Nargبعد يومان من هذا الحال.. الحزن والضيق لا يفارق المنزل...
وبعد أن علمت حقيقتي وعلمت كل شيء عن العالم الخفي لا أكف عن التفكير قط في ماذا سيحدث ان وجدوني يوما مصفاه من دمائي وقد قتلني المسمى هاريسون..
اعلم تفكير دموي بعض الشئ لكن بعد ما حدث كل هذا سأتوقع اي شئ...
لا أكف عن البحث عن قاتل مافيلدا.. لاني على الاقل سأعلمه ان رأيته لان يوجد على يديه وشم من نوعٍ ما لذلك سأريه سأمزقه لكن بالسهم مثل ما فعل مع مافيلدا وسأتركه لينزف حتى الموت....
اخبار جديده كان على اخبار رادان بكل شيء خوفا من فقدانه هو الأخر امي كانت معارضة لكن لم اهتم واخبرته ورده فعله كانت مثلي تماما....
وخبر آخر صحيح.... لوكاس الأحمق.. سيرتاد نفس مدرستي بحجه الحمايه... والطبع امي وافقت على هذا.....
...
ذهبنا انا وليا الي منزل استوريا لندرس للإختبار غدا لكن ليا كانت مرتبكه اعتقدت انه للإختبار لكن بعد مده تذكرت...
"لا تخافي اخبريها... هيا انا معك" همست لليا لأطمانها... نعم انا اعلم انها مستذئبه هيا أخبرتني بهذا لا انكر تفاجأت بهذا لكن بعد أحداث الاونه الاخيره لايجب على التفاجئ.. صحيح..
"لكن من الممكن أن تقطع علاقتها بي..." قالت ليا بحزن لاقول "هل انتي جاده..!! لا تكوني سخيفه. في الحقيقة استوريا لن تهدأ حتى تستخدمكي على احد.." لتومى بقلق.
"حسنا استوريا... ليا تريد اخبارك بشئ" قلت فجأه بصوت مرتفع قليلا لتجفل استوريا "ما بكى كدت اموت بسكته قلبيه صوتك نارج.... ثم قولي مباشرة لا احب المقدمات.."قالت استوريا بتلقائيه لتنهض ليا وتقول" استوريا انا... انا.. مستذئبه.. " لتنظر لها استوريا وتقول بمزاح" وانا مجنحه.. "للنظر لها انا وليا نظره جاده لتتلاشي من على وجهها الابتسامه ثم تتراجع ليا و وتتحول حسنا هذا مخيف نوعا ما لاحد يراه للمره الأولى. أصوات طقطقه العظام وظهور المخلب وكل هذا لاتلتفت لاستوريا التي قليلا وستفقد وعيها لتتدارك ليا الوضع وتعود لهيئتها البشريه
لاقول "اذا.. قد علمتي ان ليا مستذئبه.. ومعلوماتك لوكاس أيضا مستذئب.." لتنظر لي وتقول.. "حسنا انا حقا تفاجأت.. لك.. لكن كيف.. حسنا.. لكن لم لم تقولي من قبل.." لانظر لليا التي فهمت جملتها بشكل خاطئ لتقول ليا "كنت اع.." كادت تكمل لولا استوريا التي قالت بحماس "اه كم سنخيف ڨايني أيتها الحمقاء لم لم تقولي مبكرا قليلا كنا سنخيفها هي وأتباعه الحمقى.. "كنت أعلم انها ستقول ذلك لاتلتفت لليا وعلى وجههي ابتسامه النصر لتضحك هي واستوريا "حسنا لم اتوقع رده الفعل تلك.. انا ذئب يا فتاه على الاقل احترميني قليلا" قالت ليا بمزاح لاستوريا" في أحلامك عزيزتي "قالت استوريا ثم جلسنا بهدوء نكمل دراستنا لاني اعتقد اننا سنرسب هذه السنه....
أنت تقرأ
Nargaria and the other world
Fantasyماذا ان كان علينا تغيير حاضرنا ومستقبلنا ماذا ستفعل؟! ماذا ان كنت في كذبه طوال حياتك ... وعندما تعلم تكتشف انك بين الحياه والموت.. انك في تهديد من قبل خوارق للطبيعه ما موقفك؟! _______________ "انه يريد دمائها..!!" "اللعنه.." _______________ نارجار...