Part 8 " In The illusion"

414 39 7
                                    

" اللعنه..." قالت وهي تتقدم إليهم بكل ما تملك من قوه لتوقفهم عن ضرب هذه الفتاه واهانتها..... "انتظريني..." قالت استوريا وهي تلهث وتجري ورائها...
وصلت إليهم نارجاريا لتوقفهم عن ضربها وتقول بغضب "ما اللعنه التي تفعلونها هنا ومن انتي لتضربيها هكذا"  صاحت وهي تساعد الفتاه على الوقوف..
"من انتي لتصرخي في هكذا.. ثم انتي لا تعرفين هذه الفتاه حتى... هذه الوقحه " صاخت ڨايني..( صديقه تالين وفيوليت) نظرت لها نارجاريا نظره قاتله لتجيب عليها "انتي هي الوقحه وان لم اتركوها اقسم لكي لن تستطيعي ضرب احد ثانيه.. " قالت وهي تتقدم وتشير على اتابعها تالين وفيوليت
" كيف تجرؤين ايت.... " لم تكمل بسبب ان.المدير تقدم وصرخ على ڨايني ثم أشار لها بإتباعه لتنظر لنارجاريا وتقول "اقسم سأجعلك تندمين" ثم ذهبوا مع المدير..
" سنرى " تمتمت نارجاريا وهي تتوجه لأستوريا والفتاه الجديده لتقول لها "انا آسفه لاني جعلتك في هذه المشكله... انا اشكرك حقا لمساعدتي"
لتجيب استوريا "لا تقلقي نحن نتعامل معهم يوميا" ضحكت الفتاه ونظرت لنارجاريا "انا اسمي ليا وانا جديده في المدينه" قالت بتردد ومدت يدها لتصافح نارجاريا لتجيب نارجاريا "وانا نارجاريا وهذه استوريا" وهي تشير على استوريا
" تشرفت بمقابلتكم ".....

#Lucas pov

لم أكن أعلم بحضور سام الي هنا لكني علمت ان هناك شيء يحدث لانه عاده لا يأتي الي قطيعي انا الذي اذهب إليهم لكي أزور الملك لكن كانت زياره مفاجئه وغير متوقعه ومجيئ روينا كان له أثر سئ عليها ..
ليس من العاده المستذئبين يكرهون الساحرات لكن البعض من قطيعي يكرهونها لأسباب ستعلم نها لاحقا لكني تفاجأت عندما أخبروني بالهجوم وهذه التعويذه التي الحقت الضرر بالملك فذهبت مع روينا  الي القصر الملكي  وسام  كان في قطيعي يساعد بعض المستذئبين في غيابي فدخلت انا الي غرفه الملك وعندما رأيته كان شاحب وكان جسده بأكمله اسود تغطيه اللعنه فكان على أن أسرع أمسكت بيده فأذا بي فجأه اطير في الهواء وارتطم بقوه في الجدار وعندما حاولت الاعتدال كان هناك شيء حاد على رقبتي علمت انه سيف...
وعندما نظرت من هاجمني كانت فتاه نعم فتاه كانت تنظر لي لتقول "من أنت لماذا انت بغرفه الملك" كانت تنظر لي وكانها تريد قتلي لأجيب "ابعدي هذا السيف واللعنه من انتي" صرخت بها  لتقول "وان لم أفعل ماذا ستفعل" وكانت تشدد على السيف حتى نزفت رقبتي قليلا حتى فجأه جائت روينا لتبعدها وتقول "ما الذي تفعلينه كاتنيس هل جننتي" كانت تنظر لي وقالت" ماذا أفعل انه دخيل وبغرفه ابي ماذا تريدين ان افعل ام تريدي أن انتظر حتى يقتلو احد آخر من عائلتي" كانت تدمع ل تقول روينا" كاتنيس انه ليس دخيل انه لوكاس ألفا قطيع القمر الأسود" ثم تمتمت  كاتنيس وهي تخرج "وان يكن هذا ليس مبررا "...
قلت لروينا بعد أن خرجت "انها قويه حقا هل سام كان يعلمها الدفاع ام ماذا " بتجيب روينا" نعم كاتنيس أحبت ان  تتعلم الكثير من الأشياء لتدافع بها عن نفسها وعن المملكه "...
اعتدلت ثم ذهبت لفراش الملك وامسكت بيده وكنت اسحب اللعنه لكنها كانت قويه جدا ولم استطيع الصمود اكثر من ذلك.......

#Auther pov

يعد عوده نارجاريا من المدرسه كانت تفكر في ليا الفتاه الجديده لماذا جاءت في نصف الدراسه ولماذا لم تدافع عن نفسها اما ڨايني كانت هادئه جدا كأنها تخشي حدوث شئ..
تركت كل هذه الأفكار ودلفت الي الحمام لاستحم  بعد نصف ساعه كانت انتهيت ونزلت لتشاهد  التلفاز لكنها سمعت صوت مثل احد يتحدث عن هجوم او ما شابه كان آتي من نافذه المطبخ..
ألقت نارجاريا نظره من النافذه ولم يكن هناك أحد فكانت تنادي على والدتها لكن لا أحد
ثم نادت على مافيلدا حتى أتت  "ماذا ماذا تريدين" قالت لها مافيلدا لتجيب نارجاريا "أين امي" لتقول مافيلدا "امي ذهبت لقبر ابي وسوف تأتي بعد قليل لماذا " لتقول نارجاريا " لا لا ش..." لم تكمل لأنهم سمعو صوت كسر هناك أحد كسر باب منزلهم ثم حدث ما لم يكن في الحسبان....

#sam's pov

كنت أعلم أن سحب لعنه قويه مثل تلك قد تؤثر عليه لأنه أصر على فعلها لكن عندما انتهيت وذهبت الي القصر كان قد فقد وعيه واسرعنا انا وروينا طلب طبيب قطيعه لانه يعلم اكثر من الطبيب الملكي....
لكن عندما ذهبت لأرى كاتنيس سمعتها هي وروينا يتحدثون وصدمت من الذي سمعته....
       ________________

حدث هجوم من مستذئبون على بيت نارجاريا لكن ليس من قطيع لوكاس قطيع آخر لكنهم لم يعطو ذئابهم السيطره كانو نصف متحولون كانت مخالبهم وانيابهم فقط مع بقاء اجسادهم البشريه...
كانت مافيلدا تسرع للتواصل مع امها لكن تحولت عيناها الي الأبيض كلياً لكن ما لم تحسبه مافيلدا هو رؤيه نارجاريا لعيناها....
كان تهمس نارجاريا ب"مافيلدا ما بك" "لا اجابه" وقالت "مافيلدا ما ب" لم تكمل لأنها تلقت ضربه قويه على رأسها  لتسمع أصوات غريبه ثم تسمع صوت مافيلدا يختفي تدريجيا وهي تقول "اسفه هذا لمصلحتك"....

       ________________

#nargaria

فجأه شعرت بشئ ثقيل على راسي من الخلف ثم سائل على وجهي نعم انه دم  ثم لم أشعر بشئ غير همسات تختفي تدريجيا......

كانت الساعه العاشره صباحا عندما افقت اخذت انظر من حولي نعم انها غرفتي لكنها مرتبه اذكر انه.... كان هناك هجوم.. ومخالب.. وانياب... كل هذا اذكره لكن ما الذي حصل بالضبط لا أذكر.......
انا غاضبه.. شعرت بقلبي يخفق بشده بسبب غضبي من مافيلدا والذي فعلته بي... صحيح كيف لي أن انسى جريت بسرعه الي المرآه لانظر لراسي لكن لا أصابه كيف...
اهي متحالفه مع جن ام ماذا عيناها وكل هذا لم ا؛ عر بنفسيلا وانا بالغرفه الرئيسيه وانا اصرخ على مافيلدا  "مافيلدا أيتها اللعينه أين انتي..." صرخت بكل ما املك أملا في أن   تشرح لي ما حدث
أجابت بكل برائه نارج حمدا لله على سلامتك لقد غبتي عن الوعي و... "لم تكمل لاني صرخت عليها" غبت عن الوعي انا لم افقد وعي انتي التي... صحيح أين أثر الهجوم ها " قلتلها وانا ابعثر الغرفه وأكملت "اللعنه عليكم أين الهجوم أين المحال والانياب و... "لم اكمل لاني سقطت مغشيا على هذا يحدث معي غالبا عندما اغضب بشده....

استيقظت مجددا الساعه الخامسه والنصف لكن شعرت اني فاقده للوعي لمده طويله هذه المره...

دلفت الي الحمام لاستحم وتجهزت للمدرسه ثم عندما خرجت للهاتف استوريا رأيت في الهاتف ما جعلني في صدمه......

تفتكرو ايه اللي حصل لها؟؟

Please vote and comment.🖤
See you in next part. 🖤

Nargaria and the other world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن