Nargariaعدنا من المخيم.. كنت أشعر بضيق مريب ومشاعر مختلطه اهي خوف ام حزن ام ماذا..
الموت... والحياه كلمات صغيره لكن بمعاني كبيره فقط سماع كلمه موت تتعلق بأسم شخص عزيز على قلبي تشعر انك خالي من المشاعر الطبيعيه تتغير مشاعرك كليا وتتبدل لأخرى مشاعر حزن وضيق علي هذا الشخص.. ثم تشاهد كل شيء خالي من الحياه بسبب مغادره هذا الشخص... تشعر مثل انه اخذ معه كل الحياه... تندم على كل ذكرى لك لم تكن بحضوره...
أشعر أن هذا ما شعر به والد ميلا عندما ذهبنا لاخباره......Flashback
"من سيخبره.. انا لا أستطيع أن أخبره.. أن أخبرته سابكي..." قالت أستوريا ونحن واقفات أمام منزل والد ميلا لإخباره الحقيقه....
تحدثت ليا وسط حزنها "لن أستطيع انا ايضا اقسم امنع نفسي من البكاء الأن" لينظرو الاثنين لنارجاريا الواقفه بثبات لتقول بتردد "ماذا لم تنظروا لي هكذا... لن أقول شئ.. ماذا اتعتقدون انتم فقط من لديكم مشاعر انا ايضا لا استطيع اخباره.." ليواصلوا النظر لتقول استوريا " لا تضحكي على نفسك انتي لا تبكي بهذه السهوله لأجل ميلا لأننا اذا أخبرنا سيحزن أكثر هيا..." لتنظر ليا قليلا على باب المنزل وتقول" اللعنه عليكم حقا لعناء حقا لماذا أعلق معكم انا " لتتقدم لتطرق الباب برفق ليفتح لهم رجل كبير في السن قليلا ليقول " اعتذر منكم لكن من انتم " لينظرو عليهم ثلاثتهم لتتقدم نارجاريا وتقول" نحن أصدقاء ميلا من المدرسه " ليبتسم لانه من الرغم ان ميلا طيبه وجميله لكن لم يكن لها أصدقاء كثر ليقول" أصدقاء ميلا... تشرفت بكم لكن أليس اليوم رحله.. اعذروني تفضلوا..." وافسح لهم الطريق ليدخلو للمنزل ويجلسون بجوار بعضهم ووالد ميلا أمامهم ثم بدأت نارجاريا الحديث لتقول" سيدي نحن جئنا لأخبار.... " كادت تكمل لكن والد ميلا قاطعها بقوله "حسنا اولا ما أسمكم انا اسمي السيد براون... " لينظرو لبعضم ثم يخبروهم أسمائهم" وانا ليا سيدي" قالت ليا اسمها ليقول "ليا... كانت ميلا تتحدث عنك كثيرا..." لتومئ ليا متفهمه لتقول نارجاريا "حسنا سيدي ارجوك استمع لي لقد جئنا لإخبارك بشئ مهم... لكن ارجوك تماسك قليلا حسنا " لينظر لها وتغيرت ملامحه لان هذه الكلمه لا تقال الا في.......
قاطعت ليا أفكاره بقولها " سيدي ميلا... ميلا لقد ماتت... " ..." سيد براون تماسك قليلا ارجوك لأجل ميلا.." قلت وانا أحاول تهدئته الذي فورمات سمع كلمه موت.. ابنته الوحيده شرع في البكاء بهيستيريا.. اكملت "صدقني نحن نعلم شعورك لكن ارجوك اهدئ قليلا.." قلت وانا اقترب منه قليلا واجلس بجواره ليقول" لا أحد يعلم شعوري صدقيني انا كرجل وحيد لم تهمه حياته بأكملها بقدر ما كان يحلم بأبنته.. كنت احبها جدا كانت حياتي.. كانت تحكي لي كل شئ حدث معها من جميل وسئ وانا استمع لها.... ما كان يسعدني الا رؤيتها سعيده.. لكن الآن حتى لم أعد بإمكاني رؤيتها.." ليعود ثانيه للبكاء لتقول ليا بصوت باكي" إنها لم تتركنا... انها في قلوبنا سنظل نتذكرها دائما صدقني انها في مكان أفضل الآن "ليومئ لها ثم يقول" نعم صحيح لكن.. أشعر أني سالحق بها قريبا " لتقترب استوريا وتقبل مقدمه رأسه وتقول" سيدي لا تقول ذلك نحن مثل أبناءك ان اردت اي شيء لا تتردد في طلبه منا" ليومئ لها ويقول" انا حقا اعتبركم مثل ابنائي لكن لدي فقط سؤال هل دفنت " لتومئ نارجاريا وتقول " سيدي هل تمانع زيارتنا لك فيما بعد " ليقول بإنكسار" بالتأكيد لا انا سأكون ممتن لكم جدا على هذا المعروف ان لم تأتو لما كان سيخبرني احد شكرا لكم " قال وعينه مليئه بالدموع لتقول نارجاريا" لا تقل ذلك سيدي " ليقول" حقا اتمنى لكم التوفيق في حياتكم والأن غادروا لكي لا يقلق أحداً عليكم " ليومئوا له ويغادرو تاركينه وراءه منكسر وحزين...
أنت تقرأ
Nargaria and the other world
Fantasyماذا ان كان علينا تغيير حاضرنا ومستقبلنا ماذا ستفعل؟! ماذا ان كنت في كذبه طوال حياتك ... وعندما تعلم تكتشف انك بين الحياه والموت.. انك في تهديد من قبل خوارق للطبيعه ما موقفك؟! _______________ "انه يريد دمائها..!!" "اللعنه.." _______________ نارجار...