﻠﻲ ﺗﻌﻠﻴﻤﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﺎﻱ .. ﻋﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻧﻮﺭ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﻘﺪﺭ ﺍﺻﺒﺮﻟﻐﺎﻳﺔ ﻣﺎ ﺗﺨﻠﺼﻲ .. ﺍﻣﻲ ﻏﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﻜﻠﻤﻲ ﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻘﺎﻟﺘﻮ ﺍﻣﻮﺩﻩ ﻣﺎﻫﻤﺎﻫﻮ ﻧﻬﺎﺋﻲ ..ﻧﻮﺭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﻼﺹ .. ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺭﺑﻌﺔ ﺷﻬﻮﺭ ﻭﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕﺗﻨﺘﻬﻲ .. ﻭﻧﺘﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻧﺖ ﺍﻃﻤﺌﻦ .. ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻣﻲ ..ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻳﺎﻓﺨﺮﻱ ..ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺗﻼﺗﺔ ﺑﺘﺸﻮﻓﻴﻬﺎ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﺎﺿﺮ ﺍﻧﺎﺻﺎﺑﺮﺓ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺍﻣﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ .. ﻭﺣﺄﻻﻗﻴﻬﺎ .. ﻣﺎﻓﻲ ﻓﺮﺡ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻛﺪﺍ ..ﺗﺴﻠﻢ ﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻲ ..ﻭﺍﻟﻔﺮﺡ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﻓﺨﺮﻱ ﻣﺎﻗﺎﺩﺭ ﻳﺤﺘﻤﻠﻮ .. ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻮ ﻛﻼﻡ ﺍﻣﻮ ﺩﻩ ﻛﺎﻧﻬﺎﻣﺎﻗﺎﻟﺘﻮ .. ﻭﺣﺲ ﺑﻲ ﻣﻌﻨﻰ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻠﺤﻴﺎﺓ .. ﻟﻤﻦ ﻧﻮﺭ ﻭﻋﺪﺗﻮ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ.. ﻭﺑﻘﻰ ﻳﻀﺮﺏ ﻟﻴﻬﺎ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺻﺒﺎﺡ .. ﻭﻣﺴﺎﺀ .. ﻭﻫﻲ ﺑﻘﺖ ﺗﺘﻨﻔﺲﺃﻛﺴﺠﻴﻦ ﺍﺳﻤﻮ ﻓﺨﺮﻱ .. ﻭﺧﻄﺒﻬﺎ ﺭﺳﻤﻲ ﻣﻦ ﻣﺤﻤﺪ ..ﻭﺍﻻﻣﻮﺭ ﻣﺸﺖ ﺗﻤﺎﻡ ﺍﻟﺘﻤﺎﻡ ..ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ ﻛﺪﺍ ﻧﻮﺭ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻣﻬﺎ .ﻃﻠﺐ ﻏﺮﻳﺐ . ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺍﻣﻲﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﺪﺍﺭ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺔ . ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻻﻧﺎ ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﻴﻬﻮﻭﺟﺪﺍﻧﻴﺎ .. ﺣﺎﺳﺔ ﺍﻧﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﻮﻣﺎﺕ ﺩﻳﻞ ..ﻭﻛﻮﺛﺮ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺭﺑﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ ﻭﻣﺸﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻫﻨﺎﻙ .. ﻧﻮﺭ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﺸﻮﻗﺔﻟﻠﻤﻜﺎﻥ . ﻭﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﺖ . ﻭﺷﺎﻓﺖ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ . ﻳﺎﺧﻲ ﻧﻮﺭ ﺩﻱ ﺑﻜﺖ ﺑﻜﺎ ..ﺍﺗﻔﻨﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻃﺔ ﻭﺑﻘﺖ ﺗﺠﻌﺮ .. ﺯﻱ ﺍﻟﻤﻴﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺯﻭﻝ .. ﻭﺗﻌﺎﻳﻦ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﻴﺎﺩﻭﺏ ﺑﺤﺒﻮ ﻭﺗﻨﻔﻘﻊ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎﺀ .. ﻓﻲ ﻣﺸﻬﺪ ﺍﻟﺰﻭﻝﻣﺎﻳﺴﺘﺤﻤﻞ ﺣﺘﻰ ﻳﻮﺻﻔﻪ .. ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺟﺰﻳﻨﺔ ﻭ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺒﻜﻲﻭﺍﻻﻛﻞ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺗﺒﻠﻌﻮ ..ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻧﻮﺭ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﺨﺮﻱ ﻟﻘﺎﻫﺎ ﺑﺘﺒﻜﻲ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﻟﻚﻳﺎﺣﺒﻲ ..ﻗﺎﻟﺘﻠﻴﻬﻮ ﻳﺎﻓﺨﺮﻱ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺍﻱ ﺧﺒﺮ ﻋﻦ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺑﻜﻮﻥ ﻣﻨﻮ؟ ..ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻤﻦ ﺗﻼﻗﻲ ﺍﻣﻚ ﺍﺳﺄﻟﻴﻬﺎ ..ﻭﻓﺨﺮﻱ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻧﻮ ﻳﺤﻘﻖ ﻟﻨﻮﺭ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ .. ﻭﻳﻼﻗﻲ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﺘﺎﻛﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﻧﺎﺗﺠﺔﻋﻦ ﺯﻭﺍﺝ ﺷﺮﻋﻲ ..ﺑﺲ ﺍﻻﻣﻞ ﻣﻔﻘﻮﺩ .. ﻻﻧﻮ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺪﻻﻳﻞ ﺑﺘﺜﺒﺖ ﺍﻧﻮ ﻣﻴﺖ ..ﺍﻫﺎ ﻓﺨﺮﻱ ﺑﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .. ﻧﻄﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻜﺮﺓ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻮ .. ﻣﺸﻰﻟﺼﺎﺣﺒﻮ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺩ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺍﻟﻔﻲ ﺑﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ..ﻭﻟﻘﻰ ﺍﺑﻮﻫﻮ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﻭﺷﻜﺮﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﻘﺪﻣﻬﺎﻟﻴﻬﻮ .. ﻭﺣﻜﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺑﺘﺎﻋﺔ ﻧﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻭﻟﻬﺎ ﺍﻟﻰ ﺍﺧﺮﻫﺎ ..ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﻰ ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ ﻣﺆﻛﺪﺓ ﺍﻛﺘﺮ ﻭﺗﻄﻤﺌﻦ .. ﻋﻦﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ .. ﺗﻌﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ ﺑﻜﺮﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ .. ﻭﻓﻌﻼ ﻓﺨﺮﻱ ﺑﻜﺮﺓﺟﺎﻫﻢ .. ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺍﺑﻮﺧﺎﻟﺪ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺻﺒﺮ .. ﺍﻧﺎ ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻀﺒﺎﻁﺍﻟﻜﺎﻧﻮ ﻓﻲ ﻛﺘﻴﺒﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ .. ﻭﺍﺗﺤﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ .. ﻭﻭﻋﺪﻧﻲ ﻳﺠﻴﻨﻲﻫﺴﻲ ..ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻟﺼﻴﻖ ﺑﻌﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ .. ﻓﻌﻼ ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺎﻓﺔ ﺟﺎﺀ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺯﻣﻴﻞ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻭﻟﻤﻦ ﺣﻜﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻘﺼﺔ ..ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﺎ " .. ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﺧﻤﺲ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔﺩﻱ .. ﺑﺲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻣﺎ ﻗﺘـﻞ . ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﺗﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﺭﺟﻠﻪ ﻭﻛﺘﻔﻪ.. ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺘﺄﺫﻱ ﺷﺪﻳﺪ .. ﻧﺤﻦ ﺍﺧﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﺳﻠﻤﻨﺎﻫﻮ ﻻﺧﻮﻩ .. ﻓﻲ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ.. ﺍﺧﻮﻩ ﻛﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻟﻜﻀﺐ .. ﺍﺳﻤﻮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺤﻲ ..