كتبت : نور كمال
جلست أمام حاسوبها وهي تتحمحم بسعادة وترتدي عويناتها وهي تنفض شعرها الطويل.
تنفست بعمق بينما تطقطق أصابعها لكي تستعد للكتابة مجددًا بعد أن انقطعت عنها فترة.
(تعلمون الآن أريد أن أنهي فصل لم نكن أبدًا توآم بما أن التجربة انتهت، لا أستطيع انهاؤه ولا أستطيع تخاطيه أيضًا، حياتي كلها كانت فارغة وتم ضغطها في ثلاثة أشهر وبما أن عواقب التجربة مستمرة سأتحدث عنها وأنا أختم الفصل بصورة مؤقتة.... بينما أنت تقرأ هذا أيها القارئ أريدك أن تتأكد أن حولك قلوب تنبض لأجلك وشخص ما يتنفس هوائك... لا تحتاج لمعجزة لتدرك هذا أنا سأخبرك به بما أنني تعرضت للتجربة كاملة.... المعجزات لا تحدث في الحياة الواقعية لذلك لا تنتظرها ولكن الحب هو الحقيقة الوحيدة هنا بينك وبين من تحب روابط كثي.....)
-"كيم باك ها سنموت من الجوع بسببك... لم أتناول العشاء هلا أسرعتِ قليلًا" كان هذا صوت صراخ جي ها من الخارج وهي تقاطع خلوتها مع حاسوبها.
-"هل يمكن أن تنتظري قليلًا... هل ستموتين إن انتظرتِ قليلًا؟" قال باك ها بعنف وهي تنزع نظاراتها.
-"نعم سأموت" قال جي ها بصوت غير واضح بسبب الطعام الذي حشرته في فمها دفعة واحدة
-" انظروا لها وكأنها تنتظرني... هي بالفعل تناولت الطعام... تلك المنحرفة، لن أكتب لا أريد " قالتها باك ها وهي تغلق حاسوبها بعنف بينما تنهض للخارج.
خرجت هي بالخارج وذهبت للمطبخ لتجد جي ها قامت برص الأطعمة وتتناول الطعام.
-"أنتِ بالفعل تتناولين الطعام.... ماذا تريدين ؟" قالت باك ها متذمرة لتجيب جي ها :" ظننت تتحدثين مع دودو بشكل عاطفي في منتصف الليل لذلك كنت سأزعجك قليلًا"
ضحكت باك ها وهي تتأفأف بينما تلتف وتحضر شئ ما من البراد وتقول :"أنا وكيونغ سو لسنا متفرغين لهذا الهراء... هو منشغل في العمل وكذلك أنا لدي بحث هام... لست مثلك"
أنهت حديثها لتصلها رسالة، نظرت لها بينما تنظر لجي ها وقامت بالرد عليها بينما تكبت ابتسامتها.
-"آه آه... أعرف هذا الوجه...هل أرسل كيونغ سو شئ منحرف.... أفعل هذا مع مين سوك " قالتها بينما تتناول الطعام لتتلقى ضربة في وجهها بعلبة المراحم من باك ها وهي تقول :"هذا لأن جدتي نسيت أن تعلمك شئ ما من الأخلاق.... أنا مشفقة على مين سوك".
أنهت باك ها قولها وهي تجلس لتجيب جي ها بينما تمدد قدميها على قدم باك ها :" لمَ أنت مشفقة عليه ؟! هل أقوم بنتف شعره أم ماذا ؟ لا تذكريني بهذا الوغد تشاجرت معه هذا الصباح"
أنت تقرأ
Never Been Twin! (مكتملة)
FanfictionPak ha's pov : جميعنا نمتلك فترات في حياتنا كانت هي الأكثر إثارة على الإطلاق.. كانت هي الفترة التي تغير فيها كل شئ بداخلنا ولم نعد كسابق قد نتغير للأفضل أو للأسوأ أيًا كان لا يهم... المهم إن الحياة مليئة بالمغامرة ومفعمة ب الحيوية... كذلك هي مليئة ب...