P. 11" His truth."

341 22 4
                                    

يا إلهي لا. انه ليس... طائر.. انه مجنح...

هبط الي الأرض وكان متجه نحوي ملمحه تدل على.. غضب ليصرخ على " انتي هل انتي عمياء كاد السهم يقتلع جناحاي" كنت انظر إلى أجنحته انها عملاقه بحق لونها مزيج من الأبيض والرمادي.. لكن أيضا قررت استفزه قلت وانا أشد السهم من يده "وماذا في هذا ستستطيع العيش في الأخير انها اجنحه طائر.." بعد انتهائي من حديثي شعرت ان الهواء يقل وهالته ازدادت وكانت على وجهه معالم الصدمه لتتحول الي غضب....
لم يكن على قول هذا.. لكني لم أعلم انها اهانه.. لم اقابل مجنحاً من قبل....

قال فجأه "اتعنين ما قلتيه.. أن لم تعتذري... ستندمين "وهمس بالكلمه الاخيره لكني لن اعتذر له لذلك قررت تحديه وتواصلت التحدي بعينه لاريه اني لست خائفه.. لأجيب عليه بهدوء "انظر انا لم أعلم انها اهانه لكم.. لكن لن اعتذر.. لك" ليضحك هو الأخر.. فجأه امسكني من لرجلي وقلبي راس على عقب وشعرت انه يرتفع عن الأرض.

قلت وانا انظر إلى اسفل "قلت لك ان يلم اقصد اهانتك.. والان انزلني.. والا..." ليضحك ويجيب "والا ماذا...انا لن افعل لكي شئ سارميكي هنا فقط " َقررت ان انظر واذا بها البحيره التي تنتمي الي قطيع لوكاس... انه لن يتركني اذا رأني في قطيعه سيعلم ابي ويجعلني اعتذر له وانا لن اعتذر.....

كدت اتكلم لكنه افلتني بسرعه َلم أتمكن من استعمال قواي لذلك وقعت في البحيره... لكني خرجت بسرعه وهوا كان يضحك على لاقول بغضب "اتعلم انا سأقول لأبي عن مافعلته" ليجيب بسخريه "حقا وانا سأخاف صحيح" لأردف بسخريه "صحيح ولما ستخاف من ملك الاوركاديالوس... في النهايه سيقتلع رقبتك فقط.. معك حق.." )لاكمل "لكني لن تفلت سأجعله يعاقبك لاني كدت ان اموت.." لم اكمل لانه نظر لي بصدمه " انتظري ماذا " قال وهو ينظر لي بشك اعتقد انه يعتقدني كاذبه لاقول" كدت اغ.. "لكنه قاطعني "ليس هذا... كيف والدك الملك.. " لينظر لثيابي وهيأتي حسنا انا ان نظرت لنفسي سانكر اني الأميره...

" اوه انك تعتقدني كاذبه.. اذا عندما يستدعي ستعلم" اجبت عليه بابتسامه لكن يفكرت قليلا وقلت "او تعلم لن اخبره ولكن بشرط" لينظر لي ببرود ويجيب" وما هوا.."
لأجيب "انا لم أرى ابدا... "لم اكمل لانه أجاب "حسنا سأخذك إليها فيما بعد"...
لاومئ واقول "حسنا والأن اعدني الي المملكه " ليومئ وكاد يطير لاقول" وهل ترى لي جناحين..".. ليتمتم بشئ ثم يحملني..
"ما اسمك.. " قلت وانا انظر إلى الاسفل المنظر جميل ليجيب" اسمي اللعنه اللعينه " بابتسامه لاقولبنفس الابتسامه "حسنا ايها اللعين الان اعدني في صمت " ليتنهد بقوه ثم نطير بهدوء.......

.
_________________

Lia's pov

لا أعلم ماذا أفعل لهم....

انا خائفه عليهم.....

افكر كثيرا..... هل سيكروهنني....

هل سيغضبون.... مني.. هل سيتركونني وحدي.

Nargaria and the other world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن