غموض

8 0 0
                                    

 متأخرًا كان الجو مُمطر وهواء يصافق النوافذ .. وكنت اتناول الطعام وكان المكان هدوء .. واسمعٌ النوافذ تتصافق من الهواء وأمضيت أتناول ..

ماذا؟؟؟؟؟ .. لماذا الباب يطرق .. ومن هو عند الباب في هذا الوقت المتأخر ، تساؤلات كثيرة لا اعرف الإجابات !!!

- اااء أتظنون انه يريد قليلاً من الطعام ؟

-ليس وقت الضحك يااا صاح ..

أتجهتٌ الى الباب وانا افتحهٌ بكل خوف وارتباك ..

ماااااذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليِس احدًا عند الباب .. غريب ! انني حقًا أتوهم بأن الباب يطرق ام حقيقة يُطرق؟

إذا حقيقة لماذا ليِس احدًا عند الباب .. والوقت متأخر ليِس أطفالاً يلعبون على الباب .. تساؤلات تقبل إلي وانني حقًا كنت "تائه" ..

بعد أسبوعان فقط !

حصلت الحادثة مرة أخرى ..

وتساؤلات كثييييييرة وغريبة .. وكان الجواب الوحيد هو بأن الهواء يطرق الباب

بعد عدة ايام ..

كان الجو معتدل وليِس بارد وكانت مُعجزة بأن الهواء يكون معتدل وليِس فيه هواء او عواصف او مطرًا يتنأثر ، وكان الوقت متأخرًا وحصلت الحادثة مرة أخرى وكان ليِس فيه هواء يطرق الباب !!! وليِس فيه عواصف ، مضى يُطرق الباب لعدة دقايق وانا كنت خايف وكانت ملامح الارتباك تكادٌ تفضحني .. أتنفس بسرعة .. وكانت عيناي لا تذهب عن الباب ، أمضيت على الحال ، وكان كل ثانية يطرقو الباب اكثر واكثر .. بديتٌ اسحبٌ قدماي بكل خوف ورعب الى الباب وكانت يداي من الخوف ثقيلة حاولت ارفعه بقدر المستطاع وافتحهُ .. صدمة !!!!!

ليِس يوجد احدًا .. ماذا !! اااااااء أوليس كان الباب يُطرق !!!!

تساؤلات

علامات تعجب

أستفهامات

-غموض ..

وتلاقت الأرواحُ عبرَ منامِها، حُلماً جميلاً ليتهُ لمْ ينتهِي .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن