الحياه شيئان...ان تخرج منها سليما...
او ان لا تخرج منها ابدا...
الكثير والكثير من اللحظات تدفقت في عيناها.. من عقلها الي قلبها وسؤال وحيد يخطر عليهما "هل ستنجو... هل سترى عائلتها... هل سترى لوكاس الذي لطالما احبته..!!"
نعم لوكاس كان حب نارجاريا منذ اول مرة رأته.. ولكن كانت تخفي مشاعرها.. لا تعلم لماذا.. لكنها ظنت ان هكذا ستبقى معه اكثر خوفا من قتله... كانت بالنسبه لها لوكاس اخر امل لها في الحياه... لم تكن تعلم أن كان هو أيضا يحبها... مثلما تحبه... لكنها لم تكترث بهذا بل ظلت متعلقه به وبقلبه....
"رفيقتي.."
كانت هذه الكلمه لها تأثير خاص لنارجاريا عندما أخبرها لوكاس بذلك لأنها تعلم طبيعه الرفيقه لدي المستذئبين تكون مثل الرابطه المقدسه... رابطه لن تنكسر بمرور الزمن.. لأنها خلقت من حبهم معا... نعم...لوكاس ونارجاريا... ألفا قطيع القمر الأسود واللونا المنتظره....
***
"ماذا سنفعل بها رئيس"
"جهزو المراسم ستقتل الليله يجب أن ننهي هذا الأمر بأسرع وقت.."
"صحيح سيدي وجدنا الخنجر في الغابة المظلمه.." الشئ الذي يظهر مع ولاده صاحبه الدم المميز "
"جيد.. جيد.."
كان هذا الحوار قائم بين هاريسون وأتباعه أمام زنزانه نارجاريا لتفتح عيناها ببطئ لتجد الزنزانه جافه رائحتها نتنه مليئه بالحشرات لاتحاول ان تستقيم لكن لم تستطع بسبب القيود الحديديه حول ارجلها...
حاولت أن تستقيم لكن احد الرجال شعر بحركه في الزنزانه لتسرع بي تمثيل النوم
ليدخل هو الي الزنزانه ويحوم حولها بعد أن هاريسون غادر المكان هو وبعض الرجال..
كان يحوم حولها بطريقه مريبه ونظره أغرب..لاتحاول تنظيم تنفسها... ليستقر بجانبها على رجل واحده ويقول "جميله... لماذا علينا قتلك... انا اعلم أنكِ لستي نائمه... استطيع ان اقدم لكِ اتفاق..ما رأيك انقذك وتكوني لي ." لتفتح عيناها نارجاريا فورما سمعت تلك الكلمه علمت انه من الممكن أن يساعدها لكن تبدلت ملامحها فورما سمعت _تكوني لي_ ثم تابع "أتفهم ان كنتي تريدي أن تلحقي مافيلدا كانت جمي..." لم يكمل لانه تلقى لكمه قويه على بطنه ليتأوه بصوت عالي لتقول بغضب وعينها تحولت للأحمر" إياك وان تلفظ اسم اختي علي فمك القذر...!!" ليقوم هو بسرعه البرق ويتحول الي ذئب في الزنزانه!!
" ان كنت مكانك لما أردت خيانه رئيسي.!!اذا مستذئب هل انت دانيال القذر.. ألم تتعلم... لقد قتلته وسأقتلك أيضا.." وانطلقت بأتجاهه وكادت تلكمه لكنه امسكها من ذراعها بقوه بأنيابه وأخذ يلقيها على ارضيه الزنزانه لتسيل دمائها القرمزيه بغزاره على الأرض....
أنت تقرأ
Nargaria and the other world
Fantasyماذا ان كان علينا تغيير حاضرنا ومستقبلنا ماذا ستفعل؟! ماذا ان كنت في كذبه طوال حياتك ... وعندما تعلم تكتشف انك بين الحياه والموت.. انك في تهديد من قبل خوارق للطبيعه ما موقفك؟! _______________ "انه يريد دمائها..!!" "اللعنه.." _______________ نارجار...