ﻃﺒﻌﺎ " ﺩﻩ ﻧﻔﺲ ﺍﺧﻮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﻘﺎﻝ ﻟﻔﺨﺮﻱ ..ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﻛﺬﺍﺑﺔ .. ﺍﻟﻠﻬﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﻣﻊ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ .. ﺩﻩ ﺯﻭﻝ ﻣﺠﺮﻡﻭﻋﺪﻳﻢ ﺿﻤﻴﺮ ﺑﻮﺭﻳﻜﻢ ﻗﺼﺘﺔ ﻟﻲ ﻗﺪﺍﻡ ..ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻗﺎﻝ ﻟﻔﺨﺮﻱ .. ﻧﺤﻦ ﺳﻠﻤﻨﺎﻫﻮ ﻟﻲ ﺍﺧﻮﻫﻮ ﺑﻌﺪ ﺭﺟﻮﻉﺍﻟﻤﺘﺤﺮﻙ .. ﻻﻧﻮ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﻣﺘﺪﻫﻮﺭﺓ .. ﻭﺧﺎﺷﻲ ﻓﻲ ﻏﻴﺒﻮﺑﺔ ..ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺍﺑﻮ ﺧﺎﻟﺪ : ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ .. ﺑﺲ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻓﻲ ﺳﺠﻼﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻣﻴﺖ.. ﻭﺣﺘﻰ ﺣﻘﻮﻗﻮ ﻣﺴﺤﻮﺑﺔ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ..ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺎﺕ ﺑﻌﺪ ﺩﺍﻙ .. ﻟﻜﻦ ﻧﺤﻦ ﺳﻠﻤﻨﺎﻫﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﻲ .. ﺍﻳﻮﺓﻣﺘﻌﻮﻕ ﺷﺪﻳﺪ .. ﻭﻣﻔﻴﺐ .. ﺑﺲ ﺣﻲ .. ﺣﺘﻰ ﺍﺳﺘﻠﻤﻮ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﺑﻜﺎﺩﻭﻗﻠﻲ ..ﻓﺨﺮﻱ ﺍﺧﺪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ .. ﻭﻃﻠﻊ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻣﺸﻰ ﺍﻟﺤﻠﺔ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ..ﻋﻨﺪﻩ ﺻﺎﺣﺒﻮ ﻣﻦ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ .. ﺍﺳﻤﺔ ﻫﺎﺭﻭﻥ ﺑﺸﻴﺮ .. ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﻳﻤﺸﻲﻣﻌﺎﻫﻮ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ .. ﻫﺎﺭﻭﻥ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮﻣﺎﺷﻲ ﻟﺸﻨﻮ؟ .. ﺣﻜﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺑﺘﺎﻋﺔ ﻧﻮﺭ ﻭﺷﺎﺷﻮﻗﺔ .. ﻟﻤﻦ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ( ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ) !!..ﻫﺎﺭﻭﻥ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﻠﺖ ﻣﻨﻮ؟؟؟ﺍﻧﺖ ﻗﻠﺖ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ؟؟ .. ﻓﺨﺮﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻧﻌﻢ ..ﻫﺎﺭﻭﻥ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ .. ﺯﻭﻟﻚ ﺍﻟﻜﺎﻳﺲ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻩ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻓﻮ .. ﻭﺣﻲ ﻳﺮﺯﻕ ..ﺑﺲ ﻣﺨﻮ ﻣﺎﺗﻤﺎﻡ ..ﻋﺎﺭﻑ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﺎﻛﻦ ﻣﻊ ﻧﺎﺱ .. ﺟﻴﺮﺍﻥ ﻋﻤﻲ ﻓﻲ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ .. ﻧﺤﻦ ﻣﻦﻓﺘﺤﻨﺎ ﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻮ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻗﺎﻟﻮ ﻣﺎﺑﺒﻘﺎ ﻟﻴﻬﻢ .. ﺯﻭﻝ ﺳﺎﻛﺖ ﺳﺎﻛﺖ ﻛﻞﺍﻟﻮﻛﺖ .. ﻭﺣﺎﻳﻢ ﺑﺎﻟﺸﻮﺍﺭﻉ .. ﻭﻣﺸﻬﻮﺭ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻛﻠﻪ ﺑﻌﺮﻓﻮ .. ﻭﻟﻤﻦ ﺗﻘﻮﻝﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ؟ .. ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﺣﺒﻴﺐ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ .. ﻭﻧﺤﻦ ﻛﻨﺎ ﻗﺎﻳﻠﻴﻦﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﺩﻱ ﺍﻟﺠﻨﻴﺔ ﺑﺘﺎﻋﺘﻮ ..ﻓﺨﺮﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﺎﺳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ .. ﻳﺎﺧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺼﺮ ﺩﻳﻨﻚ ﻳﺎﻫﺎﺭﻭﻥ ..ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻓﺮﺣﺘﻨﻲ ﻓﺮﺣﺔ ..