"ما هذا الهراء.. الذي تتفوهين به.. انتي... كيف.. من الممكن انها صدفه انا.. كيف. "قالت نارجاريا بصدمه وهي تنظر لي بعد أن جلسنا في مكان بعيد نسبيا عن هذه الحادثه..
"انظري انا اعلم.. اقسم لكن اشياء غريبه تحدث في جسدك.. يجب أن نخبر خالتي.. يجب اخذك للمملكه..سيقلل هذا الخطر "قلت لها بهدوء اعلم انها صدمه كبيره لكن انها حقا مصيبه لن يتركها أحد الآن بالأساس الوضع كان خطير عليها...
كانت تنظر لي بأرتباك واضح في عيناها.. كانت غير مستقره بالطبع ان أخبرت احد بهذا لن يبدي رده فعل طبيعيه....
Flash back
" لأنك جيمنال "قلت لنارجاريا التي بدا عليها التشويش من الكلمه وايضا استوريا لأنها لا تعلم كل شئ عن طبيعتنا اخبرتها بطبيعتي وكل هذا لكنها لن تفهم جيدا لأنها بشريه...
"ماذا يعني هذا الهراء الآن" قالت نارجاريا بمزيج من التشويش والذعر لأخذ نفسا عميقا ثم أخبرها..
" انظري جيمنال تعني التحكم اي أنكِ متحكمه ليس بالعقل فقط بل بالجسد بحركات الجسد اي متحكمه بالشخص الذي أمامك... تستطيعين جعله يشعر بالألم الشديد تستطيعين ان توقفيه تستطيعين فعل كل شئ به.." وتنهدت للنظر لها كانت تنظر لي بنظره غامضه لاكمل
"لذلك كل الفصائل ستحاول ضمك لصفهم لأنك ستكوني عضو مهم لائ فصيله مثل مستذئبين ومصاصي دماء، مجنحين، ساحرات، ودراستر.. الذين مثل سام والملك وابنته الذين يكونون لديهم قوات غير بشريه مثل التحكم بعناصر الطبيعه، الأختفاء وقف الوقت
، الطيران دون جناحات، قراءه الأفكار.... وقوات أخرى غير معروفه.. لكن نارجاريا عديني ان تأخذي حذرك نحن لسنا بلعبهنارجاريا نحن في دوامه خطيره يجب عليكي الحذر.. "صمت لانظر لأي رده فعل لتبديها لكن لا رد لاقول" هذه ليست بصدفه اهم شئ يجب أن تعلميه انكي من فعل هذا لذلك يجب المضي قدما ونذهب للمملكه "
***
#End of flash back
نظرت لها كانت مرتبكه نوعا ما لذلك قالت استوريا" ما الذي كنتي ستقولينه لنا نارج "موجهه كلامها لنارجاريا التي تنهدت وقالت " ليا.. استوريا اسمعوني حدث شئ غريب لن اتعمق بتفاصيل لكن أخشى أن لوكاس من الممكن أن يكون....... رفيقي.!!.. "
صدمت حقا نوعا ما لكن شئ غريب ان كان رفيقها كان سيعلم من اول مره رآها بها لكن اتمنى ان يكون رفيقها لانه حقا جيد...
هذه كانت رده فعلي اما استوريا شهقت ثم اخذت تقول بأشياء ليست مهمه لاقول لهم بصياح
" انظرو صحيح كدت انسى سأخبركم بشئ ثم نذهب من هنا... "
ليومئوا ثم أخبرتهم بما حدث بيني وبين امي...
أنت تقرأ
Nargaria and the other world
Fantasiaماذا ان كان علينا تغيير حاضرنا ومستقبلنا ماذا ستفعل؟! ماذا ان كنت في كذبه طوال حياتك ... وعندما تعلم تكتشف انك بين الحياه والموت.. انك في تهديد من قبل خوارق للطبيعه ما موقفك؟! _______________ "انه يريد دمائها..!!" "اللعنه.." _______________ نارجار...