كِنْزٌ حَقِيقِي..... (ch. 35)
كتبت : نور كمال
الحسم... القوة... الثبات... أن تقف دون أن تهتز لك شعرة واحدة، هذا الموضع هو أسهل طريقة للهروب وهو المواجهة من ثغرة مختلفة.
أسلوب كيم جي ها...أن تجعل عدوها يشعر كما هو ضعيف ولا يملك حيلة.
نهضت جي ها سريعًا من مقعدها ولحق بها مين سوك خوفًا من أن تفتعل مشكلات في حالة غضب جامة.
-"جي ها انتظري... أين ستذهبين ؟" قالها مين سوك وهو يمسك بمعصم يديها بقوة.
-"لا تقلق مين سوك يجب أن يكون هناك رد فعل" قالت جي ها بعد أن افلتت يديها وانطلقت.
Ge ha's pov.
هذه هي طريقتي دائمًا الهجوم للهروب... تبقي فقط عشرة أيام وسيعود كل شئ كما كان، يجب أن أنظم الفوضى التي افتعلتها قبل أن تعود أختي وتحصل على منحتها.
جذبت مقعد صغير من مطعم الجامعة ووقفت عليه في منتصف الحشد الذي يجتمع في مطعم الجامعة أثناء الاستراحة.
بمجرد أن فعلت هذا انتبه لي الجميع وكذلك مين سوك.
تنفست الصعداء وملأت صدري بالهواء النقي مستعدة للانفجار الآن.
-"هاااي اسمعوا جميعًا.... سمعت كل ما يُقال هنا عني وعن أختي... هذا صحيح أنا لدي أخت توآم... كيم جي ها....أيًا كان الشخص الذي اخترع الهراء أن أختي تحضر عوضًا عني في الجامعة فليتوقف مادام لا يملك ما يثبت هذا... تغيّرت قليلًا... هذا صحيح... أصبحت أكثر قوة وبهاء... يمكنني الآن أن أصفع كل شخص منكم على وجهه ولن اكترث..ولكن لا لن أفعل...أواعد مين سوك أو لا ليس من شأن أي شخص... لا اعتقد أن في هذا حرج إن فعلت أو فعلت غيري... توقفوا عن تسلية وقتكم بمضايقة الآخرين... الآن وسابقًا تعرضت لهذا وأنا ممنونة لأنه حدث... تلك المواقف نتعرض لها لنتعلم منها... ولكن الآن يجب أن تتعلموا أنتم... انتهي إن سمعت شخص آخر يتحدث عني بالسوء سأحطمه... إن كان يملك القوة ليبصق هذا في وجهي " أنهيت ما قلته وبعدها شعرت براحة ودموع تتكون في عيني... أواجه مع تعرضت لي أختي عوضًا عنها...هذا يشعرني بما عانته سابقًا أن يتحدث الناس عنك بالسوء لمجرد أنك مميز وربما تختلف عنه شئ جارح.. يجعلون من أي شئ سخرية.
كيف تكون كيم باك ها المهووسة غريبة الأطوار توآم الجميلة والمرحة كيم جي ها؟ كيف أن تكون توآمها بهذا السوء والضعف ؟ كيف لتشانيول أن يحب ويطارد فتاة مثلها ؟ كيف تكون صديقة مين سوك الوسيم ؟ لمَ تغيرت لتلك الدرجة؟ كيف تقف في وجه جيسو ؟ ببساطة كل هذا ليس من شأنكم كان يجب أن يكفوا عن طرح الأسئلة عندما تخترق احداهم قلب الشخص المقصود.
التفت لمين سوك الذي كان يبتسم وبعدها اقترب منه وضربت كفي بكفه.
End pov.
أنت تقرأ
Never Been Twin! (مكتملة)
FanfictionPak ha's pov : جميعنا نمتلك فترات في حياتنا كانت هي الأكثر إثارة على الإطلاق.. كانت هي الفترة التي تغير فيها كل شئ بداخلنا ولم نعد كسابق قد نتغير للأفضل أو للأسوأ أيًا كان لا يهم... المهم إن الحياة مليئة بالمغامرة ومفعمة ب الحيوية... كذلك هي مليئة ب...