ﻫﺎﺭﻭﻥ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ .. ﻻﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺣﺄﻋﻤﻞ ﻟﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺣﺴﻦ ﺑﺎﻧﻲ ﺑﺴﺘﺤﻖﺍﻟﺜﻨﺎﺀ ..ﻳﻼ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻼﺗﺔ ﻳﻮﻡ ﻭﺟﻬﺰ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﻧﺴﺎﻓﺮ ﻛﺎﺩﻗﻠﻲ ..ﻭﻓﻌﻼ ﺑﻌﺪ ﺗﻼﺗﺔ ﻳﻮﻡ ﺳﺎﻓﺮﻭﺍ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ .. ﺍﺗﺨﻴﻠﻴﻮ .. ﻟﻤﻦ ﻓﺨﺮﻱ ﻻﻗﻰﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ .. ﻟﻘﺎﻫﻮ ﻗﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻓﻲ ﺿﻞ .. ﻭﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﻮ ..ﺑﻘﻮﻝ ﻟﺮﻭﺣﻮ . ﺍﻧﺖ ﻳﺎﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ .. ﺍﺻﺒﺮ .. ﻭﺧﻠﻴﻚ ﻭﺍﺛﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ..ﺑﺠﻲ ﺯﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻭﻳﻮﺭﻳﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ؟ ﻭﺍﺑﻮﻙ ﻣﻨﻮ؟ .. ﻭﻳﻮﺻﻠﻚ ﻟﺸﺎﺷﻮﻗﺔ ..ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺠﻲ ﺯﻭﻝ ﻳﺎﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻣﺎﺗﺒﻜﻲ ..ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻮ ﺑﺘﺘﺬﻛﺮﻭ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺩﻱ .. ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﻟﺒﺼﺒﺮ ﺭﻭﺣﻮ ﺑﻲ ﺭﻭﺣﻮ ..ﻋﻨﺪ ﻣﻨﻮ؟؟؟؟؟؟؟ﺍﻫﺎ ﻓﺨﺮﻱ ﺟﺎﻫﻮ ﻭﻗﻌﺪ ﺟﻤﺒﻮ .. ﻃﺒﻌﺎ ﻋﺮﻓﻮ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻻﻧﻮ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓﻣﻌﺎﻫﻮ .. ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺮﺕ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﺔ .. ﻟﻜﻦ ﻣﻼﻣﺢ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻣﺎﺍﺗﻐﻴﺮﺕ ..ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ .. ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ..؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﻓﺨﺮﻱ .. ﺍﻫﺎﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻟﻤﻦ ﺣﺲ ﺑﺎﻧﻮ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻴﻬﻮ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪﻳﺎﻓﺨﺮﻱ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﺸﺎﺷﻮﻗﺔ .. ﻣﺎﺗﻘﻮﻟﻲ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﻣﻨﻮ ؟ .. ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﺑﻘﻮﻝﻟﻴﻬﻮ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﺸﺎﺷﻮﻗﺔ .. ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﻣﻨﻮ ؟؟ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻑﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﻣﻨﻮ .. ﺑﺲ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺣﺒﻴﺐ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ .... ﻓﺨﺮﻱ ﺑﻜﻰ ﺑﻜﻰ .. ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﺎﺿﺮ ﺣﺎﻭﺩﻳﻚ ﻟﺸﺎﺷﻮﻗﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ..ﻭﺳﺎﻗﻮ ﻣﺸﻰ ﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻬﻮ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ..ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻧﺤﻦ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻫﻠﻮ ﻭﻳﻦ .. ﻭﻻﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻋﻨﻪ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ.. ﺟﺎﺑﻮ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﺧﻮﻫﻮ .. ﻗﺒﻞ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﺔ .. ﻭﺩﻓﻊ ﻟﻴﻨﺎ ﻗﺮﻭﺵ ﻛﺘﻴﺮﺓ ..ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻳﻘﻌﺪ ﻣﻌﺎﻛﻢ .. ﻭﻻﻳﺘﻌﺎﻟﺞ ﻭﻻﻳﻤﺮﻕ ﻣﻦ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ ..ﻭﻧﺤﻦ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺣﻮﺟﺘﻨﺎ .. ﻗﺒﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﻌﺮﺽ .. ﻭﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﻌﺎﻧﺎ ..ﺯﻭﻝ ﻃﻴﺐ ﻭﻣﺴﺎﻟﻢ ﻭﺍﻻﺭﺑﻌﺔ ﻭﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﺑﺮﺍﻫﻮ .. ﻭﻋﻦ ﺍﻟﺠﻨﻴﺔﺍﻻﺳﻤﻬﺎ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﺩﻱ ..ﻓﺨﺮﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﻣﺎﺟﻨﻴﺔ .. ﺷﺎﺷﻮﻗﺔ ﻣﺮﺗﻮ ..ﺩﻩ ﺭﺍﺟﻞ ﺿﺎﺑﻂ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺟﺎﺭ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻟﺰﻣﻦ .. ﻭﺍﺧﻮﻫﻮ ﻏﺪﺭ ﺑﻴﻬﻮ ..ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ .. ﻭﻓﺨﺮﻱ ﻭﻫﺎﺭﻭﻥ ﺍﺧﺪﻭﻫﻮ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲﻓﻲ ﻛﺎﺩﻗﻠﻲ ..ﻭﻓﺤﻮﺻﺎﺕ .. ﻭﺗﺤﺎﻟﻴﻞ .. ﻭﺻﻮﺭ .. ﻭﻇﻬﺮ ﺍﻧﻮ ﻋﻨﺪﻭ ﻭﺭﻡ ﻗﺪﻳﻢ ﻓﻲ ﻣﺆﺧﺮﺓﺍﻟﺮﺍﺱ .. ﻣﺄﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻭﻣﺤﺘﺎﺝ ﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ..ﻭﺑﺎﺧﺘﺼﺎﺭ ﺳﺎﻗﻮﻫﻮ ﻭ ﺳﺎﻓﺮﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ..ﻭﺍﻭﻝ ﺣﺎﺟﺔ ﻧﺰﻟﻮ ﺑﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .. ﻭﺣﺠﺰﻭ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺔ ..ﻭﻧﺰﻟﻮﻫﻮ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﻫﺎﺭﻭﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﺔ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ..ﻭﻓﺨﺮﻱ ﻣﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻧﻤﺔ ﺳﺮﻭ .. ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺍﻟﺰﻭﻝﺩﻩ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻴﻬﻮ ﺯﺍﻛﺮﺗﻮ .. ﺑﻨﻌﺮﻑ .. ﻫﻞ ﻧﻮﺭ ﺩﻩ ﺍﺑﻮﻫﺎ .. ﻭﻻ ﻧﺤﻦ ﺗﻌﺒﻨﺎﺭﺍﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻲ ..ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻓﻌﻼ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﺍﻛﻮﻥ ﻗﺪﻣﺖ ﻟﻨﻮﺭ ﺣﻴﺎﺓ ﻧﻔﺴﻴﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ..ﻭﺩﻓﻊ ﻗﺮﻭﺵ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ .. ﺑﺲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ .. ﻓﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﺍﺟﻬﺖ ﻓﺨﺮﻱ .. ﻣﺎﻗﺪﺭ ﻳﺘﺼﺮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ..
يتبع....
أنت تقرأ
المسؤليه
General Fiction📝 بقلم: طارق اللبيب ﺭﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ .. ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺭﺑﻤﺎ ﺗﺴﺒﺐ ﻟﻠﻘﺎﺭﺉ ﻧﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺮﺓ ﻭﺍﻻﻧﺸﻐﺎﻝ ﺍﻟﻔﻜﺮﻱ .. ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﻗﻀﻴﺔ .. ﻗﻀﻴﻪ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻌﻨﺎ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﻣﻨﺎ ﻟﻠﻨﻈﺮ ﺍﻟﻔﺎﺣﺺ .. ﻭﺍﻟﺬﻫﻦ ﺍﻟﻤﺘﻔﺘﺢ .. ﻓﻲ ﻋﻼﺝ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﻭﺍﻟﻮﻗﺎﻳﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻭﻗﻮﻋﻬﺎ .. ﻭﻫﻲ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻗﺪ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻨﺪﻫ...