إستمتعوا💙
...............................
توم
الوضع اصبح متوترًا بعد كلام جاك أنا و أورورا نجمع حقائبنا و اشعر الان بإليز و دان بغرفهم أيضًا.
"لقد إنتهينا علينا إيجاد جاك و كيارا"
أومئت لأورورا لأخذ بيدها و باليد الاخرى امسكت حقيبتي حتى نخرج من الغرفه و بنفس الوقت خرج دان من غرفته و إليز من غرفة جاك لقد إنتهينا من جمع الأشياء."رائحة جاك ما تزال قريبه يمكنني تتبعها"
أخبرتهم و انا اخذ المقدمه ليتبعوني بينما ما تزال يد اورورا بيدي."توقفوا بمكانكم " إستدرنا على صراخ الحراس لنبدأ الركض للأمام بسرعه و غير مهتمين بصراخهم خلفنا.
"تبًا هذه الممرات لا تنتهي " سمعت صراخ دان الحانق بسبب ركضنا المستمر بممرات القصر بدون ايجاد طريقه للخروج و بلحظه التي ظهر مفترق طرق امامنا و قبل ان اقرر بأي طريق نذهب شعرت بحراره كبيره خلفي.
"إبتعدوا"
صراخ إليز كان مع وصول تلك الكرة المشتعله و التي كانت ضخمه لتجعلنا انا و اورورا بطرف و إليز و دان بطرف اخر و شعلات النار ترتفع امامنا."سأخمد النار" إقتربت أورورا للأمام لكنني سحبتها و انا اركض مبتعدًا عن النار.
"لا وقت هم سيقبضون علينا، يجب ان نغادر"
تركت يدها لأتحول و هي تركب على ظهري لأسرع من خطواتي و و اخيرًا اصبحت بحديقة القصر لكن لا وجود لأي مخرج و الحراس اصبحوا اكثر."السحر هنا قوي يمنع فتح بوابه لكنني سأحاول يمكن استطيع فتح بوابه للحظات حتى نمر"
أطلق بلو صوتًا لتعرف اننا موافقون و شعرت بقوتها تزداد و صوت همساتها ظاهر لي.بلون ازرق خفيف ظهر ضوء امامنا ليتجه بلو له لكن قبل وصوله شعرنا بألم كبير بظهرنا و صراخ أورورا المتألم لأعرف ان الالم هو خاصتها و هي ترتخي على ظهري بلو.
"إسرع قبل ان تختفي و فكر بمكان ما"
همست بضعف ليسرع بلو من خطواته نحو البوابه التي تكاد تختفي و بسرعه لم اراها ابدًا من بلو هو دخل البوابه و لأنه المسيطر هو فكر بمكان ما.ظلام للحظات و بعدها ظهرنا بمساحه عشبيه واسعه و بالرائحه التي تصل لنا مع زمجرة بلو شتمت، فحقًا ليس جيدًا اننى انتهينا هنا.
"من انت ؟" كشر بلو بأنيابه للمستذئبين الذاني ظهرا من بين الأشجار و طبعًا ما ان عرفاني حتى صدما.
"توم؟؟" همس صاحب الشعر الاسود بعدم تصديق و اعيونه الخضراء تتفحص بلو ليرخي من دفاعه.
"بلو اشر له للشيجرات حتى تتحول"
اخبرته ليزمجر بعدم رضى."لن اترك اورورا هنا، انا احتقرهم كلهم"
زفرت من رأسه اليابس و نظري على مارك حقًا اتمنى لو امكنني التواصل معه.
أنت تقرأ
عنقاء الظلام
Fantasía(سابقًا اسم الرواية كانت عنقاء الموت) "لم يكون عليك فعل ذلك، هذا خطٲ كبير" أبعد رأسه بعد كلامه ليصبح وجهه أمام وجهي يكوبه بين يديه. "مالذي تعنيه؟" سألته لتظهر إبتسامه صغيره على شفتیە يقرب وجهه أكثر مني . "اصبح الأمر أصعب، ستكونين سبب هلاكي" عقدت حاج...