16....كلمات مبعثرة

702 121 43
                                    

نظٌَرة بالعَين أجمل مِن ألف رسَالة .

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°

اضغطو على النجمة لتضئ فضلاً ...🌟

" اتبعي هذه الخطة في الشركة وسوف تصلين للمكان الذي اتواجد به ...

" توقيع للأسفل من مجهول "

هذا ما كتب في داخل ذلك الظرف :"

لاتعلم يون مايحصل فقط شعرت بالخوف على رئيسها " هل حدث له مكروه ، يجب ان اساعده بما انني حارسته ، "

قرأت ما كتب في الظرف مرة اخرى " اتبعي هذه الخطة في الشركة ايعني انه هناا .

خرجت يون من المكتب واتبعت الخطة للوصول للمكان .

تنفست بقوة ، وحاولت الا تدخل في نوبة هلع ، وتدريجاً بدأ جسدها يستجيب فتحركت ، انسحبت الى الممر المؤدي الى المكان ،

كانت الخطة كاللغز ، الى ان توقفت امام غرفة كبيرة تسمى " غرفة الاجتماعات ...

" واخيراً هذا هو المكان " دفعت الباب بعدما تنفست الصعداء ..

وسعت عيني بصدمة ها هم امامي لايحدث شئ فقط يتناقشون بأمور العمل .

نظرت الى الجميع لأهتف " ماذا يحدث هنا .

رنت صرختي بعنف ، لتفزع الجميع ، وتطلعت الأعين جميعها الي وسط صمت قلق ساد المكان ، بعد لحضة واحدة استرددت شعوري بنفسي ، واجفلت لما فعلت ، واذا رأيت ذلك الجزع الأخرس في عيني جونغكوك ،هممت بالأعتذار .

لكن تايهيونغ تدخل وسحبني من ذراعي ، وبأبتسامة حمقاء قال بصوت هادئ " هل انتي خائفة من اجلي ، لاتقلقي انا بخير .

وجرجرني للمكتب المجاور ليلقيني داخلها . واغلق الباب خلفنا واستند اليها ...

-" واااه انظري الى نفسكِ ، حين تصبحين غاضبة . تبدين كالطفل المتهور ."

لم يحمل صوته اي لمحة من الدعابة ، كان قلقاً ومتراقباً ، قلت له دون ان التفت " لما فعلت هكذا ، لقد اخفتني .

" كانت مزحة لما انتي قلقة هكذا ، هل امري لكِ مهم هكذا."

استدرت انظر الى الجانب الاخر ، وفتحت عيني على اخرهما ...

" اجل فقط لأنني حارسك الشخصي ويجب علي ان احميك ،لو كلف الامر حياتي ."

•فُـتٌـأّتٌـيِّ أّلَقُوٌيِّة• K.TH || مُكَتمِلةٌ"✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن