كنت اموت حقا... أشعر أني بدوامه... كنت احترق... قلبي ينبض بسرعه... كنا نركض بسرعه ... نلهث كل ثانيه من التعب.... أنفسنا عاليه.........من الخوف...
الخوف على فقد شخص عزيز على قلبي..
كنا نركض مذعورين نلتفت يمينا ويسارا.. وكلما نقترب. الصراخ يزداد.. ويوضح.. كنت اركض متمنيا ان لا تكون استوريا او ليا او رادان..
لكن عند وصولنا لمصدر الصوت انصدمنا حقا.. كانت جثه فتاه ممزقه عنقها ممزق والدم في كل مكان... شاحبه..عيناها مفتوحتان كانت.... ميلا.. كانت ميلا عباره عن أشلاء ممزقه وملقيه على الارض...
لأول مره أشعر بهذا العجز... صحيح لم تكن بالقرب الكافي مني لكني كنت اعتبرها صديقتي لأنها كانت صديقه ليا... ليا... لا أدري حقا كيف سأخبرها.......
كنت واقفه مصدومه انظر لهذه الدماء وانظر لسام الذي كان مذعورا هو ومافيلدا....
شعرت اني خاليه ماذا أفعل... من الذي قتلها بهذه الوحشيه كيف لهذا ان يحدث.. لماذا خرجت...
بعد دقائق نزعت الوشاح من خصري ولففته حولها... حتى لا يتعرف عليها احد.....
"س.. سام ماذا سنفعل.." قلت وانا اربط الوشاح حولها بإحكام..
لينظر لي سام ويقول " علينا أن نستدعي الشرطه" لاومئ له واهاتف الشرطه لكن لا اشاره.. اللعنه.. حاولت ثانيه لكن لا إشاره.. لاتنهد.
"هل يعلم احدكم عائلتها.." قال سام بعد صمت طويل لتجيب مافيلدا.. "حسنا.. نعم والدها فقط فوالدتها توفت" لأحزن قليلا ماذا سيحدث لوالديها ان علم...
"علينا أن نخبر المشرف عن هذا.." قلت ليومئوا ويقول سام "انظري انتي اذهبي إلى السيد كيفن وأخبره لكن لا تخبري احد اخر لكي لا تنشري الذعر حسنا" لأومئ ثم كدت اذهب لتوقفني مافيلدا "نارجاريا سأذهب معك لن ادعك تعودي وحدك.." لانظر لها واقول "لا تخافي انا معي السهم سأعود الان وانتي انتظري مع سام حسنا" لتومئ ثم اذهب.....
وانا عائده الي المخيم شعرت بحركه من حولي... شعرت ان أحدا يركض.. لكني لست بخير بعد الذي رأيته وبعد موت ميلا.. لن يحدث ما هو اسوء.. صحيح
بعد دقائق كدت اصل الى المخيم لكن استوقفني شئ من بعيد.. نعم كانت آثار أقدام لكن ليست لانسان انها أقدام حيوان.. مخلوق كبير.. كنت حقا خائفه لذلك قررت أن أعود إلى المخيم ركضاً.....
دلفت الي خيمتي كنت ارتجف قليلا ليس خوفا لكن مشهد ميلا ينعاد في ذاكرتي دائماً..
لاحظت استوريا كانت جالسه تقرأ كتاب على ضوء المصباح.. بعد أن رأتني جائت الي وجلست بجانبي .. اخذت مني السهم ووضعته جانبا لتقول بقلق "نارجاريا ما بكى لماذا انتي خائفه هكذا أحدث شئ ما. ولماذا تأخرتي هكذا كنت ذاهبه إليكي لكن مافيلدا حادثتني وقالت انكي عائده .." حسنا انها كانت قلقه يجب على أخبارها لا استطيع ان اخبئ عليها أكثر من ذلك... "اس.. استوريا. انظري حدث شئ ما.. اقصد عثرت على احد في الغابه.. " لتنظر لي بقلق ثم تجيب بقلق " ماذا حدث نارجاريا تحدثي "
لاقول" أحدهم عثرت عليه في الغابه ميتا استوريا كانت رقبتها ممزقه جسدها بأكمله.. أشلاء لا اعرف ماذا أفعل..صحيح علي اخبار السيد كيفن" قلت بذعر وانا استقيم لاخرج من الخيمه لتمسك استوريا يدي وتقول" من هي" لاتحدث "استوريا سأخبرك بعد قليل ." وكدت اخرج لتصرخ استوريا " واللعنه من هيا نارجاريا.. " لاتنهد ثم اجيب" انها ميلا استوريا... ارجوكي لا تخبري ليا عن هذا ستتحطم حقا " لانظر الي استوريا التي كانت مصدومه.. كدت اخرج من الخيمه لأرى ليا أمامي وكانت مصدومه أيضا اعتقد انها سمعت.." ليا انظري.. ليا" قلت لها ولكن لم تسمعني بل انطلقت مسرعه الي الغابه..
أنت تقرأ
Nargaria and the other world
Fantasyماذا ان كان علينا تغيير حاضرنا ومستقبلنا ماذا ستفعل؟! ماذا ان كنت في كذبه طوال حياتك ... وعندما تعلم تكتشف انك بين الحياه والموت.. انك في تهديد من قبل خوارق للطبيعه ما موقفك؟! _______________ "انه يريد دمائها..!!" "اللعنه.." _______________ نارجار...