البارت دا اهداء لاكتر ثلاثه اتفاعل معايا بصراحه kimyouchi miss-lili20 okhdoud
#nargaria
ويوم آخر على حياتي البائسة.. حسنا انها ليست بائسه لكن انا احب النوم لا احب اي يوقظني احد من نومي غير منبهي..
هذا رادان الوقح ايقظني من نومي مع انه يعلم متى خلدت للنوم البارحه.. حسنا احيانا يأتي منه فائده لأن اليوم يوم دراسي وإن كان لم يوقظني سأتأخر على استوريا وانتم تعلمون ما تفعله بي استوريا عندما اتأخر....# author's pov
استيقظت نارجاريا من نومها على صوت رادان او بالأحرى صراخه عليها حتى تستيقظ...
"نارجاريا... نارجاريا ..." رادان بصراخ وهو يهز نارجاريا كي تستيقظ "ماذا.. ماذا تريد اخرج من غرفتي" ردت بنعاس ثم استغرقت في النوم ثانيه "حسنا لكن ماذا عن...." رد عليها بإستفزاز وهو يمسك مذكراتها.. سريعا هبت نارجاريا تأخذ منه مذكراتها وتقول "اللعنه عليك رادان لا تلمس أشيائي ثانية " ثم اكملت "اقسم ان أتيت الي غرفتي بهذه الطريقه لأكون فاصله رأسك عن جسدك" قالتها بغضب... حسنا نعم انها لا تستطيع أن تتحكم في غضبها احيانا... اقصد كثيرا..
"ماهذا تصبحين مخيفه حقا لا تحادثيني بهذه الطريقة المرعبه ثانيه واذكري ان تذهبي لمستشفى الأعصاب " رد بإستفزاز ثم نظر لها لتقول" اقسم ان لم تخرج الا..... " لم تكمل كلامها لانه خرج وصفع الباب ورائه... لتتنهد "اللعنه عليك" تمتمت وهي تعيد مذكراتها الي مكانها ثم دلفت الي الحمام تستحم وتغير ملابسها الي ملابس المدرسه ثم خرجت لتهاتف استوريا لأنهم يذهبو معا الي المدرسه...
بعد انتهائها من المكالمه نزلت الي الي طاوله الطعام للإفطار..
"صباح الخير" قالت لتلقي عليهم التحيه ولا احد أجاب
"كالعاده" تمتمت وهي تجلس على المائده.. ثم لاحظت غياب مافيلدا.. "امي أين مافيلدا.." لتقول باستغراب
أجابت اماليا وهي تضع الطعام على الطاوله " مافيلدا ذهبت للمدرسه باكرا لتسجل أسمائكم للرحله" نظرت لها نارجاريا بذهول لتقول بدهشه "اذا انتي موافقه على الرحله" لتجيب عليها امها "نعم ولما لا اخوتك الاثنين ذاهبون ليكونو معك وايضا انتي لا تذهبين معنا الرحلات العائليه لذا موافقه"
ثم أجابت وهي تعانقها من الفرح "شكرا امي شكرا لكي "
......
انتهت نارجاريا من الإفطار ثم ذهبت إلى منزل استوريا ولأول مره تتأخر استوريا... حسنا نارجاريا التي ذهبت مبكرا بسبب أخيها...
" هيا اخيرا "قالت نارجاريا وهيا تنظر إلى ساعتها لتجيب استوريا" انتي التي أتيت مبكرا على غير العاده وغير هذا انا لم اتأخ..." لم تكمل لتجيب نارجاريا "حقا لا تبدئي ارجوكي هيا"
"حسنا هيا" ردت استوريا.... ليمشو في صمت حتى وصلو الي المدرسه لستقبلهم تالين وفيوليت بنظرات استحقار....
"ما بهما..." قالت نارجاريا وهي تنظر لهما لتجيب استوريا" لا أعلم حقا.. لكن اعتقد انهم علمو بذهابنا للمخيم" ثم ذهبو الي فصلهما
.....
#Rowena's povهدأت الوضاع قليلا منذ اخر هجوم على المملكه وكنا نتتبع هيلينا وآرجس منذ هجومهم لكن كلما اقتربنا منهم يهربون لأنهم لا يمكثون في مكان واحد يتنقلو كثيرا.. بجانب تدهور حاله الملك للأسوأ والسكان في المملكة لا يكفون عن احاديثهم مثل "ماذا سيحل بنا ان مات الملك. انا خائفه على الملك. هل ابنته ستستلم بعده العرش وهيا في هذا السن" كل هذه الأحاديث تتكرر يوميا سوا كان من مدينه ڨيساريا " وكر الساحرات موطني" او من مدينه ساكورا " مدينه المجنحين" لان في مملكتنا العديد من الأجناس من مستذئبين او مجنحين او سايرن....
اليوم ذهبت لرؤيه الملك لكن حالته حقا تتدهور وينتشر الظلام علي جسده بسرعه..
ذهبنا انا وسام الجهه الغربي من المملكه مدينه ڨيساريا ومدينه ساكورا لكن لا يوجد علاج للملك لذلك اليوم سنذهب لقطيع "القمر الأسود" واتمنى ان يكون العلاج هناك
.....#unknown locatin
"كيف سأقتله اللعنه انهم لا يتأثرون بسحري ابدا" هيلينا بغضب
" ماذا سنفعل انها أوامر القائد" أجاب آرجس لترد عليه بغضب " أوامر القائد.. أوامر القائد وماذا تفعل انت بأوامره انا التي انفذ كل شيء "
" ان كنت فقط جلبتي القلاده..." آرجس#flash back
" ان علم القائد سوف.... " تحدث آرجس لكن قاطعه دخول احد
" سوف ماذا ها... أين القلاده "القائد بغضب وهو يرمقهم بحدة
" ذهبت لاحضارها لكن لم استطيع جلبها... " تحدث هيلينا بيأس
" اخرسي طلبت منكم جلبها فقط ولم تستطيع حسنا هناك مهمه أخرى لكم... "القائد
" ماهي سيدي...." هيلينا"اريد قتل ألفا قطيع القمر الأسود لان بيده علاج الملك وأريد موته في أسرع وقت... " القائد
" لكن انت تعرف ان الالفا متخفي لا يظهر نفسه... " هيلينا
" هذه مهمتكم لتعرفوه... " قالها القائد وخرج من الغرفه
#End of flash back" يجب علينا جلب القلاده "هيلينا بشر
#sam's pov
نحن الآن ذاهبين للقطيع ومعي روينا ولحسن الحظ ان الالفا صديقي نعم.. لوكاس ألفا قطيع القمر الأسود ذهبنا ومررنا بسهوله حتى استقبلنا.........
" كيف حالك ألفا لوكاس" قلت لانه في قطيعي لا اريد معاملته كصديق اعامله في قطيعه كالفا.....
"بخير سام وانت" قال لاجيب "بخير هناك شئ لاكن لا اعرف.." سام لكن اوقفته روينا قائله " الملك تلقى لعنه من هيلينا وصحته تدهور ونحن لا نعرف ان كنت تستطيع شفائه لأنها لعنه صعبه " بعد انتهائها قال بغضب "ماذا ولماذا لم تتواصل معي لآتي حتى لا نضيع وقت هيا بنا انا استطيع سحب اللعنه من جسده" عندما قال هذا فرحنا انا وروينا بسبب انه سيستطيع علاجه كنت اعرف انه قوي لاكن هذه لعنه قويه........
# auther's povبعد خروج نارجاريا وصديقتها لاستراحه سمعو ضجه كبيره قادمن من ساحه المدرسه وذهبو بسرعه ليروا .....
" اللعنه......... "
تفتكروا ايه اللي حصل في ساحه المدرسه؟؟
لو عجبكم البارت بليييز ڨوت وكومنت لتشجيع
See you in next part 🖤🖤
See you soon 🖤🖤
أنت تقرأ
Nargaria and the other world
Fantasyماذا ان كان علينا تغيير حاضرنا ومستقبلنا ماذا ستفعل؟! ماذا ان كنت في كذبه طوال حياتك ... وعندما تعلم تكتشف انك بين الحياه والموت.. انك في تهديد من قبل خوارق للطبيعه ما موقفك؟! _______________ "انه يريد دمائها..!!" "اللعنه.." _______________ نارجار...