P. 19"Brave or Folly "

257 16 5
                                    

كانت الأجواء ساكنه في المملكه حتى اجتماع الملك مع احد وزرائه....

"عليهم أن يأتوا الي هنا ف ياسرع وقت ممكن لأن كلما مر الوقت يزداد الخطر على الفتاه..!!" كان هذا اقتراح السيد كيدن وزير الملك جاسبر... ليؤيده الملك بهذا الإقتراح لانه فكر كثيرا في اقناع السيده آماليا بمجيئهم الي هنا لكنها كانت ترفض.. لكن الآن عليها هذا بعد أن فقدت مافيلدا وهذا سيئ.. سيحاول ان يقنعها مره أخرى لأنهم عليهم التحرك لينتهي هذا الوضع لان كلما تأخروا الفرصه في فقد أحدهم او فقد المملكه
تزداد....

"صحيح سأحاول أقنعها بهذا... والآن للأهم... هل هناك ا ي أحداث جديده..." تحدث الملك بهدوء للسيد كيدن الجالس أمامه في غرفه الاجتماعات ليومئ الآخر بريبه ". حسنا.. لم نستطع تحديد موقع قطيع اللهب الأزرق الي الان لكننا نعمل على ذلك... و..." قال الوزير كيدن ليصمت وينظر له الملك ويشير له بالإكمال ليردف" وتم رصد أحداث غريبه بمنطقه كولدروك بجانب الغابه المظلمة..." ليقول الملك بأستغراب "أحداث غريبه.. مثل ماذا.."

ليعتدل الوزير كيدن في جلسته ويكمل بتردد" تم رصد جثث لأشخاص ممزقه كليا عند الرقبه تحديدا وحول المكان رموز غريبه تدل على سحر أسود مارس على الضحايا.. " لينهض الملك بصدمه" ماذا كيف حدث هذا... من الذي فعل ذلك...." قال الملك بحزم لإخفاء صدمته ليردف الوزير" الي الان لم نعلم سيدي لكن.." لم يكمل لان الملك قاطعه قائلا" ما هويه الأشخاص.. " ليستشعر الملك الارتباك في صوته عندما قال" أكثرهم بشر.. وهناك مجنحين.. "

ليفكر الملك قليلا ويقول" لكن بشر كيف.. ما الذي سيأتي بهم الي هنا.. ثم كيف عرفوا بها.." ليقول الوزير "من الممكن انهم لم يعرفوا شئ... الا اذا كان أحدهم من جلبهم وقتلهم لأغراض السحر الأسود.." ليومئ الملك متفقا لان البشر لا يعرفوا عنهم شيئا اضافه ان كلام الوزير منطقي من الممكن أن يجلب أحدهم البشر الي هنا لأغراض السحر الأسود لكنه ممنوع كيف يمارسه احد ويلقى بالجثث مرئيه هكذا...

" لكن المجنحين.. " قال الوزير بعد مده من الصمت ليجيب الملك" من الممكن انهم كانوا يحلقون مقربه من المكان ومن فعل هذا لا يريد أن يعرف احد.."
ليقول الوزير "لكن لماذا كانو يحلقون عند هذه المنطقه انها بعيده كليا عن منطقتهم" ليومئ الملك مؤيدا ويقول "أعقد لي اجتماعاً مع ملكه الساحرات والسيد وايلن ملك المجنحين في أقرب وقت" ليومئ له الوزير لينهض وينحني له ثم يخرج من الغرفه تاركا الملك في حيرته من هذه الأوضاع السيئه التي تمر بها مملكته..

القى الملك جسده المنهك على المقعد مخرجا نفس عميق لعله يرتاح من هذه المصيبه التي لا يعلم حتى الآن كيف سيحلها.. اضافه الي كيف تواجد المجنحين بهذا البعد عن منطقتهم وكيف مازال احد يمارس السحر الأسود بعد منعه لذلك كان عليه عقد الاجتماع ليعلم ان كان هناك أحد من الساحرات يمارس السحر الأسود وهذا غير منطقي لان ملكتهم هي من منعت ممارسته.. وملك المجنحين ليعلم تواجد المجنحين في منطقه كولدروك لعله يتوصل لحل لهذه الازمه..

Nargaria and the other world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن