P. 17 "The Truth"

250 22 1
                                    


تعلمون عندما تشعرون بالصدمه.. التي لا تستطيع فيها ذرف الدموع لمداواتها ولا تستطيع الحركه كانت هذه حالتنا جميعا عند رؤيتنا جثتها ملقاه في الأرض وتسبح في دمائها...

كنا في حاله من الانهيار التام والصدمه معا.....
نقلنا مافيلدا بسرعه الي المشفى...

"مافيلدا.. لا تموتي.. لا.. است.. ارجوكي.." قلت وانا جالسه على مقعد المشفى ارتجف انتظر نتيجة العمليه لتعانقني استوريا وليا وهما يبكوا أيضا ليأتي لوكاس ويقول بهدوء"لا تخافي لن يحدث شئ .." لأنظر له لا انكر انه بعث في الطمأنينه قليلا.. لأنظر الي عائلتي امي التي لا تستطيع الحراك من الصدمه والدموع تملأ وجهها ورادان الذي لا يكلم احد وتوبر الذي في حاله انهيار تام خوفا من فقد حبيبته......

بعد قليل خرج الطبيب من غرفه العمليات وملامحها لا تنذر بخير لانهض انا وتوبر مسرعين ليقول توبر بخوف "ما.. مافيلدا أصبحت بخير صحيح.." لأنظر الي الطبيب مترقبه اخبار جيدا عكس ملامحه التي تنذر بشئ آخر ليقول بأسف "انظروا... انا اسف حقا فعلت كل ما بوسعي... لكن حالتها كانت خطيره.. اسف لقد... ماتت.." لاصدم انا وتوبر الذي هجم على الطبيب وكاد يلكمه لأنظر انا الي الأرض واتراجع حتى وقعت على الأرض
لاقول بصدمه "مافيلدا... مافيلدا.. بخي.. بخير." لاصرخ "مافيلدااا. مافيلدااا.. لا تتركيني لم اعتذر لكي بعد.... ليس انتي... " انا لا استطيع تحمل كل هذا انا لست بئر.. انا  بمشاعر لا اتحمل كل هذا...
"اهدئي... نارجاريا اهدئي قليلا.. والدتك ستفقد وعيها ان علمت.. اخفضي صوتك قليلا.. " قال لوكاس بألم  لي وهو راكع أمامي على ركبتيه لأنظر حولي لاجد ان امي ليست هنا.. صحيح ذهبت لتجلب لنا الماء..

"لماذا يحدث كل هذا معي... لماذا كل من أحبهم...  لماذا تركتني وحدي انا لم اعتذر لها عن كل هذه الأشياء التي قلتها لها كل شئ."
قلت وانا ابكي بحرقه لتقول ليا وعيناها تملأهما الدموع "نحن معك ولن نتركك هذا وقت صعب نعم لكن سنجتازه معا.. صدقيني.. انها.. "لم تكمل لان توبر صرخ بنا. بين شهقاته المستمره ." اخرسوا... قلت لكم.. اصمتوا انها لم تمت.. اصمتوا.. "ثم غادر خارج المكان الذي نحن به ليلحق به سام اما لوي كان بجوار رادان يواسيه...

أتت امي لتنظر للوضع الذي نحن به لتقع كل الاكواب من يديها وتتقدم بخطي ثقيله "ماذا.... لا.. لا يعقل.." قالت لتبدأ هي الأخرى بالأنهيار ليتقدم منها لوكاس ولوي ويجلسوها على المقعد بصعوبه.....

"سأدخل.. لها..اريد ان أراها.." قلت فجأه وانا انهض من الأرض ليتقدم لوكاس ويقول "لا تستطيعي الان.. أن.." لم يكمل لاني صرخت به "ابتعد عن طريقي ليس لك دخل بي.. " ليقول" نارجاريا ان هذا ليس وقته والدتك واخيكي منهارين وان.." لم يكمل لاني قاطعته مجددا لاصرخ وعيناي ممتلئه بالدموع  "انه ليس من شأنك انها اختي اتعلم ماذا يعني اخت.. تموت أمامك وانت مثل التمثال لل تستطيع أن تفعل شئ.. لا تستطيع انقاذها.. هل تعلم كم عانيت انا من موت أشخاص احبهم... هل تعلم بالطبع لا لن تعلم ابدا " قلت كل هذا أخرجت كل ما كان في.صدري من ضيق والذنب لعدم قدرتي انقاذها احساس غريب  كوني لم اقترب منها كفايه لاخبارها كم انا احبها لكن السؤال الذي يبقى هل سأستطيع ان امضي بدونك مافيلدا..؟!!

Nargaria and the other world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن