و ها هو البارت الأخير😢
أتمنى تتفاعلوا به فهو الأخير و أريد رؤيت كمية حبكم لهذه القصه🙏😭
إستمتعوا😭❤
..................................
دقائق صامته مررت على جاك و الكساندر الذاني ينظران للأمام بشرود بعد إختفاء كيارا و إليز مع سبستيان بدون أي أثر.
"مالذي سنفعله؟ " همس الكساندر بوجه خطفت منه الحياة ليزفر جاك يمرر يده بشعره .
"كيانو" نطق و نقل نظره لألكساندر و بعدها فقط ركض مبتعدًا و الاخر يركض خلفه حتى اصبحا بالمكان الرئيسي عندما هجموا.
بأعصاب متلفه توجه جاك لإدوارد يمسكه من ياقة قميصه صارخًا بغضب " أين كيانو؟ خذني له"
إدوارد لم يفهم الذي يحدث و هو يمرر نظراته التائهه بين جاك و الكساندر الذي إقترب بملامح باهته.
"سبستيان اخذ كيارا و إليز علينا التحدث مع كيانو""الجميع إنتقل للمقر الرئيسي لأننا سنقوم ببث نشرح الذي فعلناه و يمكن هو هناك" بعد كلامه ترك جاك ياقة قميصه ينظر حوله باحثًا عن فتحة صرف صحي حتى يذهب لمكان التنقل.
"سأقتله سأقتله" صرخ بغضب و افكاره مشوشه من خوفه لما يمكن لسبستيان فعله بكيارا و إليز.
"يا شعبي العزيز"
الجميع توقف بمكانه يرفعون انظارهم للشاشات الضخمه التي تظهر سبستيان بالبث المباشر ."اليوم و بذكرى تأسيس الحكومه قامت المعارضه بهجوم بربري نحو جميع القادة و اخذتهم بطرق فضيعه و عنيفه حتى قتلت البعض فقط بسبب طمع رئيسهم كيانو بالسلطه ،اسف للذي حصل بعاصمتنا مكان تتعايش به كل الأجناس بسلام و اطلب من شعبي الوفي طرد المعارضه من مدينتهم الجميله و عدم السماح لهم بتدمير الذي بنيناه بكل هذه السنوات،
اتمنى ان تأخذوا موقف من افعالهم الشنيعه و انا كرئيس للحكومه مؤقتًا و كامل الأجناس سأخذ تدابير نحوهم ايضًا،لا تستسلموا"بعد خطابه ذاك بدأ عامة الشعب بالشارع الهجوم على المعارضه و الدفاع عن عملاء و جنود الحكومه و لأن المعارضه لن تقتل اي من العامة كان النصر حليف الحراس الذين اخذوا ذلك بفرصه حتى يهجموا بقوه.
"تراجعوا لقد اخذنا ما اتينا له "
ظهر كيانو و مع بعض السحره يفتحون بوابة سحريه حتى يدخلون عناصر المعارضه و أورورا مع جينيفر تحاولن منع الحراس و الشعب من التقدم ."هيا جاك الكساندر لا وقت" صرخ إدوارد بهما و هو يسحبهما خلفه حتى دخلوا البوابه لتغلق بعدها.
و ما ان ظهر كيانو ابعد جاك الجميع من امامه يقترب منه بنظرات حاده و عروق بارزه.
"سبستيان اخذ كيارا و إليز و انت يجب ان تجدهم او اقسم سأقتلك بيدي " كلامه الغاضب و لم يحرك اي شيء بكيانو ليخمن انه بالفعل يعرف بالامر.
أنت تقرأ
عنقاء الظلام
Fantasy(سابقًا اسم الرواية كانت عنقاء الموت) "لم يكون عليك فعل ذلك، هذا خطٲ كبير" أبعد رأسه بعد كلامه ليصبح وجهه أمام وجهي يكوبه بين يديه. "مالذي تعنيه؟" سألته لتظهر إبتسامه صغيره على شفتیە يقرب وجهه أكثر مني . "اصبح الأمر أصعب، ستكونين سبب هلاكي" عقدت حاج...